وجهات

دليل أفضل محلات وسط البلد عمان – ملابس – هدايا – صرافة

تنتشر الكثير من الأنشطة التجارية في منطقة وسط البلد بالعاصمة الأردنية عمان، ففي حالة التوجه إلى محلات وسط البلد عمان يمكنك العثور على كل ما تحتاجه من الملابس والمأكولات ومحلات الصرافة وغيرها.

وفي هذا المقال، سوف نتعرف على مجموعة من أشهر المحلات في وسط البلد عمان والأنشطة المتاحة بها وطرق التواصل ومواعيد العمل على مدار الأسبوع.

أفضل محلات وسط البلد عمان

نقدم لكم فيما يلي قائمة تتضمن أبرز محلات وسط البلد عمان وأهم طرق التواصل والعناوين ومواعيد العمل ومنها:

سوق الندى – وسط البلد

يضم هذا السوق مجموعة من أفضل وأشهر محلات وسط البلد عمان من أبرزها مطاعم الكشري والشاورما، ومحل للجزارة، وآخر للأسماك والمأكولات البحرية، فضلاً عن محلات الملابس والأحذية.

كما تعد محلات المشغولات اليدوية والزينة والفوانيس من أشهر محلات وسط البلد عمان  الموجودة داخل السوق، بالإضافة إلى محلات الحبوب والتسالي والشيكولاتة التي تقدم جميع الخدمات بأقل الأسعار.

  • مواعيد العمل: السوق مفتوح يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.
  • عنوان السوق: 61 شارع قريش – عمان.
سوق الندى - وسط البلد
سوق الندى – وسط البلد

محل المحسيري للرياضة

يعد هذا المحل ضمن أفضل محلات وسط البلد عمان المخصصة لبيع الملابس الرياضية والتيشيرتات والترنجات الرياضية المناسبة لجميع الأعمار، فضلاً عن توفير الأدوات الرياضية والميداليات والكؤوس والكور بمختلف المقاسات والشنط الرياضية أيضاً.

  • مواعيد العمل: المحل مفتوح على مدار أيام الأسبوع من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 7 9588 7771‬‏
  • عنوان المحل: 104 شارع الهاشمي – عمان.
محل المحسيري للرياضة
محل المحسيري للرياضة

مركز الأردن للرياضة

يعد هذا المحل ضمن أفضل محلات اجهزة رياضية في وسط البلد عمان حيث يشتمل على كل ما يفضله عشاق الرياضة من الأجهزة الرياضية المناسبة لصالات الجيم والمشايات الرياضية.

 كما يشتمل أشهر محلات وسط البلد عمان الرياضية باحتوائه على باقة ضخمة من الملابس الرياضية والكابات والجوارب والأحذية الرياضية، فضلاً عن قفازات حراسة المرمى وملابس السباحة ومستلزماتها وملابس الكاراتيه.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 7 9505 3260‬‏
  • عنوان المحل: وسط البلد – شارع الأمير محمد – عمان.
مركز الأردن للرياضة
مركز الأردن للرياضة

محل مشربش للصرافة

يعتبر هذا المحل ضمن أشهر محلات الصرافة في عمان وسط البلد الذي يوفر استبدال جميع العملات النقدية وتقديم أفضل الأسعار لكل عملة، كما يعد من أفضل محلات وسط البلد عمان التي توفر خدمة متميزة للعملاء مع توفير الأموال النقدية بشكل مستمر، مع الحرص على الانضباط والنظام أثناء عملية الاستبدال.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 8.00 صباحاً حتى 10.30 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 6 463 0001‬‏
  • عنوان المحل: 6 شارع الهاشمي – عمان.
محل مشربش للصرافة
محل مشربش للصرافة

محل حلويات سلورة الشهباء

يعد هذا المحل أفضل محل في وسط البلد عمان مخصص لبيع أشهر أنواع الحلوى الشرقية والغربية، وأفضل محلات وسط البلد عمان لبيع حلاوة الجبن الشهية.

 كما يقدم أفضل أنواع الحلوى الشامية اللذيذة والمعجنات المغمورة بالقشطة الطبيعية والبقلاوة الشامية الشهيرة، مع تقديم جميع الأصناف بأسعار لا تقبل المنافسة.

  • مواعيد العمل: 

1- المحل مفتوح يوم السبت على مدار 24 ساعة.

2- يومي الأحد والخميس من الساعة 10.00 صباحاً حتى الساعة 2.00 صباحاً.

3- أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة 10.00 صباحاً حتى الساعة 1.00 منتصف الليل.

4- يوم الجمعة من الساعة 10.00 صباحاً حتى الساعة 12.00 منتصف الليل.

  • أرقام التواصل: ‏‪+962 7 9199 1212‬‏
  • عنوان المحل: شارع الشابسوغ – عمان.
محل حلويات سلورة الشهباء
محل حلويات سلورة الشهباء

بوتيك رامي لألبسة الأطفال وسط البلد

يعتبر هذا المحل من أفضل محلات ملابس وسط البلد عمان التركية المناسبة للأطفال بمختلف الفئات العمرية، حيث يضم المتجر أفضل ملابس الأطفال الأولادي والبناتي وأطقم الأعياد، أواعي الأطفال، الملابس الرسمية، الملابس الكاجوال، ملابس الأفراح من الفساتين والبدل.

كما يعد أيضاً من أشهر محلات وسط البلد عمان التي توفر الملابس الداخلية للأطفال والكبار من الجنسين، بالإضافة إلى ملابس الرجال والنساء المناسبة للمنزل، ومن أبرز ما يميز المتجر كونه على قدر كبير من التنظيم.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.30 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 12.30 ظهراً حتى 8.00 مساءً.
  • أرقام التواصل: ‏‪+962 7 9580 4002‬‏
  • عنوان المحل: ساحة الملك فيصل الأول – عمان.
بوتيك رامي لألبسة الأطفال وسط البلد
بوتيك رامي لألبسة الأطفال وسط البلد

في نهاية المقال، قدمنا لكم مجموعة من أشهر محلات وسط البلد عمان التي تشتمل على مجموعة مختلفة من الأنشطة التجارية التي يحتاجها سكان العاصمة الأردنية، مع عرض أبرز معلومات التواصل مثل عنوان المحل وأرقام الهاتف ومواعيد العمل على مدار الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *