الاردن

مزارع للايجار في عمان | أشهر 14 مزرعة وشاليه بالإردن بأقل الأسعار

يتوفر في السوق العقاري العماني العديد من الخيارات ما بين البيع والشراء والإيجار، لذلك نجد هناك مزارع للايجار في عمان للراغبين في البعد عن صخب الحياة اليومية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، حيث تختلف تلك المزارع من حيث المساحة والتصميم وبعض المميزات الأخرى.

كما يمكن استئجار مزرعة صغيرة للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع، أو مزرعة كبيرة تستوعب فعاليات خاصة أو حفلات، والتي تتمتع بمرافق وخدمات متعددة تجعل الإقامة مريحة وممتعة.

مزارع للايجار في عمان

نقدم لكم فيما يلي مزارع للايجار في عمان المتاحة على مدار الـ 24 ساعة والتي تقدم خدماتها بأسعار في متناول الجميع، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأسر والمجموعات المحبة للهدوء والاسترخاء، ومن هذه المزارع ما يلي:

Lemar Farm مزرعة ليمار للإيجار

Lemar Farm مزرعة ليمار للإيجار

هذه المزرعة تتمتع بالعديد من المميزات التي جعلت منها الوجهة المثالية للزوار، فهي ذات مساحة كبيرة ويتوفر بها حمام سباحة خاص، وعدد كبير من الغرف المفروشة بأجمل المفروشات، والمطبخ مجهز بمجموعة من الأجهزة الكهربائية الحديثة.

كما تُعد مزرعة ليمار من أفضل مزارع في عمان وذلك بفضل المناظر الطبيعية الخلابة التي تطل عليها، وأشجار الفواكه والخضروات المنتشرة في حديقة المزرعة، كما يتوفر بها حمام نظيف ومعقم.

  • رقم الهاتف: 962790463693+
  • الموقع: عمان، الأردن

King Of Farms – ملك المزارع

King Of Farms - ملك المزارع

يوفر ملك المزارع مزارع للايجار في عمان بسعر رخيص وبمساحات متنوعة، مما يلبي رغبات العملاء واحتياجاتهم، حيث تتميز مزارعه المعروضة سواء للبيع أو للإيجار بالفخامة والرقي، كما أنها نظيفة ومرتبة وتطل على مناظر طبيعية ساحرة من أشجار وأزهار ملونة.

كما تحتوي على حمامات سباحة خاصة، وغرف نوم وغرف استقبال مجهزة بجميع أنواع المفروشات والأجهزة الكهربائية، وحمامات ومطابخ عالية المستوى، بالإضافة إلى مناطق واسعة للعب، كما أنها تشتهر بالمصداقية والذوق في التعامل.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9606 4684‬‏
  • الموقع: شارع ابن مضاء

مزرعة وشالية بيت الريف

مزرعة وشالية بيت الريف

إذا كنت تبحث عن مزارع وشاليهات للايجار في عمان فإنك أمام الخيار المثالي، ألا وهي مزرعة وشاليه بيت الريف المميزة، والتي تحتوي على أجمل الديكورات العصرية، وجميع المرافق التي يحتاجها المستأجر وأسرته، فهي ذات مساحة كبيرة وتحتوي على العديد من الغرف المجهزة والمكيفة، كما يتوفر مسبح مغطى مما يمنح الخصوصية والأمان.

كما أنها أفضل مزرعة للايجار في عمان تتيح ملعب كرة قدم وصالة رياضية وطاولة تنس وطاولة بلياردو، وألعاب أطفال ومناطق مخصصة للشواء، علاوة على الهواء النقي والطبيعة الخلابة من حقول خضراء وأشجار مثمرة.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9595 1928‬‏
  • الموقع: شارع الأردن

مزرعة زمزم

مزرعة زمزم

توفر مزرعة زمزم الإيجار على مدار العام، حيث أنها مجهزة بأفضل أنواع الأجهزة الكهربائية والمفروشات، وبها مسبح على عمق 85 سم إلى 165 سم، وتبلغ مساحته 5×13 متر، ويتوافر بها أيضًا جميع سبل الراحة والاسترخاء.

هذا بالإضافة إلى أماكن الألعاب الرائعة للكبار والصغار، فهي من أرقى مزارع للايجار في عمان نظرًا لأن ديكوراتها فاخرة ومرتبة ومريحة للغاية، ويمكن تأجيرها بدايةً من يوم حتى عدد الأيام التي يرغب بها المستأجر.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9629 0426‬‏
  • الموقع: شارع مادبا

مزرعة تاجين – Tajain Farm

مزرعة تاجين - Tajain Farm

حسب آراء الذين قاموا باستئجار مزرعة تاجين فإنها من أشهر مزارع للايجار في عمان طريق المطار وذلك بفضل ديكوراتها المميزة ونظافتها اللافتة للنظر، كما أنها جيدة التهوية، والغرف مكيفة، وبها جميع أنواع الأجهزة والأدوات المنزلية، علاوة على توافر جميع الخدمات والمرافق عالية المستوى، والتي تضمن للمستأجرين أجواء مريحة وممتعة للغاية.

كما تتميز بمساحتها الشاسعة، ويتوفر بها مكان لإقامة الاحتفالات الخاصة، وأماكن خارجية لتناول الطعام ومنطقة للشواء، وجميع أنواع الترفيه من مسبح كبير ومناطق ألعاب وغيرها، كما يمكن تأجيرها بأي عدد من الأيام.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9609 3609‬‏
  • الموقع: خلف ايكيا، شارع المطار

مزرعة النعيم

مزرعة النعيم

تتمتع مزرعة النعيم بالعديد من المميزات التي جعلتها من أهم مزارع للايجار في عمان حيث تتمتع بالأجواء الهادئة، وتطل على مناظر طبيعية ساحرة، كما أنها نظيفة من الداخل والخارج، وبها جميع الاحتياجات التي تساهم في قضاء يوم ترفيهي مثالي مع الأسرة أو الأصدقاء.

يتوفر بها غرف جيدة التهوية ومريحة ومجهزة بأجمل المفروشات، كما أن المسبح كبير وصافي ومعقم، بالإضافة إلى موقعها المتميز الذي يسهل الوصول إليه، والتعامل الراقي من قِبل صاحب المزرعة.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9628 9957‬‏
  • الموقع: 4V2G+GQM، شارع الأردن

شاليه ومزرعة القبة البيضاء

شاليه ومزرعة القبة البيضاء

نجد الكثير من مزارع للايجار اليومي في عمان التي تتمتع بالأجواء الريفية الهادئة، ومنها مزرعة القبة البيضاء التي تحتوي على جميع التجهيزات التي يحتاجها أي مستأجر، حيث تتميز بمساحتها الواسعة، كما أن مساحة المسبح متوسطة وغير منفصل عن باقي المرافق.

بالإضافة إلى توافر جميع سبل الترفيه والراحة النفسية، فيمكن الاستمتاع بالأجواء المشمسة في الصباح، والإطلالات الطبيعية الساحرة، كما يتوفر بها مسجد يشبه مساجد الأتراك، وأكواخ على الطراز الأوروبي الفريد، علاوة على الذوق في التعامل من قِبل صاحب المزرعة.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9894 0003‬‏
  • الموقع: W2QR+J8Q، منطقة احد

مزرعة وشاليه حسين الشاكر

مزرعة وشاليه حسين الشاكر

تُعد مزرعة وشاليه حسين الشاكر من أفضل مزارع في الاردن حيث أنها تحتوي على العديد من الاحتياجات والخدمات والمرافق التي تضمن للمستأجر قضاء أيام عطلة رائعة، حيث أشاد جميع من قاموا بتأجيرها بأنها من أجمل مزارع للايجار في عمان لاحتوائها على غرف للنوم مكيفة وتطل على مناظر الخضرة والأشجار الخلابة.

كما أنها تحتوي على حديقة واسعة بها مسبح خاص، ومنطقة ألعاب كبيرة للأطفال والكبار، ومساحة واسعة لتناول الطعام في الخارج، علاوة على الأجهزة الكهربائية الحديثة وشاشات التلفزيون الكبيرة، والحمام النظيف والمطبخ المجهز، هذا بالإضافة إلى التعامل اللطيف وحسن الاستقبال من قِبل المؤجر.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9089 7771‬‏
  • الموقع: عمّان 16383، الأردن

مزرعة جنات-Jannat farm

مزرعة جنات-Jannat farm

تُعد مزرعة جنات من أشهر مزارع للايجار في عمان بسبب موقعها المميز وسهولة الوصول إليها، كما أنها تحتوي على العديد من المميزات الرائعة مثل مسبح نظيف ومعقم، وغرف واسعة وبها سرائر مريحة ومفروشة بأفضل المفروشات، كما أن الحمام نظيف وبه جميع المرافق الصحية.

بالإضافة إلى كونها مزرعة ذات أجواء ريفية بسيطة، وتناسب العائلات، كما يوجد بها مكان به عدد من ألعاب الأطفال المسلية، هذا بجانب أنه يمكن تأجيرها لمدة يوم واحد أو أكثر.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 8808 3859‬‏
  • الموقع: شارع الأردن، عمّان 19484

مزرعة أبو راشد حمادة

مزرعة أبو راشد حمادة

هذه المزرعة تناسب العائلات أو تجمعات الأصدقاء، حيث أنها ذات مساحة كبيرة وتحتوي على منطقة مخصصة للجلسات وتناول الطعام في الحديقة مع إمكانية الشواء في المكان المخصص لذلك.

هذا بالإضافة إلى وجود ألعاب للأطفال، وبركة سباحة ذات عمق متوسط مناسب للجميع، وتطل هذه المزرعة على إطلالات رائعة، وتساهم بشكل مباشر في نشر روح البهجة والسعادة داخل النفوس بمجرد قضاء أيام العطلة بها.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9518 6359‬‏
  • الموقع: منطقة أحد X 436+7X5

مزارع وشاليهات العمرية

مزارع وشالهيات العمرية

تحتوي مزارع العمرية على جميع المرافق التي تضمن للمستأجرين قضاء أجمل أيام عطلة، فهي واحدة من مزارع للايجار في عمان التي تتميز بكثرة غرف النوم جيدة التهوية، وبركة سباحة خاصة بالمزرعة والتي يتوفر بها الخصوصية والأمان للكبار والصغار، علاوة على نظافة كل ركن من أركانها سواء دورة المياه أو المطبخ وأيضًا الحديقة والغرف.

كما أن المزرعة تطل على مناظر طبيعية مميزة تشعر النفس بالسكون والطمأنينة، ومنطقة الألعاب الخاصة بالأطفال تحتوي على عدد كبير من الألعاب الآمنة.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9287 4887‬‏
  • الموقع: شارع 100

مزرعة أبو جلال العبيدي

مزرعة أبو جلال العبيدي

تحتوي هذه المزرعة على غرف مكيفة ومطبخ أمريكي وحمام مجهز وبه ماء ساخن وبارد، كما تتوافر شواية باربكيو المميزة، بالإضافة إلى إمكانية استئجار المزرعة ليوم واحد أو عدة أيام أو للسهرات الليلية.

أيضًا هي من أجمل مزارع للايجار في عمان نظرًا لأنها تتضمن جلسات خارجية ودي جي وشاشات تليفزيون كبيرة الحجم، بالإضافة إلى بركة سباحة على عمق 180 سم ومساحة 4×8 متر، علاوة على التعامل الراقي واللطيف من قِبل صاحب المزرعة.

  • رقم الهاتف: 962790631657+
  • الموقع: V3CV+HX طريق الحزام، إشارات الغاز، باتجاه دوار البيضا

مزرعة رواق

مزرعة رواق

هذه المزرعة جاهزة لاستقبال الزوار لقضاء أفضل أوقات الصيف الممتعة، حيث يتم استئجارها باليوم أو الأسبوع أو الشهر حسب طلبات المستأجرين، كما أنها مجهزة من جميع المرافق، وبها مسبحين وألعاب أطفال، وصالة بلياردو وتنس وزرب، وبها مدفأ مع شلال، كما أنها نظيفة ومرتبة بشكل لافت للنظر.

فهي واحدة من أميز مزارع للايجار في عمان لتضمنها غرف نوم مجهزة ومكيفة، كما أن ديكوراتها عصرية، وألوان الإضاءة الملونة التي تعطي إحساس بالبهجة أثناء إضاءتها ليلًا، فهي حقًا مزرعة متكاملة وراقية.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 795936220
  • الموقع: موبص، شارع الأردن، خلف مدارس الاكتشاف الدولية

مزارع للبيع مزارع للإيجار وشاليهات

مزارع للبيع مزارع للإيجار وشاليهات

يتوفر مزارع للايجار في عمان وللبيع أيضًا التي يمكنك الاختيار من بينها على حسب مساحاتها المختلفة، ومميزاتها الداخلية والخارجية وذلك حسب إمكانيات العملاء.

كما يتوفر في مزارع للايجار في الاردن مجموعة من المميزات المثالية التي تجعلها الوجهة الأولى لعشاق الخصوصية والأمان، أيضًا يوجد بها جميع الخدمات والاحتياجات التي يحتاجها المستأجر لقضاء إجازة رائعة مع أسرته بأعلى جودة من الخدمات.

  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9632 2030‬‏
  • الموقع: ضاحية الامام الغزالي

وإلى هنا ننتهي من الحديث عن مزارع للايجار في عمان وذلك بعد أن ذكرنا العديد منها، والتي يتوفر بها عدة خيارات متنوعة وبأسعار متفاوتة تناسب جميع الميزانيات، مما يلبي جميع الرغبات، ويضمن عطلة سعيدة وممتعة في ظل أجواء هادئة ومريحة دون الحاجة للسفر خارج البلاد والبحث عن أماكن سياحية غالية الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *