مطاعم

أشهر 9 مطاعم زرب في عمان الأردن

الزرب من الأكلات العربية المشهورة في دول مختلفة منها فلسطين والأردن، وهو يشبه المندي والحنيذ، حيث يتم طهيه بنفس طريقة طهي المندي، وذلك بحفر حفرة تحت الأرض تشبه فرن الشوي، ويعتبر طبق الزرب في الأردن من الأطباق الشعبية والتراثية، ويتم تحضيره باستخدام لحم الخرفان الصغيرة، وفي بعض المناطق الأخرى يتم استخدام الأسماك أو الدجاج، وفيما يلي نعرض لكم أشهر مطاعم زرب في عمان.

أفضل مطاعم زرب في عمان

مطعم زرب ولحم

يقدم مطعم زرب ولحم ألذ طعم لطبق الزرب، حيث يتميز بالمكونات والمقادير الدقيقة واستخدام اللحوم عالية الجودة لتحضيره بمختلف النكهات، بما في ذلك زرب اللحم وزرب الدجاج،  باختصار يمكنك زيارة مطعم زرب ولحم والذي يعتبر أفضل مطعم زرب مرج الحمام، من أجل تناول الزرب على أصوله.

  • العنوان: شارع الاميرة تغريد محمد – مقابل مطعم لبناني سناك، عمان الأردن.
مطاعم زرب في عمان الأردن

    زرب

مطعم أصل الزرب

يقدم مطعم أصل الزرب، والذي يُعد واحداً من بين أشهر مطاعم زرب في عمان، المندي والزرب والدجاج على الفحم، كما يتميز بعروضه المستمرة، ومن بين المأكولات الشعبية المقدمة داخله:
سدر أرز 30 سم مع دجاج تقدم مع سلطة باردة، و
أرز سدر 50 سم مع دجاج، ووجبة أرز زرب.

  • الموقع: ش. الاميرة تغريد بن محمد، عمّان، الأردن.

مطعم زرب وفحم سحاب أفضل مطعم زرب في عمان

يتميز مطعم زرب وفحم سحاب بجودة الطهي،
بالإضافة إلى المعاملة الجيدة للعملاء، والموظفين المتميزين، وقلة الأسعار التي تقل عن باقي المطاعم الأخرى.

  • الموقع: ش. سحاب،، عمّان، الأردن.

مطعم جميد وزرب

من بين اشهر مطاعم زرب في عمان مطعم جميد وزرب، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من المطبخ العربي منها وجبات اللحم المندي ووجبات الدجاج الزرب، بالإضافة إلى العديد من الوجبات التي تقدم يومياً من مكونات طازجة تتميز بطعم لذيذ.

  • الموقع: ش. خالد بن الوليد 193،، عمّان،، الأردن.
مطاعم زرب في عمان الأردن
مطاعم زرب في عمان الأردن

قد يعجبك: أفضل مطاعم السلط الموصى بها – الشعبية – العالمية – العائلية

مطعم بلوط بلادي منسف وزرب

هو مطعم في عمان يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من المطبخ المحلي، ومن بين الأطباق الأكثر مبيعًا بالداخل على سبيل المثال:

  • طبق لحم  4 قطع: 1 كيلو لحم زرب، 1.5 كيلو أرز زرب مع لوز وزبيب، 2 علبة صغيرة لبن رائب، 2 علبة صغيرة صلصة دقوس، 2 كاسة مياه و 1 لتر بيبسي بسعر 17 دينار كويتي.
  • طبق لحم – 10 قطع: 2.5 كيلو لحم زرب، 3 كيلو أرز زرب، 5 علب صغيرة لبن رائب، 5 علب صغيرة صلصة دقوس، 5 كاسة مياه، علبة لوز وزبيب خارجية و1 لتر بيبسي بسعر 42.50 دينار.
  • الموقع: ش. الحرية، عمّان، الأردن.
مطاعم زرب في عمان الأردن
زرب

زرب أبو العز حي نزال

يقدم هذا المطعم أطباق متنوعة بالإضافة إلى الزرب سواء من اللحوم أو الدجاج، ويتميز بأسعار مناسبة وجودة عالية واستخدام أفضل المكونات في طهي الطعام، لذلك هو يعتبر من بين أفضل مطاعم الزرب في عمان.

  • الموقع: الذراع،، عمّان، الأردن.

زرب وتواصي ابو احمد الكسواني

إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل مطاعم زرب في عمان، فإن مطعم زرب وتواصي أبو أحمد الكسواني من أفضل هذه المطاعم، وهو يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق عالية الجودة.

  • الموقع:  ش. بخيت الإبراهيمي، عمّان،، عمّان، الأردن.

مطعم الزرب اليمني

تناول ألذ أطباق الزرب داخل مطعم الزرب اليمني الذي يعتبر من أشهر المطاعم في عمان، والذي يحظى بشعبية لدى عدد كبير من محبي الأطباق والأكلات الشعبية، لما يتمتع به من مذاق لذيذ الطعام، وحسن المعاملة من العاملين داخل المطعم للزبائن.

  • الموقع: شارع منور الحديد 8،، عمّان،، الأردن.
مطاعم زرب في عمان الأردن
مطاعم زرب في عمان الأردن

مطعم زرب رم

من بين أبرز مطاعم زرب في عمان مطعم زرب رم الذي يقدم الزرب على الحطب وفق طريقة الطهي الأصلية، بالإضافة إلى تقديم جلسات فاخرة في صالة مجهزة تجهيزاً جيداً، فضلاً عن تقديم الكثير من المأكولات الشرقية اليمنية على الحطب، بما في ذلك المظبي والمندي وغيرها الكثير من المأكولات الأخرى العربية الشهية.

  • الموقع: ش. الاميرة تغريد بن محمد، عمّان، الأردن.

بالإضافة إلى أفضل مطاعم زرب في عمان السابق ذكرها أعلاه، يمكنك العثور على عدد كبير من المطاعم التي تقدم في المدينة، من بينها على سبيل المثال مطعم روابي الياسمين، ومطعم مندي ابو علي الطهراوي، ومطعم سرمد للزرب، ومطعم معازيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *