الاردن

أفضل 9 محلات ملابس اطفال في تلاع العلي

توجد العديد من محلات ملابس اطفال في تلاع العلي التي تُقدم مجموعة كبيرة من الملابس مثل الفساتين، والبيجامات، والبنطلونات، والتيشيرتات، بالإضافة إلى العديد من الأنواع الأخرى.

يمكنك إيجاد ما تبحث عنه من ملابس أطفال برسومات وألوان وأشكال ومقاسات مختلفة من خلال تلك المحلات وبأسعار مميزة.

محلات ملابس اطفال في تلاع العلي

تسوق الآن من خلال محلات ملابس اطفال في تلاع العلي التي تُقدم أرقى وأحدث الموديلات التي تُناسب كافة الأذواق، وتصلح لجميع المناسبات، أيضًا يمكنك الحصول عليها بأسعار لا مثيل لها، ومن هذه المحلات ما يلي:

محل Game Over Outlet

محل Game Over Outlet

يضم المتجر مجموعة كبيرة من الملابس التي تُناسب الأطفال من عمر يوم، وهناك أيضًا تشكيلة من الملابس التي تناسب المناسبات والأعياد والتي تتسم بالتصميم الرائع والذوق العالي، فهي مصنوعة من أقمشة عالية الجودة.

الخدمة في هذا المتجر ممتازة؛ حيث يضم مجموعة من الموظفين المتعاونين، هذا بجانب أنه يُقدم العديد من العروض طوال العام على أنواع مختلفة من الملابس.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 8768 4877‬‏.

الموقع : منطقة تلاع العلي.

محل Mark Down  – Tla Al Ali

محل Mark Down  - Tla Al Ali

يضم هذا المتجر يضم تشكيلة رائعة من ملابس الأطفال ذات الماركات العالمية، وخامات وتصاميم عالية الجودة تناسب جميع الأذواق.

كما يتميز بأنه يحتوي على العديد من الموظفين لمساعدتك وتقديم خدمة مميزة، وأهم ما يميزه أيضًا أنه يُقدم خدمة الاسترجاع أو الاستبدال خلال 15 يوم، كما يقدم خدمة التسوق عبر الإنترنت، وبذلك أصبح من أحسن محلات ملابس اطفال في تلاع العلي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا.

رقم الهاتف: ‏‪+962 6 569 0505‬‏.

الموقع: Tela’a Al-ali khalil، Al Salem St.

محل Zeropointfashion

محل Zeropointfashion

يتيح العديد من مستلزمات الأطفال مثل الفساتين، والبنطلونات، كما يحتوي على تشكيلة واسعة من التيشيرتات التي تُناسب الأعمار المختلفة للأطفال كل هذا بأسعار مميزة.

كما يتميز بالمصداقية والأمانة، ويُقدم خدمة ما بعد البيع، ويمكنك استرجاع الملابس في حال كانت غير مناسبة وذلك خلال أسبوع من شرائها؛ لذلك إذا كنت تبحث عن الفخامة والرقي والذوق الرفيع، كل ما عليك زيارة هذا المكان وسوف تجد ما تبحث عنه.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • بينما يوم الجمعة من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 6 537 1668‬‏.

الموقع : مقابل أراميكس zero point, ش. خليل السالم 17، تلاع العلي.

محل حكاية للتصفية

محل حكاية للتصفية

يُعد متجر حكاية للتصفية من أفضل محلات ملابس اطفال في تلاع العلي التي توفر ملابس من عمر يوم حتى سن البلوغ، وذلك حتى يُسهل على الأمهات عملية الشراء.

يقدم المتجر جميع مستلزمات الأطفال بأسعار غاية في الروعة، وأهم ما يميزه أيضًا أنه يقدم العديد من العروض التي تصل في الكثير من الأحيان إلى 70٪، كذلك يضم مجموعة من الموظفين المتعاونين الذين تجدهم دائمًا على أتم استعداد لمساعدتك في اختيار ما تريد.

مواعيد العمل:

  •  تبدأ مواعيد العمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • الجمعة من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 6 535 7773‬‏.

الموقع: Al Disi Complex Khalil Al Salem St, Al Telaa 26.

محل The Baby House

محل The Baby House

أصبح هذا المتجر خيارًا مثاليًا للأمهات اللاتي ترغبن في شراء منتجات راقية، وماركات عالمية وتصاميم حديثة لأطفالهن بأسعار مناسبة، حيث يقدم العديد من التسهيلات على الأمهات ويوفر عليهن الكثير من الجهد المبذول في اختيار الملابس..

وبالتالي يوفر لهن تشكيلة رائعة من الملابس ذات الماركات العالمية والجودة العالية، فهو يتميز بالشفافية والأمانة، بجانب تقديم خدمة الاستبدال في حال كان مقاس الملابس غير مناسب.

مواعيد العمل: تبدأ مواعيد العمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9668 9282‬‏.

الموقع: Wasfi Al Tal St 300.

محل For Kids

محل For Kids

يحتوي هذا المتجر على مجموعة كبيرة من ملابس الأطفال بمختلف الأعمار، فهو يُعد من أشهر محلات ملابس اطفال في تلاع العلي التي تقدم أحدث الموديلات بجودة وخامات عالية وبأسعار منخفضة.

يُقدم المتجر لطفلك أيضًا الملابس التي تمنحه إطلالة ساحرة لأنها مصممة بطابع عصري، بحيث تواكب أحدث صيحات الموضة، كما تتميز أيضًا بأنها توفر له الراحة طوال اليوم.

مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9897 3546‬‏.

الموقع: XVQF+RFV.

محل ون مينت او تليت

محل ون مينت او تليت

يحتاج الأطفال إلى ملابس مُريحة حتى يستمتعون باللعب، لذا سوف تجد في هذا المحل مجموعة من ملابس الأطفال ذات الأقمشة الخفيفة والمريحة وبجودة عالية، كما يمكنك الحصول عليها بأفضل الأسعار.

يُعد هذا المتجر من أشهر محلات ملابس اطفال في تلاع العلي حيث يوفر العديد من الخدمات منها خدمة التوصيل المجاني، وخدمة الاستبدال، وخدمة التسوق عبر الإنترنت، ومن مميزاته أيضًا أنه يضم مجموعة من العمال يساعدونك في اختيار الأفضل لطفلك.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من 10 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا.
  • الجمعة من الساعة 1 مساءً حتى 10 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+962 6 567 7759‬‏.

الموقع: XVXC+MF3, Khaleel Al Salem.

بذلك نكون انتهينا من الحديث عن أفضل محلات ملابس اطفال في تلاع العلي التي تضم مجموعة من أفضل الملابس التي تتميز بتصميمها العصري، كما تعرفنا على مواعيد عمل تلك المحلات والموقع الجغرافي لتصل إليها بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *