وجهات

افضل 6 من محلات ملابس افينيو مول لا تفوتك تجربتها

يعد أفينيو مول من أشهر المراكز التجارية في العاصمة الأردنية الذي يكتظ بالعديد من الأنشطة التجارية من بينها محلات ملابس افينيو مول التي تقدم أقوى الملابس المحلية والمستوردة اللازمة لجميع أفراد الأسرة.

وفي هذا المقال، سوف نتناول أسماء وخدمات أفضل محلات الملابس في افينيو مول ومعلومات التواصل الخاصة بها عبر أرقام الهواتف والموقع الجغرافي والتعرف على مواعيد العمل.

أفضل محلات ملابس افينيو مول

فيما يلي قائمة أفضل محلات الملابس في افنيو مول عمان والتي تشتمل على أرقى ماركات الملابس لأفراد الأسرة، ومنها:

متجر Ohana – Avenue mall

إذا كنت ترغب في الحصول على أفخم الملابس الأمريكية والأوروبية، فإن هذا المتجر هو وجهتك الأولى كأفضل محل ملابس في افينيو مول منذ ظهوره عام 2013، حيث يشتمل المتجر على العديد من الأقسام التي تلبي احتياجات أفراد الأسرة.

حيث يمكنك اقتناء ملابس الرضع والأطفال والنساء والرجال، بالإضافة إلى قسم الأحذية والشنط، وقسم العطور والاكسسوارات ومستحضرات التجميل وقسم العناية بالبشرة والشعر، كما يوفر المتجر خدمة التوصيل حتى باب المنزل.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 2.00 مساءً حتى 10.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‪+962 6 588 5366‬
  • موقع المتجر: شارع صلاح الشيمات – أفينيو مول.

متجر One minute

متجر One minute

يعتبر هذا المتجر ضمن أفضل محلات ملابس افينيو مول التي توفر كافة مستلزمات الأسرة من الملابس الكاجوال والكلاسيك والملابس الرياضية للجنسين وملابس الأطفال، بالإضافة إلى الأحذية والملابس الداخلية ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر.

يسمح المتجر بالتواصل عبر الواتس اب لطلب المنتجات مع توفير خدمة التوصيل حتى باب المنزل، ومن أبرز ما يميز هذا المتجر توفير الكثير من الخصومات والعروض المستمرة على جميع المنتجات المتاحة داخل المتجر.

  • مواعيد العمل:  من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 12.00 مساءً حتى 12.00 منتصف الليل.
  • أرقام التواصل: ‪+962 7 7998 8335‬‏
  • موقع المتجر: أفينيو مول – عمان.

La Familia Avenue متجر Mall 

La Familia Avenue متجر Mall 

لم يحصل هذا المتجر على لقب أفضل محلات ملابس اطفال في افينيو مول فقط، بل يعد أيضاً من أرقى محلات ملابس افينيو مول لجميع أفراد الأسرة، حيث يوفر باقة ضخمة من الملابس التابعة لماركة la familia الشهيرة التي تقدم أرقى ملابس الكاجوال والجينز والكلاسيك والملابس المنزلية للأطفال والشباب من الجنسين.

كما يقدم المتجر ملابس وأحذية الرجال والنساء بمختلف الموديلات التي تشترك فقط في جودتها العالية، ويوفر المتجر خدمة التوصيل للمنازل مع منطقة ألعاب آمنة تماماً للأطفال، ومدخل خاص للكراسي المتحركة، مع الدفع نقداً أو عبر بطاقات السحب الآلي.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 2.00 مساءً حتى 10.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 6 581 6531‬‏
  • موقع المتجر: 10 شارع صلاح الشيمات – أفينيو مول – الصويفية.

متجر الكرنك للمطرزات الشرقية واليدوية

متجر الكرنك للمطرزات الشرقية واليدوية

يعد هذا المتجر أشهر محلات ملابس افينيو مول المخصص لعشاق الزي الخليجي والطابع العربي المزود بأرقى النقوس والتطريزات الفخمة التي تضفي المزيد من الأناقة على العباءة  والقفطان لكل من الرجال والنساء.

يوفر المتجر أيضاً الفروات الشتوية الأصلية المناسبة للجنسين المصنوعة من أجود أنواع الفرو الأنيق، كما يقدم المتجر خدمة التوصيل في نفس اليوم إلى المنازل، مع توفير مصعد وموقف مخصص الكراسي المتحركة.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‪+962 6 581 5794‬‏
  • موقع المتجر: أفينيو مول – عمان.

متجر Vikik

 يعتبر هذا المتجر أفضل محلات ملابس أفينيو مول مخصص لملابس النساء، حيث أنه يضم تشكيل كبير من ملابس النساء التابعة لعلامة vikik الشهيرة، حيث يقدم المتجر مجموعة من أفضل الموديلات التي تهم المرأة وتعزز من أناقتها مع الاهتمام بالجمع بين عنصر الأناقة والجودة.

  • مواعيد العمل: المتجر مفتوح على مدار أيام الأسبوع من الساعة 10.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‪+962 7 9060 0487‬‏
  • موقع المتجر: أفينيو مول – عمان.

متجر Pronto

متجر Pronto

يعتبر هذا المتجر من أكثر محلات ملابس افينيو مول المخصصة لملابس النساء المنزلية والعباءات العربية المطرزة بأجمل النقوش الشرقية والعربية، ويقدم المتجر جميع المنتجات عالية الجودة مع الحرص على تقديم أفضل الأسعار والتخفيضات.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‪+962 6 581 5743‬‏
  • موقع المتجر: أفينيو مول – عمان.

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة أسماء أفضل محلات ملابس افينيو مول التي توفر باقة ضخمة من موديلات الملابس المناسبة للرجال والنساء والأطفال التابعة لأرقى العلامات التجارية العالمية، كما تم التعرف على طرق التواصل المتاحة مع المحلات من خلال أرقام الهواتف وعرض مواعيد العمل المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *