مطاعم

أشهر 20 مطعم من مطاعم اكل صحي في عمان

في الآونة الأخيرة، يهتم الكثير من الأشخاص بتناول الأطعمة الصحية والعضوية، سواء المهتمين بفقدان الوزن واتباع الأنظمة الغذائية الصحية، أو تناول الأطعمة النباتية بشكل عام، وتكثر مطاعم الأكل الصحي في عمان، لذلك سنركز في هذا المقال على إبراز أفضل مطاعم اكل صحي في عمان.

مطاعم اكل صحي في عمان

نعرض لكم أدناه أشهر مطاعم الأكل الصحي في عمان، التي تقدم مأكولات صحية متنوعة من بينها الآتي:

ايت رايت للأكل الصحي

يختص هذا المطعم بتقديم أشهى الوجبات الصحية المناسبة للأنظمة الصحية المختلفة للوجبات الغذائية، وجميع الأطعمة المقدمة بداخله محسوبة بالسعرات الحرارية ومناسبة لجميع الأعمار.

  • العنوان: بعد فندق روجينا بعمارتين – قبل جريدة الدستور – عمارة 139، شارع الجامعة، الأردن.
مطاعم اكل صحي في عمان
مطاعم اكل صحي في عمان

كالوريز هيلث فود

من بين أشهر مطاعم اكل صحي في عمان هو مطعم كالوريز، والذي يقدم أطعمة صحية ذات مذاق لذيذ، كما يوفر إمكانية توصيل الوجبات إلى المنزل في أي وقت يناسبك، بالإضافة إلى إمكانية طلب وجبات مناسبة لاحتياجاتك الغذائية، ووجبات مناسبة لنظامك الغذائي، بالإضافة إلى كل ذلك يوفر إمكانية طلب استشارة غذائية ونصائح من المختصين في علاج السمنة والتغذية العلاجية، كما يتم حساب السعرات الحرارية لكافة المأكولات بالداخل، وذلك لضمان حصول جميع الزوار على احتياجاتهم، ويتميز المطعم بمذاق  لذيذ واستخدامه للمكونات الطازجة.

  • الموقع: شارع وصفي التل – تلاع العلي خلدا ام السماق، عمان، الأردن.

بريمروز للمأكولات الصحية

يعتبر مطعم بريمروز أفضل مطعم أكل صحي في عمان، ويتميز بأطباقه الصحية المختلفة، بالإضافة إلى أنواع كثيرة من السلطات والحلويات والسندويشات والعديد من الأطباق الأخرى.

  • العنوان: صويفية شارع الكوكب بجانب زيت وزعتر، الصوفية، عمان، الاردن.

التراث الأردني

يقدم التراث الأردني خدمة مميزة ومذاق لذيذ، بالإضافة إلى تقديم الفن الراقي، والكثير من أطباق المأكولات الصحية التي تتميز بالتنوع الشديد والجودة العالية.

  • العنوان:  شارع الكرمللي, على بعد 0.9 كم من القلعة، وسط المدينة، عمان.

ليتس بليندز أفضل مطعم أكل صحي طبربور

من بين أشهر مطاعم اكل صحي في عمان هو مطعم ليتس بليندز، وهو يقدم أشهى المأكولات من المطبخ الصحي، ويقدم العديد من الأطباق من بينها سلطة الفواكه وسلطة الأفوكادو وسلطة الفاكهة الاستوائية.

  • العنوان: ابو عليا – مقابل كلية الشهيد فيصل، طبربور، عمان.
مطاعم اكل صحي في عمان
طعام

مصل كيتشن

يقدم مطعم مصل كيتشن المأكولات الصحية المحضرة من المكونات الطازجة، كما أن جميع المأكولات خالية من السكريات والدهون ومليئة بالفواكه والخضار، وإذا كنت تبحث عن اشتراك شهري مطعم دايت، فإن مصل كيتشن يقدم خدمة الإشتراك الشهري بأسعار مناسبة.

  • العنوان: الرابية – التلاع الشرقي – شارع فرحان الجربه.

بروتين هيلثي فوود

من مطاعم اكل صحي في عمان المشهورة والمميزة، هو مطعم بروتين هيلثي فوود، والذي يتميز بوجود الكثير من الحلويات الصحية، والسلطات والمأكولات الصحية، كما يوفر إمكانية الفحص لمعرفة احتياجاتك من السعرات الحرارية ومتابعه وزنك المثالي.

  • العنوان: السابع – خلف جاليريا مول شارع علي نصوح الطاهر، الدوار السابع، عمان.

مطعم بريمروز

يقدم هذا المطعم الحساء والسلطات وأطباق البروتين والسندويشات والحلويات الصحية، بالإضافة إلى العصائر وأنواع أخرى كثيرة، كما يوفر عروضاً للوجبات على أساس أسبوعي أو شهري.

  • الموقع: ش. صالح الريالات، عمّان، الأردن.
مطاعم اكل صحي في عمان
طعام

ذا نوتريبوكس

ضمن قائمة أفضل مطاعم اكل صحي في عمان، نسلط الضوء على مطعم ذا نوتريبوكس، الذي يتميز بوجود خبيرة تغذية، ويمكنكم الاشتراك في عروضهم المستمرة على الوجبات، كما يقدم خدمة الاشتراك اليومية والشهرية، ويتميز بوجود قائمة طعام تضم الكثير من الأكلات المختلفة، من بينها على سبيل المثال ورق العنب محسوب السعرات الحرارية.

  • الموقع: عمان – شارع مكة – شارع ممدوح السرية، الأردن.

مطعم ذا فيت بار

يقدم هذا المطعم السلطات الرائعة والصلصات اللذيذة التي يمكنك وضعها على السلطات، بما في ذلك على سبيل المثال دبس الرمان والفستق التايلاندي والسماق الكريمي، والعديد من الصلصات الأخرى، ويمكنك تجربة سلطة التفاح الأخضر والزنجبيل مع الدجاج المشوي والمعد بطريقة صحية وله مذاق لذيذ للغاية.

  • الموقع: الصويفية، عمان، الأردن.

سيد عبدون

يقدم مطعم سيد عبدون العديد من العصائر والكوكتيلات الصحية، بما في ذلك العصير الأخضر، بالإضافة إلى سموثي التمر الذي يقدم أكواب من الشوفان والفواكه، وعدد كبير من الخيارات الأخرى التي يمكن لمحبي الطعام الصحي تجربتها.

الموقع: ش. فوزي القاوقجي 2، عمّان، الأردن.

برايمال

من بين أفضل مطاعم اكل صحي في عمان، هو مطعم برايمال، الذي يقدم طعامًا عضويًا وصحيًا بطعم يصعب مقاومته، كما يقدم العديد من المخبوزات من الحبوب الكاملة والمكسرات، كما أنه يقدم تغميسة زيت الزيتون البلدي، ويمكنك تجربة سلطة الكايل أو الرافيولي بالداخل.

  • الموقع: شارع عمر بن إكرامة، عمان، الأردن.

لايتي لايتس

يقدم مطعم لايتي لايتس، أشهى المأكولات الصحية مع التوصيل للمنزل أو العمل أو في أي مكان ، ومن بين أكثر الأطعمة مبيعًا بداخله الدجاج الآسيوي مع الأرز ، بالإضافة إلى سلطة البندورة.

كيتشينيت – دابوق

واحد من بين أشهر مطاعم دايت في عمان، هو مطعم كيتشينيت، والذي يوفر منيو يومي يقدم الكثير من المأكولات المتنوعة، تشمل الشوربات والمشاوي والسلطات، فضلاً عن الباستا والحلويات ذات سعرات حرارية قليلة، ويمكنكم عند زيارته تجربة الدجاج مع الالفريدو صوص.

شمس البلد

يتميز مطعم شمس البلد بأنه يستخدم المكونات الطازجة والعضوية المزروعة في مزارع خاصة بهم، أو مزارع معروفة في الأردن، كما يقدم المطعم وجبات إفطار لذيذة بأسعار معقولة.

سالاد بوتيك من بين أفضل مطاعم عمان

يقدم مطعم سالاد بوتيك سلطات بنكهات غريبة وجديدة، بالإضافة إلى صلصات متنوعة يمكن وضعها على السلطات، ومن بين السلطات المقدمة داخله السبانخ بالفراولة، بالإضافة إلى سلطة الشاورما والفريكة اليونانية، كما أنه يعتبر واحداً من بين أفضل مطاعم اشتراك شهري عمان.

قد يعجبك: أفضل مطاعم السلط الموصى بها الشعبية و العالمية و العائلية

جوز هند جبل اللوبيدة

أحد أشهر مطاعم اكل صحي في عمان، مطعم جوز هند، وهو يتميز بالأجواء العائلية، ويقدم منيو يشمل أطباق رئيسية متجددة والأطباق النباتية والباستا والشوربات.

مطعم الصحي عمان شارع المدينة

يعتبر مطعم الصحي من بين أفضل مطاعم اكل صحي في عمان، حيث يقدم أشهى الأكلات الصحية، كما يوفر خدمة التوصيل للمنزل بأسعار رمزية.

  • الموقع: بعد دوار الواحة باتجاه الجامعة الاردنية – جانب فروت سالاد، شارع المدينة المنورة.
مطاعم اكل صحي في عمان
طعام

مطعم بايرتس

بالنسبة للكثير يعتبر مطعم بايرتس أفضل مطعم دايت في الخوض، وهو يقدم أكلات بحرية متنوعة لذيذة المذاق، بالإضافة إلى الأكلات الصحية المناسبة للحمية الغذائية.

مطعم كيتو ميكرز من بين أفضل مطاعم اكل صحي في عمان

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم كيتو في عمان، نرشح لكم زيارة مطعم كيتو ميكرز، والذي يقدم أكلات مناسبة للحمية الغذائية “الكيتو”، بأسعار مناسبة وجودة عالية ومذاق لذيذ.

بالإضافة إلى قائمة أفضل مطاعم اكل صحي في عمان السابق ذكرها أعلاه، تضم عمان عدد كبير من المطاعم الصحية الأخرى التي تتميز بالجودة العالية والخدمة الممتازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *