وجهات

أبرز محلات مفروشات في عمان – أرقام التواصل – المواقع

لكل منا ذوقه الخاص في اختيار مفروشات وديكورات المنزل، فالبعض يحب إقتناء الأشياء التقليدية، والبعض يحب الأشياء العصرية والمبتكرة بألوان مبهجه أو ألوان كلاسيكية، وغيرهم، لذلك حرصنا في هذا المقال على اختيار أكبر عدد ممكن من أفضل محلات مفروشات في عمان، تقدم أفضل المفروشات بألوان وأشكال مختلفة. 

محلات مفروشات في عمان

شهوان للمفروشات

من أكبر المولات في عمان هو شهوان للمفروشات، والذي يتكون من عدة طوابق بها الأثاث الفاخر والمفروشات المتميزة، يقدم أفضل الخامات والتصاميم الكلاسيكية والعصرية بالإضافة إلى كافة أنواع الأثاث سواء الأثاث المكتبي والمنزلي، بالإضافة إلى تقديم أسعار تنافسية مقابل جودة عالية و يمكنك الاستعانة بالموظفين الموجودين في المتاجر، من أجل مساعدتك في اختيار الأثاث المناسب لك والمناسب لألوان الجدران في منزلك والتصميم بشكل عام. 

محلات مفروشات في عمان

مفروشات الزميلي

تقع مفروشات الزميلي في منطقة الجاردنز في قلب عمان وتقدم أفخم وأرقى أنواع المفروشات في الأردن، بالإضافة إلى الأثاث الفاخر ذو الجودة العالية، وبداخله يمكنك العثور على كل ما تريده سواء من القطع الكلاسيكية أو القطعة الفاخرة، والقطع العصرية والمبتكرة بكافة الألوان، وبسبب خدماته المتميزة يعتبره البعض أفضل محل مفروشات في عمان. 

ذا ون للأثاث

يقدم ذا ون الأثاث العربي والغربي بالإضافة إلى الأثاث الكلاسيكي والأثاث العصري، ويحرص على تقديم المساعدة للعملاء في اختيار الأثاث والألوان التي تناسب تصميم منزلهم، كما يقدم أفضل الأسعار ليحظى برضا العملاء وتعتبر شركة ذا ون من أشهر الشركات في هذا المجال في الشرق الأوسط. 

محلات مفروشات في عمان
محلات مفروشات في عمان

ميداس للأثاث

منذ عام 1993 وتعتبر معارض ميداس للأثاث من أشهر محلات مفروشات في عمان، حيث حرصت مجموعة المعارض على تقديم أجود أنواع المفروشات الفخمة ذات الجودة العالية والدقة، بالإضافة إلى تقديمها لأحدث التصاميم العصرية والمميزة يمكنك شراء كافة ما تريده من أنواع الأثاث من داخل ميداس للأثاث، من بينها أثاث غرف السفرة أو غرفة الضيوف أو أثاث غرف الجلوس والمعيشة بالإضافة إلى غرف الأطفال وغرف النوم، كما يقدم كافة أنواع وأشكال الأثاث المكتبي والاكسسوارات، وإذا كنت لا تعرف كيفية اختيار الأثاث المناسب لشكل مكتبك أو منزلك يمكنك الاستعانة بالخبراء الموجودين في المعارض من أجل مساعدتك على اختيار الأنسب لك. 

Artree

داخل متجر Artree أشهر محلات مفروشات في عمان، يمكنك العثور على الأثاث الخشبي المعاد تدويره ليصبح قطع فنية وأثاث ساحر ومختلف ومميز، بالإضافة إلى توفر القطع الفنية التي تطفى لمسة من الأناقة على منزلك. 

Fine Art Furniture

يقدم Fine Art Furniture أبرز محلات المفروشات عمان، الأثاث والإكسسوارات المنزلية الرائعة وهي عبارة عن مزيج مثالي من العصرية والأنيقة، ويقدمها بأسعار تنافسية لجذب العملاء من أجل الشراء. 

محلات مفروشات في عمان
مفروشات في عمان

Void من محلات مفروشات في عمان

يقدم المتجر التماثيل والمنحوتات الزجاجية والقطع الخزفية الحديثة، التي ستضيف لمسة من البهجة والأناقة والرقي إلى منزلك، ويمكنك العثور على العديد من الأشكال داخله سواء الكلاسيكية أو العصرية. 

Rattan Corner

يقدم المتجر مجموعة واسعة من الأثاث العصري، الذي يمكن استخدامه في التصميم الداخلي الخاص بمنزلك أو في تجهيز أثاث حديقتك لمنحها ذوقًا خاصًا، تشمل المجموعة أرائك داخلية وأرائك خارجية وطاولات طعام و أراجيح وكراسي ومظلات وكراسي استلقاء للتشمس وكراسي حمام السباحة،  بالإضافة إلى أثاث الغرف. 

  • رقم الهاتف: 00962795593388.

شركة صناعة الأثاث – Image

شركة IMAGE للأثاث هي شركة مصنعة ومصدرة للخارج وتاجر تجزئة ومورد مشاريع أثاث المكاتب والأثاث السكني وأثاث الضيافة والأثاث التعليمي، ولها العديد من المكاتب الرئيسية في عمان، كما يتم تمثيل الشركة حاليًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال موزعيها الحصريين،  تتميز بالجودة العالية واستخدام أفضل الخامات. 

  • رقم الهاتف: 962 6 462 2316.
محلات مفروشات في عمان
محلات مفروشات في عمان

تارجت جروب للاثاث المكتبى

من بين أفضل محلات مفروشات في عمان؛ تارجت جروب، والذي يوفر كافة الأثاث المكتبي بكافة أنواعه، وبكافة الأحجام والأشكال والألوان بمختلف الأسعار لتناسب الجميع. 

  • قد يهمك: 962-6-4655622.

مركز المدينة للمفروشات

يعتبر مركز المدينة للمفروشات من بين أفضل محلات مفروشات عمان، يقدم أفضل الأسعار وأفضل الخدمات للزبائن، بالإضافة إلى تقديم خدمة ما بعد البيع.

  • الموقع: ش. الحرية 203، عمّان، الأردن. 
  • رقم التواصل: +962 7 8110 1100.

سنترو للمفروشات والاثاث

الخامات والجودة العالية هي شعار متجر سنترو للمفروشات والأثاث، حيث يوفر تشكيلة واسعة من الأثاث المنزلي والمكتبي تناسب مختلف أركان المنزل أو المكتب، ويوفر أسعار معقولة لجودة المنتجات داخله. 

  • رقم التواصل: +962 6 533 3133.
  • الموقع: Complex No 354 Queen Rania Al Abdullah St, عمّان، الأردن

سوفت هاوس

يقدم سوفت هاوس تشكيلة متنوعة من الأثاث المنزلي أو المكتبي، بالإضافة إلى إكسسوارات المنزل، ويمكنك اختيار ما يناسب حجم منزلك وميزانيتك من داخله.

  • الموقع: Soft House Furniture, Queen Rania Al Abdullah St 309، عمّان، الأردن. 
  • رقم التواصل: +962 7 7549 0456.

مفروشات ديكوري

  • الموقع: building، ش. الملكة رانيا 365، عمّان، الأردن. 
  • رقم الهاتف:  +962 6 537 3133.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

الرضوان للمفروشات

متجر الرضوان للمفروشات أشهر محلات مفروشات في عمان متخصص في بيع الأثاث المنزلي والأثاث المكتبي والمفروشات والستائر بجميع أنواعها، ويتميز بالأثاث الفخم والراقي والأنيق. 

  • الموقع. ش. الحرية، عمان، الأردن. 
  • رقم التواصل: +962 7 9090 7475.
محلات مفروشات في عمان
مفروشات في عمان

مفروشات أحمد الغلبان

يقدم متجر مفروشات أحمد الغلبان غرف نوم شبابية وغرف نوم كلاسيكية واطقم كورنر، ومختلف أنواع الكنب، بالإضافة إلى صيانة كافة أنواع غرف النوم سواء المحلية أو المستوردة. 

  • الموقع:  ش. عامر بن سنان، عمّان، الأردن
  • رقم الهاتف:  +962 7 9700 2017.

بالإضافة إلى قائمة محلات مفروشات في عمان السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة العديد من محلات المفروشات الأخرى مثل مفروشات الجمال، ومحلات طيلوني في شارع الأمير محمد، ومفروشات الفروتي في شارع الأمير حسن والعديد من المتاجر الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *