الاردن

أشهر مستشفيات عمان الخاصة | قائمة أفضل 15 مستشفى بالأردن

تعتبر المستشفيات الخاصة خيارًا أفضل في العلاج والاستشارات الطبية لدى قاعدة كبيرة من الناس، وذلك على اعتبار أنها تقدم المزيد من الخدمات والمزايا عن تلك المتاحة داخل المستشفيات الحكومية، وهنا لاقت مستشفيات عمان الخاصة رواجًا كبيرًا لدى المقيمين بالعاصمة.

وسوف نتناول خلال المقال التالي أهم وأبرز المستشفيات الخاصة في العاصمة الأردنية والخدمات الطبية المتوفرة بها مع عرض عناوينها وأبرز طرق التواصل معها.

مستشفيات عمان الخاصة

نقدم لكم فيما يأتي مجموعة متنوعة من أفضل مستشفيات عمان الخاصة التي تعمل 24 ساعة وتقدم العديد من الخدمات الطبية، ومن أبرزها:

المستشفى التخصصي

المستشفى التخصصي

تُعد هذه المستشفى في مقدمة مستشفيات عمان الخاصة، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1993، وتشتمل على حوالي 265 سرير كامل التجهيزات، كما تضم كادر من العاملين يصل إلى 1000 موظف من ذوي الخبرة .

كما أصبحت من أميز مستشفيات عمان الخاصه لاستقبالها قرابة 100 جنسية عربية وأجنبية بمعدل حوالي 6 مليون مريض؛ من بينهم  315.000 جراحة وذلك على يد كادر طبي متميز ومكون من 750 استشاري.

  • رقم التواصل: ‏‪‏‏‪+962 6 200 1111‬‏
  • عنوان المستشفى: شارع حنين بن إسحق – عمان.

مستشفى Hibahospital

مستشفى Hibahospital

مستشفى Hibahospital أفضل مستشفى ولادة في عمان كونها تقدم العديد من الخدمات العلاجية لأمراض النساء، وإجراء عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية، كما تقدم خدمات العناية بالأطفال الرضع والخُدج.

كما تضم المستشفى أحدث أجهزة الأشعة والتصوير بمختلف أنواعها، وقد تميزت أيضًا بين مستشفيات عمان الخاصة بحسن استقبالها لحالات الطوارئ وتقديم الرعاية اللازمة لهم، فضلاً عن دعم خدمة تخصيص مداخل ومواقف للكراسي المتحركة.

  • أرقام التواصل: ‏‪‏‪‏‪+962 6 500 4488‬‏
  • ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪عنوان المستشفى: شارع خالد بن الوليد – مجمع إشنانة التجاري  – عمان

المستشفى الإسلامي الأردني

المستشفى الإسلامي الأردني

تحتل هذه المستشفى صدارة قائمة مستشفيات عمان الخاصة كونها تضم مجموعة كبيرة من الأقسام الطبية الهامة، فضلاً عن العيادات الخارجية المتميزة والصيدلية التي توفر مختلف أنواع الأدوية.

تشتمل المستشفى على أحدث المعدات والتجهيزات، مع توفير طاقم من الموظفين والأطباء لخدمة المرضى بمنتهى السرعة والكفاءة، وعلى الرغم من أنها من أبرز مستشفيات عمان الخاصة إلا أنه ظهر عنها بعض الانتقادات الواجب الانتباه إليها فيما يخص ارتفاع الأسعار.

  • رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+962 6 510 1010‬‏
  • عنوان المستشفى: شارع كلية الشريعة – عمان.

مستشفى الشميساني

مستشفى الشميساني

تشتهر هذه المستشفى بين المستشفيات الخاصة في عمان بأنها تشتمل على كافة الأقسام التي تخدم جميع شرائح المواطنين، وخاصةً توفير حضَّانة للرضع والخُدج مجهزة بأحدث المعدات اللازمة لهم.

كما تهتم المستشفى بتقديم كافة سبل الرعاية للمرضى على مدار ساعات اليوم على يد الأطباء والممرضين، واستقبال حالات الطوارئ، كما توفر مدخل وموقف مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة.

  • رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+962 6 560 7431‬‏
  • عنوان المستشفى: 20 شارع عبادة بن الصامت- عمان.

مستشفى عبد الهادي

مستشفى عبد الهادي

يعود تاريخ تأسيس هذه المستشفى إلى عام 2002، وقد تخصصت في بدايتها بين مستشفيات عمان الخاصة في طب وجراحة العيون، ثم اتسعت لتتحول إلى مستشفى متكامل التخصصات تضم حوالي 80 سرير .

كما حازت هذه المستشفى على لقب أفضل مستشفيات عمان لتغطيتها مختلف التخصصات مثل عيادات النساء والتوليد، وعلاج أمراض القلب، ومنظار المعدة والقولون، وتصحيح الإبصار، والطوارئ المتاحة خلال ساعات اليوم.

  • رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+962 6 460 7070‬‏
  • عنوان المستشفى: 31 شارع أبو فراس الحمداني – عمان.

مستشفى ابن الهيثم

مستشفى ابن الهيثم

مستشفى ابن الهيثم من الصروح الطبية العريقة التي تغطي كافة الأقسام والخدمات الطبية، كما إنها من أفضل المستشفيات الخاصة في عمان التي تحرص على تقديم خدمات طبية متكاملة ترضي المريض وتقدم الدعم الصحي والنفسي له.

تميزت هذه المستشفى بأنها مجهزة بالكامل بأحدث المعدات، والحرص على النظافة والتعقيم خاصةً للطعام والشراب، وتخصيص مرافق وخدمات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

  • رقم التواصل: ‏‪‏‪+962 6 520 5555‬‏
  • عنوان المستشفى: شارع المدينة المنورة- عمان.

مستشفى رويال

مستشفى رويال

على الرغم من تعدد مستشفيات عمان الخاصة، إلا أن هذه المستشفى حققت رواجاً كبيراً بين الصروح الطبية المتميزة كونها تشتمل على أحدث الأجهزة والمعدات فضلاً عن التجهيز الكامل لغرف العمليات.

كما تميزت هذه المستشفى ضمن مستشفيات خاصة بعمان بالحرص على التعقيم الكامل لكافة الغرف والمستلزمات، فضلاً عن حسن استقبال الأطباء وطاقم التمريض، وتوفير كافة سبل الرعاية لحالات الطوارئ وحوادث الطرق.

  • رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+962 6 500 9000‬‏
  • عنوان المستشفى: شارع الأردن – عمان.

مستشفى ومركز الخالدي الطبي

مستشفى ومركز الخالدي الطبي

تشتهر هذه المستشفى بكونها صرح ضخم متعدد التخصصات الطبية، حيث تضم قسم المخ والأعصاب، والأطفال، والعيون، والعظام، والقلب، والسكري والأوعية الدموية، والعيادات الداخلية والخارجية.

وقد حصلت المستشفى على شهرة كبيرة لتوفير خدماتها بمنتهى الكفاءة، وتقديم خدمات الرعاية السريرية للمرضى لكي تضمن تحسن حالتهم الصحية في أسرع وقت.

  • رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+962 6 464 4281‬‏
  • عنوان المستشفى: 39 شارع ابن خلدون – مجمع الخالدي الطبي- عمان

مستشفى الاستقلال

مستشفى الاستقلال

تُعد من أشهر مستشفيات خاصة في عمان التي تهتم في المقام الأول بتوفير الرعاية الطبية الشاملة للمرضى على يد الأطباء المتميزين في تشخيص جميع الحالات وتقديم أنسب الطرق العلاجية.

كما توفر المستشفى أفضل مركز للطوارئ والإنعاش القلبي وإنقاذ حالات حوادث الطرق، فضلاً عن تميزها في تجهيز جميع الأجهزة والمعدات الطبية حتى أصبحت من مستشفيات عمان الخاصة المتقدمة.

  • رقم التواصل: ‏‪‏‪+962 6 565 2600‬‏
  • عنوان المستشفى: 55 شارع الاستقلال- عمان.

مستشفى الكندي

مستشفى الكندي

حازت هذه المستشفى على لقب أكثر مستشفيات عمان الخاصة تطوراّ لما توفره من أحدث التجهيزات والمعدات، وغرف العمليات المجهزة بالكامل، وغرف التصوير بالأشعة، وتضع إدارة المستشفى نصب أعينها توفير أفضل بيئة طبية لكافة المرضى.

كما أثنى كافة الزوار على مستوى النظافة والتعقيم داخل المستشفى، فضلاً عن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها جميع العاملين، بالإضافة إلى توفير الأدوية باستمرار بأسعار مناسبة.

  • رقم التواصل: ‏‪‏‪+962 6 465 5555‬‏
  • عنوان المستشفى: شارع بئر السبع- عمان.

مستشفى الجاردنز

مستشفى الجاردنز

تستحق هذه المستشفى حصولها على تقييمات مرتفعة ضمن أهم مستشفيات خاصه بعمان حيث أنها تضع تقديم الدعم الطبي اللازم للمريض في مقدمة أولوياتها، كما تضم العديد من التخصصات الطبية وقسم خاص لاستقبال الطوارئ.

كما اشتهرت بالنظافة والتعقيم لحماية مرضى المستشفى وزوارها من التعرض للعدوى، خاصةً خلال فترات انتشار فيروس كورونا، وعلى الرغم من ذلك ظهرت بعض الشكاوى من ارتفاع الأسعار التي يجب النظر إليها.

  • رقم التواصل: ‏‪‏‪+962 6 577 7111‬‏
  • عنوان المستشفى: 20 شارع الصعب بن جثامة- عمان.

مستشفى عاقلة

مستشفى عاقلة

لا يخفى على رواد مستشفيات عمان الخاصة هذا الصرح الطبي العريق الذي تأسس منذ عام 1960، حيث تضم المستشفى أفضل مجموعة من الأطباء الذين يجمعون بين حسن المعاملة والكفاءة في التشخيص والعلاج.

تقدم المستشفى تجربة متميزة في تغطية كافة الأقسام الطبية وأحدث المعدات والأجهزة والخدمات الطبية المميزة مع الاحتفاظ بالسعر المناسب، وتخصص المستشفى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة مثل المدخل وموقف السيارات.

  • رقم التواصل: ‏‪+962 6 464 2441‬‏
  • عنوان المستشفى: الدوار الثالث – عمان.

مستشفى الإسراء

مستشفى الإسراء

تعتبر هذه المستشفى من مستشفيات عمان الخاصة التي حققت شعبية كبيرة لتكامل الخدمات بها من الأقسام العلاجية المتنوعة، والمختبر المتكامل، وقسم الأشعة، وقسم الطوارئ والأطفال وغيرها.

كما تتميز المستشفى بأنها من أكثر مستشفيات عمان الخاصة تميزاً من حيث الموقع الجغرافي، فضلاً عن أطباء الطوارئ ذوي الخبرة في إنقاذ أصعب الحالات، ولكن لا بد من النظر مرة أخرى فيما يخص الأسعار وخدمات التمريض.

  • رقم التواصل: ‏‪+962 6 530 0300‬‏
  • عنوان المستشفى: شارع الملكة رانيا – عمان.

مستشفى لوزميلا

مستشفى لوزميلا

توفر هذه المستشفى الكثير من الخدمات الطبية التي تتميز بها عند مقارنتها ببعض مستشفيات عمان الخاصة الأخرى كونها تقدم خدمات غسيل الكلى، وخدمات تخطيط الأعصاب والدماغ، والعناية المركزة المجهزة بالكامل.

كما حرصت المستشفى على أن تضم فريق طبي كفء قادر على الحفاظ على مكانته فضلاً عن فرق التمريض التي تعمل على قدمٍ وساق لرعاية المرضى وإنقاذهم، مع ضرورة النظر في ارتفاع أسعار الخدمات.

  • رقم التواصل: ‏‪+962 6 462 4345‬‏
  • عنوان المستشفى: اللويبدة – عمان.

مستشفى الحنان

مستشفى الحنان

تنتمي هذه المستشفى إلى قائمة مستشفيات عمان الخاصة البارزة التي تهتم بتكامل الخدمات الطبية بها؛ حرصاً على توفير الرعاية الكاملة للمريض من خلال تقديم أحدث المعدات والأجهزة والكادر الطبي ذو الخبرة.

كذلك تتميز المستشفى بأسعارها المناسبة، فضلاً عن توفير حضانات مجهزة ووحدات غسيل الكلى، وغرف العمليات كاملة التجهيزات، إلا أنه لا بد من النظر في تنظيم خدمات فريق التمريض لتحسين أداء المستشفى.

  • رقم التواصل: ‏‪+962 6 475 5400‬‏
  • عنوان المستشفى: شارع صبحي الحاج حسن – عمان.

ما هي المستشفيات الخاصة وأبرز مزاياها؟

يمكن تعريف المستشفيات الخاصة على أنها ذلك النشاط الذي يقوم بتمويله وإدارته أحد الأفراد، ويكون مالك المستشفى هو المسؤول عن إدارته يومياً، وإدارة الموارد البشرية والشؤون المالية، بالإضافة إلى المعدات والأجهزة.

وقد حققت هذه المستشفيات شعبية كبيرة على الرغم من ارتفاع أسعارها؛ نظراً لارتفاع مستوى الخدمات بها عن تلك المتاحة داخل نظيرتها الحكومية، لذلك تعتبر الخيار الأول لدى الأثرياء.

من المزايا التي تحققها أيضاً مستشفيات عمان الخاصة أنها مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية، بالإضافة إلى أن فترات الانتظار داخلها أقل، كما تقدم رعاية أفضل للمرضى، ولكن يعاب عليها ارتفاع أسعارها وأنها لا تغطي كافة قطاعات التأمين الصحي المتاحة.

في نهاية المقال، قدمنا لكم مجموعة من أفضل مستشفيات عمان الخاصة التي توفر العديد من الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى في جميع التخصصات المتاحة لديها، كما تم التعرف على أهم معلومات التواصل مع المستشفيات من خلال رقم الهاتف أو التوجه إلى العنوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *