مطاعم

أفضل مطاعم جبل عمان 2022 المجربة

تقدم مطاعم جبل عمان أشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، بما في ذلك الأطباق المكسيكية أو اللبنانية، والأطباق الهندية والإيطالية، والمأكولات المحلية، وفيما يلي سنعرض لك أفضل المطاعم في جبل عمان التي نوصي بتجربتها.

مطاعم جبل عمان

مطعم سينكو دي مايو

سينكو دي مايو هو المكان المناسب للانضمام إلى تجربة مكسيكية كاملة من الطعام والديكورات والموسيقى، مع مزيج من الأطباق المختارة بعناية والتي أعدها طاه مكسيكي محترف، ويمكنك تجربة متعة الأطباق المكسيكية اللذيذة، الحارة والمقرمشة مع المشروبات والكوكتيلات الطازجة، ويوفر  هذا المطعم الجو المثالي لك لتناول الطعام براحة، أثناء الاستماع إلى الموسيقى حتى منتصف الليل.

  • الموقع: InterContinental Jordan, Al Kulliyah Al Elmiyah Al Eslamiyah St 66، عمّان 11180، الأردن.
مطاعم جبل عمان
مطاعم جبل عمان

مطعم برج الحمام

أحد أفضل مطاعم جبل عمان،  مطعم برج الحمام، والذي يقدم أشهى المأكولات من المطبخ اللبناني  لأكثر من 40 عامًا، كما يعمل على إرضاء الضيوف من خلال تقديم مجموعة واسعة من المأكولات اللبنانية التقليدية، إلى جانب المأكولات البحرية الطازجة والدواجن واللحوم والمشروبات، فضلاً عن أنه يقدم أسعار مقبولة.

  • الموقع: Islamic College Street InterContinental Jordan Hotel, عمّان 11180، الأردن.

مطعم District Urban Rooftop

يقع في جبل عمان وبالتحديد على سطح فندق Shepherd، وهو يوفر لرواده فرصة للهروب إلى عالم من الاستمتاع والراحة والهدوء وتناول الطعام والشراب وسط الديكورات العصرية المتطورة مع لمسات كلاسيكية، بالإضافة إلى وجود شرفة خارجية واسعة توفر مناظر خلابة لمدينة عمان القديمة، بالإضافة إلى انه يقدم قائمة طعام تشمل جميع الكلاسيكيات والمأكولات الحصرية ، التي ستجعلك تعود مرة أخرى لطلب المزيد من الطعام.

مطعم إندو

يقع Indu في فندق InterContinental Amman، وبمجرد دخوله ستشعر كأنك في زيارة إلى الهند بديكورها التقليدي المستوحى من الثقافة الهندية وقائمة طعامه الأصيلة، كما يتم الحرص على تحضير جميع أطباق الطعام بدقة شديدة ، ومن الأطعمة المقدمة داخله: السمبوسة الخفيفة والمقرمشة ، والتندوري وتكا الدجاج، والنان والبراثا ، فضلاً عن أطباق الكاري التي تميز المطبخ الهندي عن باقي المطابخ الأخرى، أما أكثر ما يميز مطعم إندو الذي يعتبر واحداً من بين أفضل مطاعم جبل عمان، هو أنه يقدم في كل شهر طعام من منطقة مختلفة في الهند.

  • العنوان: فندق انتركونتيننتال الاردن، ش. الكلية العلمية الإسلامية 66، عمّان، الأردن.

مطعم كرم بيروت

يمكنكم تذوق أشهى الوصفات اللبنانية التقليدية التي انتقلت من جيل إلى جيل، في مطعم كرم بيروت، والذي يوفر قائمة لبنانية وفيرة ترضي كافة الأذواق، كما يتميز بالخدمة الرائعة لضيوف المطعم.

  • العنوان: ش. الكلية العلمية الإسلامية 66، عمّان، الأردن.
مطاعم جبل عمان
من مطاعم جبل عمان

مطعم ميجانا

نتابع قائمة أفضل مطاعم جبل عمان، لنصل إلى مطعم ميجانا الذي يقع في شارع الرينبو، وهو مطعم ومقهى مدار عائليًا يقع في أحد أقدم المنازل في الشارع، كما يتميز بوجود الورود داخله، ويقدم المطعم روائع المطبخ اللبناني، جنبًا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الأطباق العالمية،
من بينها أطباق الغداء والعشاء الشهية، والمقبلات،
والحلويات التي لا تقاوم، والعصائر الطازجة، كما يقدم المطعم العديد من وسائل الراحة والخدمات بما في ذلك خدمة صف السيارات ومنطقة لعب للأطفال خاضعة للإشراف.

  • العنوان: left off، Mijana Ahmad Bin Toulon St 8 First circle, the first، ش. الرينبو، عمّان، الأردن.

قد يهمك: منيو شاورما صاج عبدون أفضل شاورما في العالم

مطعم وبار بريجو

تناول العشاء الفاخر في مطعم وبار بريجو الذي يطل على تراس خارجي أثناء الاستمتاع بالطعام اللذيذ، وهو يقدم أشهى الأطعمة والمشروبات الرائعة فضلاً عن وجود الموسيقى المميزة، مع إمكانية تناول الطعام في التراس في الهواء الطلق، للاستمتاع بإطلالة خلابة.

  • الموقع: Granada Hotel, ش. الإمام مالك 9، عمّان، الأردن.

مطعم سفرة

مطعم سفرة هو من مطاعم جبل عمان المميزة، وهو يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الأردنية التقليدية الشهية وسط أجواء تقليدية أنيقة، ويعتبر هذا المطعم الملاذ الحقيقي لمن يحبون تجربة الطعام الأردني الأصيل.

  • الموقع: Sufra Restaurant, Al Rainbow St 26، عمّان، الأردن.

مطعم فلافل القدس

لمحبي تناول الطعام الشعبي من الفول والفلافل،  يمكنهم تناول أشهى المأكولات في مطعم فلافل القدس أحد أشهر المطاعم في جبل عمان، وهو يتميز بأسعاره المقبولة، كما يقبل الدفع بالفيزا أو الكاش، يقدم سندويشات الفلافل مع الطحينة والبندورة والمخلل، بالإضافة إلى أطباق الفلافل بالقطع، والمطعم مناسب لتناول الإفطار بشكل كبير.

  • الموقع: ش. الرينبو 41، عمّان، الأردن.
مطاعم جبل عمان
من مطاعم جبل عمان

مطعم لومبارد عمان

من بين أرقى مطاعم جبل عمان، مطعم لومبارد، الذي يقع في الجناح الغربي من فندق جراند حياة، وهو مطعم معاصر ونابض بالحياة ومن بين أفضل المطاعم في عمان بشكل عام، إذ يتميز بالديكور الأنيق ، حيث تم اختيار جميع قطع الأثاث يدويًا بدقة عالية، مع الأقمشة الفخمة واللوحات الرائعة بحجم ورق الحائط التي تعكس المدن الإيطالية، فضلاً عن أنه يتميز بوجود نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على المدينة وتراس المطعم، كما بوجود داخل المطعم محطة الطهي الحي.

  • الموقع:G rand Hyatt Jabal Amman, Hussein Bin Ali Street amman, الأردن.

مطعم 32 نورث ديجري

استطاع مطعم 32 نورث ديجري في أن يصبح من بين أفضل مطاعم جبل عمان، نظراً لمستواه الفخم والراقي، والتصميم المذهل والأجواء الاستثنائية، وهو يقع في بهو فندق جراند حياة عمان، ويقدم الكثير من خيارات الطعام المحلية والعالمية، أما الديكورات داخله فهي أنيقة للغاية، حيث كراشي تناول الطعام الجلدية، والجدران اازجاجية، والستائر المزينة بالخرز، وتشبه أجواء تناول الطعام داخله أجواء مطاعم لندن أو مانهاتن، ويمكنكم طلب الطعام كما تريدون.

  • الموقع: Jabal Amman, Hussein Bin Ali Street Amman، الأردن.
مطاعم جبل عمان
مطاعم جبل عمان

مطعم روميرو

يقدم مطعم روميرو أفضل مطعم في جبل عمان، وهو مطعم إيطالي رائع شهير في المدينة، ويقدم الكثير من خيارات الطعام من المطبخ الإيطالي، بالإضافة إلى أنه يشتهر بسلطة الدجاج والفطر كما يقدم المأكولات البحرية، مع شرائح اللحم والمخبوزات والمعكرونة اللذيذة، ونظرًا لجودته العالية وحرصه على تقديم أفضل الخدمات، فقد حاز على العديد من الجوائز العالمية، مما ساعد في جعله أكثر شهرة في المدينة وخارجها، كما  أنه يعتبر أفضل مطعم إيطالي في عمان منذ أكثر من 20 عامًا، ومع الأطباق الإيطالية الرئيسية، فإنه يقدم المقبلات اللذيذة المتنوعة.

  • الموقع: Romero Restaurant / The Living Room Restaurant, Mohammad Hussein Haykal St 3، عمّان، الأردن.

مطعم فخر الدين

يقدم مطعم فخر الدين مأكولات لبنانية يصعب مقاومتها، كما يتميز بوجود الأغطية البيضاء على الطاولات، فضلاً عن وجود تراس في الهواء الطلق لتناول الطعام، وهو يوفر قائمة طعام واسعة تشمل الأطباق الرئيسية والمقبلات مثل ورق العنب والكبة المقلية.

  • الموقع: ش. طه حسين، عمّان، الأردن.

بالإضافة إلى مطاعم جبل عمان السابق ذكرها، هناك العديد من خيارات المطاعم الأخرى في المنطقة مثل مطعم ومقهى شمس البلد، ومطعم فططري، ومطعم راكون الهندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *