مطاعم

أفضل 17 مطاعم شاورما في عمان

تعتبر الشاورما من الأطباق المفضلة لكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم، ويتم تحضيرها باستخدام الدجاج أو اللحم، كما يتم تحضيرها بطرق طهي مختلفة تضفي عليها طعمًا لذيذًا ومتنوعًا، وتحرص أفضل مطاعم شاورما في عمان على تقديم الشاورما بمذاقها التقليدي الأصيل.

مطاعم شاورما في عمان

كوكتيلا

يقدم المطعم وجبات الشاورما بالخلطات التقليدية اللذيذة، كما يقدم الكثير من العصائر وأنواع الكوكتيلات بأسعار مناسبة للجميع.

  • العنوان: شارع الامير راشد بن الحسن – مثلث المدارس – بوابة الهاشمي مول.
أفضل مطاعم شاورما في عمان
شاورما

شاورما الخط الساخن

من بين أشهر مطاعم شاورما في عمان مطعم شاورما الخط الساخن،وهو يقدم شاورما لذيذة مع البهارات مع البطاطس المقلية والكثير من المقبلات، كما يقدم مجموعة كبيرة من السلطات اللذيذة والمشروبات الباردة.

  • العنوان: المدخل الغربي – بجانب الإشارة، عمان، الأردن

مطعم نور الدين

يقدم مطعم نور الدين وجبات البروستد بالإضافة إلى البرغر والشاورما والدجاج المشوي، مع الأكلات الأردنية والخليجية، كما أنه يقدم مجموعة كبيرة من المشاوي ذات المذاق اللذيذ.

  • العنوان: شارع عبدالرحمن الحاج محمد، تقاطع السفراء، عمان، الأردن.

شاورما شيف نضال

من بين أفضل مطاعم شاورما في عمان، شاورما شيف نضال، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك الشاورما والدونر، والبطاطس المقلية، والشاورما الكلاسيكية، والسندويشات، والعديد من خيارات الطعام المتنوعة الأخرى.

  • العنوان: شارع المطاعم – خلف افينيو مول، الصوفية، عمان، الأردن.
أفضل مطاعم شاورما في عمان
شاورما

شاورما جمعة عرب

يقدم مطعم شاورما جمعة عرب، أفضل شاورما في عمان، سواء كانت الشاورما العربية عادية أو سوبر، أو وجبة شاورما عربية دبل، أو وجبة الشاورما العربية مع الجبن، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الأطباق الأخرى من المطبخ العربي.

  • العنوان: مقابل طريق شارع وهيب الافيوني – بالقرب من سبيشال شاورما، الدوار السابع، عمان، الأردن.

رويال شاورما

من بين افضل مطاعم شاورما في عمان، مطعم رويال شاورما، الذي يقدم العديد من وجبات الشاورما الشهيرة، بالإضافة إلى تقديم المقبلات من البطاطس المقلية والسندويشات والعديد من المأكولات اللذيذة الأخرى بأسعار مناسبة للجميع.

  • العنوان: دوار البرديني – مقابل مخابز الجنيدي، مرج الحمام.

مطعم صاج & Wok

إذا كنت ترغب في تناول أنواع مختلفة من الشاورما في أفضل مطاعم الشاورما في عمان، يقدم مطعم صاج ووك العديد من أنواع الشاورما، بالإضافة إلى البروستد والدجاج المشوي، كما يقدم البيتزا بمكونات مختلفة وتشكيلة من السلطات والمقبلات.

  • العنوان: مقابل مدينة الجبيهة للألعاب، عمان، الإردن.

شاورمرز

تناول ألذ طعم للشاورما بأنواعها العديدة داخل مطعم شاورمرز، المتخصص في تقديم الشاورما اللذيذة، كما يقدم أيضاً الشاورما الصحية المفضلة للأشخاص المهتمين بتناول الطعام الصحي.

  • العنوان: شارع محمود الظهير، الرابية، عمان، الأردن.

شاورما بشكا

  • يقدم المطعم الشاورما المميزة بالمذاق اللذيذ، والمختلف عن مطاعم شاورما في عمان الأخرى، كما يقدم الدجاج المتبل بالتتبيلة الخاصة بالمطعم، ويتميز بخدمته الممتازة لكافة الزبائن.
أفضل مطاعم شاورما في عمان
أشهى شاورما مقدمة في أفضل مطاعم شاورما في عمان

خبزة وشاورما

يقدم مطعم خبزة وشاورما شاورما الدجاج المكسيكية، بالإضافة إلى الشاورما المكسيكية الحارة، والشاورما الخاصة بالمطعم، والكثير من خيارات وجبات الشاورما الأخرى المتنوعة.

  • العنوان: حي الديار – شارع روان كيك – بجانب صيدلية القمة، الصويفية، عمان، الأردن.

شاورما سيخ

يعتبر مطعم شاورما سيخ أفضل مطعم شاورما في عمان، للعديد من محبي الشاورما وخاصة الشاورما الإيطالية، كما يقدم المطعم سندويشات الدجاج المشوي بالإضافة إلى العصائر الطازجة.

  • العنوان: شارع بيروت – مقابل اكاديمية القصور – بجانب سكن اوستن للطالبات، الدوار الخامس، عمان، الأردن.

جزر و بطاطا

استطاع مطعم جزر وبطاطا، في أن يصبح من أشهر مطاعم شاورما في عمان، لما يقدمه من خيارات عديدة من وجبات الشاورما، ذات المذاق الذي لا يقاوم، كما أنه يقدم أجنحة الدجاج المقلية والأسماك والسندويشات المتنوعة.

  • العنوان: ابو عليا – شارع النهضة، طبربور، عمان، الأردن.

مطعم الضيعة

تناول الشاورما اللذيذة داخل مطعم الضيعة مع سندويشات الدجاج واللحم، كما يقدم البطاطس المقلية اللذيذة والعديد من أنواع المقبلات والمخللات بالإضافة إلى سلطة المايونيز الخاصة، كما يقدم المطعم العصائر والمشروبات الغازية.

  • العنوان: شارع الامير هاشم بن الحسين – مبنى رقم 3، عبدون، عمان، الأردن.

شاورنار

أهم ما يميز مطعم شاورنار هو استخدامه للتوابل عالية الجودة التي تضيف للطعام طعمًا ورائحة مميزة، كما أنه يستخدم الدواجن واللحوم المختارة بعناية، بالإضافة إلى الخضروات الطازجة والصحية، كما يحرص على طهي جميع الأطعمة بالطريقة التقليدية الصحيحة، بالإضافة إلى تقديم الطعام الصحي.

  • الموقع: عمان – شارع المدينة المنورة – بالقرب من حلويات عرفات تمرية، عمان، الأردن.

قد يعجبك: أفضل 8 مطاعم تاج مول عمان الأردن الموصى بها

شاورما كنان

يقدم مطعم شاورما كنان، تشكيلة واسعة من الأطباق منها شاورما الدجاج وشاورما اللحم، بالإضافة إلى سندويشات الدجاج والفاهيتا والعديد من خيارات الطعام الأخرى، التي جعلت منه المطعم المفضل للعديد من محبي الشاورما بأنواعها.

  • العنوان: مجمع درة البيادر – الطابق الرابع، البيادر، عمان، الأردن.

شاورما الحناين

من بين أفضل مطاعم شاورما في عمان شاورما الحناين، المعروف بتقديم الشاورما التقليدية مع البطاطس المقلية والمقبلات والسلطات، كما يقدم المطعم المشروبات والعصائر بأنواعها.

أفضل مطاعم شاورما في عمان
أفضل مطاعم شاورما في عمان

شاورما ريم من بين أفخم مطاعم شاورما في عمان

يقدم مطعم شاورما ريم الشاورما بنكهة ومذاق رائعين سواء كانت شاورما دجاج أو شاورما لحم، كما يقدم وجبات الشاورما والشاورما العربية، والسندويشات بالخبز العادي أو باستخدام خبز الشراك.

  • العنوان: بجانب دليس للآيس كريم، الدوار الثاني، عمان، الأردن.

بالإضافة إلى أفضل مطاعم شاورما في عمان السابق ذكرها أعلاه، يمكنكم العثور على العديد من مطاعم الشاورما الأخرى المتنوعة داخل العاصمة الأردنية عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *