Uncategorizedالاردن

خدمات مركز جويل للتجميل اربد ورقم التواصل

يقدم مركز جويل للتجميل اربد، العديد من خدمات التجميل الاحترافية بجودة عالية وباستخدام التقنيات الطبية الحديثة، ويقدم المركز الكثير من الخدمات على أيدي فريق من الخبراء، بالإضافة إلى وجود فريق عمل للمكياج وتصفيف الشعر وفن الأظافر والعناية بالجمال والوشم والعديد من الخدمات الأخرى.

تعود ملكية صالون جويل اربد إلى جويل ماردينيان وهي سفيرة للعلامات التجارية ومقدمة برامج وخبيرة مكياج، كما أصبحت مشهورة جدًا مؤخرًا بسبب برنامجها التلفزيوني Joelle، حيث وضعت معايير جديدة للجمال، وهي تعتبر اليوم واحدة من أشهر سيدات الأعمال في الشرق الأوسط، وتمتلك مجموعة Joelle التي تضم ثلاث شركات، وهي Clinica Joelle و Joelle Paris و Maison de Joelle و Joelle Group اليوم تقود السوق العربي للتجميل.

مركز جويل للتجميل اربد
جويل

مركز جويل للتجميل اربد

تقدم عيادة جويل للتجميل اربد، الكثير من الصيحات الطبية، باستخدام أحدث التقنيات الطبية العالمية، كما تضم مجموعة من أشهر الأطباء ذوي الخبرة العالية والكفاءة التي لا مثيل لها في مجال طب التجميل، بالإضافة إلى أنها تهدف إلى تطوير العمليات الجراحية وغير الجراحية، والعديد من المشاهير وكبار الشخصيات والمؤثرين هم من عملاء عيادة جويل لما تتمتع به من خبرة كبيرة وثقة عالية بها، وتوفر  قائمة واسعة من العلاجات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، والعناية بالشعر والبشرة ، وزراعة الشعر، وطب الأسنان بكافة أنواعه.

قد يعجبك: دليل أفضل عيادات تجميل في عمان الاردن

مركز جويل للتجميل اربد
مركز جويل للتجميل اربد

أشهر العمليات الجراحية وغير الجراحية في مركز جويل للتجميل اربد

تقدم عيادة جويل للتجميل في اربد الكثير من العلاجات التجميلية سواء الجراحية أو غير الجراحية، من بينها ما يلي:

نقل الدهون بتقنية النانو

يتم استخدام جزيئات الدهون النقية المأخوذة من الجسم من أجل زيادة بعض مناطق الجسم الأخرى باستخدام نفس الدهون، لغرض التجميل الخارجي لبعض المناطق.

J PLASMA تجديد البشرة

من الاجراءات الغير جراحية في العيادة هي عمليه تجديد البشرة، والتي تساعد على شد أي منطقة في الجسم بطريقة آمنة للغاية.

شد الذراعين

من بين العمليات الجراحية في مركز جويل للتجميل اربد، شد الذراعين، والذي يستهدف الجزء العلوي الخلفي من الزراع لإزالة الدهون والأنسجة الزائدة وشد الجلد وتجميله.

شفط الدهون

عن طريق شفط الدهون يتم شفط الدهون الزائدة من مناطق معينة من الجسم مثل الذراعين أو البطن أو شفط الدهون من الأرداف وغيرها.

شد البطن

تساعد عملية شد البطن على إزالة الدهون الزائدة وشد عضلات البطن لجعلها تبدو مسطحة تمامًا، وهي عملية  مطلوبة للعديد من النساء.

شد الفخذين

تساعد عمليه شد الأرداف على تحسين شكل الأرداف والجزاء السفلي من الجسم، وهي من الجراحات المعروفة التي تعمل على إزالة الترهلات.

مركز جويل للتجميل اربد
مركز جويل للتجميل اربد

نقل الدهون

يتم نقل الدهون من مناطق معينة في الجسم من أجل وضعها في مناطق أخرى، مثل وضع الدهون في الوجه أو في المؤخرة.

زيادة الأرداف

تعمل عملية زيادة الأرداف في مركز جويل للتجميل اربد، على زيادة حجم الأرداف وتنسيق شكل وحجم الأرداف، بالإضافة إلى تحسين توزيع الدهون.

تكبير الثدي

تعمل عملية تكبير الثديين على زيادة حجم الثديين، وتنسيق حجمهم بالنسبة للجسم وتعرف أيضاً بتكبير الصدر كما أنها من العمليات المطلوبة بكثرة في العيادة.

تصغير الثدي

تعمل عمليه تصغير الثدي على إزالة الأنسجة والجلد والدهون الزائدة في الثديين من اجل تصغير حجمهم.

رفع الثدي

تساعد عملية رفع الثدي في مركز جويل للتجميل اربد على شد الثديين ومنحهم إطلالة شبابية، وهي تعرف أيضاً بتثبيت الثدي ويتم اجرائها في المركز على أيدي أفضل الأطباء.

إزالة دهون الخد

تعمل هذه العملية على تنحيف الخدود، وإزالة الدهون الزائدة منها حيث ترغب الكثير من السيدات في تنحيف الخدين.

إعادة بناء الذقن

تساعد عملية إعادة بناء الذقن على تناسق شكل الذقن مع باقي ملامح الوجه وإظهاره بشكل أكثر جمالاً وتحديداً وإعادة تنسيقه.

شد الرقبة

من خلال إجراء عملية شد الرقبة يتم شد العضلات المترهلة وإزالة الجلد الزائد من الرقبة، فهذا يعطيها مظهرًا أكثر تحديدًا وثباتًا ونعومة.

شد الوجه

تعتبر عمليه شد الوجه النسخة المعدلة من عمليه شد الرقبة والوجه، وهي تساعد على شد النصف السفلي من الوجه لمساعدته على أن يظهر بمظهر أكثر شباباً.

رفع الحاجب

تساعد عملية رفع الحاجب على إظهار الحاجبين والمنطقة المحيطة بالعينين، كما تعمل على تحسين مظهر الجبهة ، خاصة وأن الحاجبين يبدأن في الترهل مع تقدم العمر.

شد الجفن العلوي

تركز عملية شد الجفن العلوي على تصحيح مظهر العينين بالإضافة إلى فقدان البصر الذي ينتج عن التقدم في العمر أو لأسباب جينية.

البوتكس

يستخدم البوتكس من أجل التخفيف من مظهر الخطوط الدقيقة ومظهر التجاعيد، بالإضافة إلى علاج مشكلة التعرق الزائد من خلال إرخاء العضلات.

الشد بالخيوط

تستخدم الخيوط الدقيقة لشد الرقبة والوجه، بالإضافة إلى تقليل التجاعيد وتحفيز الكولاجين، وكذلك تحديد الوجه بشكل عام.

ألتيرا

يستخدم هذا الجهاز الموجات فوق الصوتية التي تعمل على شد ورفع الرقبة والوجه بطريقة غير جراحية.

علاج البلازما ليفت

هو عباره عن جهاز مزود بإبرة يتم استخدام طاقة البلازما من أجل تخفيف التصبغات والتجاعيد والجلد الزائد، بالإضافة إلى رفع الجفون العلوية.

نحت وتنحيف الجسم

يستخدم مركز جويل للتجميل اربد أجهزة لإذابة الدهون وتجميد الدهون غير المرغوب فيها في الجسم، بالإضافة إلى استخدام الأجهزة التي تعمل على نحت الجسم.

حقن تذويب الدهون

تعمل هذه الحقن على تذويب وتكسير الخلايا الدهنية الغير مرغوب بها في الجسم والوجه، من أجل تقليل حجم المنطقة المرادة ويتم استخدامها بشكل خاص في علاج الذقن المزدوج.

إزالة الوشم بالليزر

استخدام جهاز متطوّر من أجل إزالة الوشم الغير مرغوب به.

مركز جويل للتجميل اربد
مركز جويل للتجميل اربد

التخفيف من ندبات حب الشباب

يتم استخدام جهاز يستخدم ترددات الراديو من أجل تخفيف ندبات حب الشباب.

معالجة الهالات السوداء

يمكن علاج مشكله الهالات السوداء من خلال عدة طرق من بينها الميزوثيرابي وحقن فيتامين سي وغيرها من أجل علاج ونضارة المنطقة المحيطة بالعينين.

الميزوثيرابي

هو عباره عن مزيج قوي من حمض الهيليرونيك والفيتامينات ومحلول لعلاج ومقاومة التقدم في السن، ويتم حقنه من خلال الحقن أو عن طريق المايكرونيدل.

تقشير البشرة

يتم استخدام التقشير الكيميائي من أجل التخفيف من المسامات الكبيرة والتصبغات وتوحيد لون البشرة وتخفيف التجاعيد.

بي ار بي

يعمل على علاج التصبغات وإعادة نضارة الشعر والبشرة وعلاج الهالات السوداء وتساقط الشعر والتخفيف من مظهر تصبغات الجسم.

رقم جويل اربد

يمكنكم حجز موعد في كلينيكا جويل اربد أو الاستعلام عن الخدمات المقدمة في مركز جويل للتجميل اربد، والأسعار من خلال التواصل عبر رقم الهاتف الآتي: .+962 7 9966 6570

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *