مطاعم

أفضل 27 مطعم من مطاعم عائلية في عمان الأردن

تضم العاصمة الأردنية عمان العديد من المرافق والخدمات المتنوعة من مقاهي ومطاعم، حيث تعتبر هذه الأماكن من الوجهات الترفيهية الرئيسية للمقيمين والسياح، وتوفر المطاعم مأكولات مختلفة من المطابخ العالمية، كما تفضل العوائل الذهاب إلى المطاعم العائلية في عمان، حيث توفر لهم أماكن جلوس مريحة بالإضافة إلى وجبات مخصصة للأطفال وأماكن لعب تناسبهم، وفي هذا المقال نعرض لكم أشهر مطاعم عائلية في عمان.

مطاعم عائلية في عمان

فيما يلي نعرض لكم أشهر المطاعم العائلية في عمان والتي تناسب العوائل وتوفر لهم سبل الراحة أثناء تناول الطعام، منها ما يلي:

مطعم فخر الدين أحد اشهر مطاعم راقية في عمان

من بين المطاعم الراقية في عمان مطعم فخر الدين الذي يتميز بزخارفه الأنيقة، كما يعتبر المطعم المفضل لكثير من المشاهير والملوك، ويقدم هذا المطعم أشهى المأكولات اللبنانية بمذاقها الأصيل واللذيذ، بالإضافة إلى أنه يوفر أمسيات رائعة في الهواء الطلق للزوار، ويقع المطعم بالقرب من الدوار الأول.

  • الموقع: ش. طه حسين، عمّان، الأردن.
مطاعم عائلية في عمان
أفضل مطاعم عائلية في عمان

مطعم برج الحمام من بين أفضل مطاعم لبنانية في عمان

من المطاعم المشهورة في عمان والتي تقدم الطعام اللبناني اللذيذ، هو مطعم برج الحمام، ويعتبر أيضاً من أشهر المطاعم في عمان، حيث تضم القائمة طعام تشمل الكثير من المأكولات اللبنانية والعربية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية كما يتميز المطعم بتصميمه الأنيق والديكورات العصرية، ويمكنكم الاطلاع على منيو الطعام الخاص بهم عبر موقعهم على الإنترنت.

  • الموقع: Islamic College Street InterContinental Jordan Hotel, عمّان 11180، الأردن.

مطعم نور اللبناني

من بين أشهر مطاعم عائلية في عمان، هو مطعم نور اللبناني الذي يقع بالقرب من الدوار الخامس ويقدم قائمة متنوعة تضم العديد من الأطباق اللبنانية اللذيذة، بالإضافة إلى أنه يتميز بتصميمه الأنيق والفخم ويقدم العديد من المرافق الخدمية للزوار.

مركز برية الأردن

إن كنت تبحث عن مطاعم جلسات عائلية في عمان، فإن مطعم مركز برية الأردن،  هو المكان المناسب للكثير من العائلات، من أجل تناول الطعام وسط الأجواء الساحرة والمناظر الخلابة ومناطق الجلوس الفسيحة، ويطل المطعم على مدينة عمان وجبل القلعة، ويقدم الكثير من المشروبات والأطعمة بالإضافة إلى الحلويات الصحية.

كما يتميز باحتوائه على قاعتين لعقد الاجتماعات، وهي مناسبة للتجمعات العائلية أو تجمعات فريق العمل لتناول غداء العمل على سبيل المثال، ويتبع المطعم الجمعية الملكية لحماية الطبيعة ويقع بالقرب من شارع الرينبو، ويمكنك التحقق من القائمة الخاصة بهم من خلال موقع الويب الخاص بهم.

  • الموقع: ش. عثمان بن عفان، عمّان، الأردن

مطعم الكلحة

من بين أفضل مطاعم عائلية في عمان هو مطعم الكلحة، الذي يقدم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى أنه يتميز بتصميم أنيق يجمع بين الديكورات العصرية والكلاسيكية، وهو يقدم أشهى الأطباق الشرقية، بالإضافة إلى بعض الأطباق الشعبية مثل الفول والحمص والفلافل.

  • الموقع: ش. وصفي التل 51، عمّان، الأردن.
مطاعم عائلية في عمان
مطاعم عمان

مطعم راكون أحد أفضل مطاعم عائلية في عمان

يقدم مطعم راكون أشهى الأطباق الهندية، ويتميز بجلسات بسيطة وهادئة تناسب الأطفال والعائلات، ويقدم المطعم الأطباق الهندية الشهيرة، بما في ذلك الحساء الهندي والدجاج بالزبدة، وهو يعتبر بشكل عام من بين أفضل المطاعم الهندية في عمان ، ويمكنك عرض القائمة الخاصة بهم على موقع الويب الخاص بهم.

  • الموقع: ش. الرينبو 25، عمّان، الأردن.

مطعم اريج الشام

من بين أفضل مطاعم غداء في عمان، مطعم اريج الشام الذي يختص بتقديم أشهى المأكولات الشامية التقليدية، كما يتميز بأجواء رائعة، ومن بين الأطباق التي تقدم بداخله الكباب والمشاوي ولحم الضأن المحشي بالإضافة إلى لتقديم الكثير من الأطعمة المناسبة لوجبة الإفطار.

  • الموقع: Al Noor Commercial Center، Siqelya S  16، عمّان، الأردن

مطعم هاشم

التالي ضمن قائمة أفضل مطاعم عائلية في عمان هو مطعم هاشم، وهو يعتبر من أشهر المطاعم الشعبية في عمان أيضاً، وهو يحظى بشعبية كبيرة في المدينة، ويقدم أشهر الأطباق الخليجية والمحلية بالإضافة إلى الأطباق العربية.

مطعم القدس

واحد من بين أشهر مطاعم في عمان، هو مطعم القدس، وهو من المطاعم الشعبية في المدينة، ويقدم الأطباق الشامية الشعبية من سوريا وفلسطين والأردن من بينها على سبيل المثال ورق العنب والكبدة والمحاشي والملوخية، وبالإضافة إلى الأطباق الرئيسية يقدم المقبلات والحلويات الشامية من بينها البقلاوة والكنافة النابلسية، وهو يقع قرب ساحة الملك فيصل في شارع الملك حسين.

مطاعم عائلية في عمان
مطاعم عائلية في عمان

مطعم بريسكت

يقدم مطعم بريسكت الكثير من المشاوي اللذيذة بمختلف أنواعها، وهو مختص بتقديم الكثير من المشويات بجودة عالية، ومن بين أشهر هذه الأطباق الأضلاع المشوية ولحم البقر المدخن والبرجر اللذيذ المشوي، وهو يقع في منطقة شميساني في شارع عبد الحميد شرف.

مطعم شهرزاد

يعتبر مطعم شهرزاد من بين أفضل مطاعم عائلية في عمان، وهو من المطاعم المحببة لكثير من السكان والسياح في عمان ويقدم أطباق طعام لذيذة ومتنوعة من بينها الكباب والكفتة وصواني اللحم، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات المتنوعة وهو يعتبر من المطاعم الشعبية المشهورة في المدينة ويقع في وسط عمان مقابل البنك العربي.

شاورما ريم

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم شاورما في عمان، فإن مطعم شاورما ريم هو الأفضل في المدينة، حيث يقدم الشاورما بمذاق لذيذ للغاية، لذلك هو يحظى بشعبية كبيرة ويقبل عليه الكثير من الزوار من مختلف أنحاء المدينة كما أنه يتميز بالأسعار المعقولة، ويقدم شاورما اللحم وشاورما الدجاج بجودة عالية.

مطعم سينترو من بين أفضل مطاعم عائلية في عمان

من بين أفضل مطاعم عمان الشهيرة، مطعم سينترو، وهو من المطاعم فئة خمس نجوم، والذي يوفر مجموعة كبيرة من الأطباق الغربية، بالإضافة إلى أطباق البرغر وشرائح اللحم، كما يقدم المطعم وجبات العشاء والغداء والإفطار ومن بين ألذ الأطباق المقدمة داخله، شرائح اللحم المدخنة ذات المذاق اللذيذ، كما أنه يوفر خدماته على مدار الساعة.

مطعم كبابجي عبدون

من بين أفضل مطاعم عائلية في عمان، هو مطعم كبابجي عبدون، والذي يعتبر من المطاعم المشهورة للغاية في العاصمة الأردنية، ويقدم مجموعة كبيرة من المشويات والمقبلات الساخنة والباردة، والأطباق الشرقية والأردنية اللذيذة ومن بين أفضل الأطباق المقدمة داخله طبق الكباب الخاص.

مطاعم عائلية في عمان
مطاعم عائلية في عمان

المقهى الإيطالي

لعشاق الأكلات الإيطالية الأصيلة ذات المذاق الشهي يمكنهم تناول أشهى الأطباق الإيطالية داخل المقهى الإيطالي الذي يتميز بأجواء دافئة مع أماكن جلوس خارجية، كما يوفر مساحات واسعة مناسبة للمجموعات، بالإضافة إلى مناطق جلوس مناسبة للأفراد، حيث يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة للطعام، مع قائمة الفطور التي تجمع ما بين أشهى الأطباق الإيطالية والعالمية، ومن بين الأطباق الرئيسية اللذيذة التي تقدم داخل المطعم ، معكرونة لينجويني، ولحم الضأن المشوي.

مطعم إندو

من بين أشهر مطاعم عائلية في عمان، هو مطعم اندو، الذي يقدم الأطباق الهندية بطريقة الطبخ الأصيلة، كما يقدم الطعام في جو استثنائي شبيه بالمطاعم الهندية داخل الهند، ويتم تقديم الطعام من قبل طاهي هندي محترف في إعداد الطعام الهندي الأصيل، ومن بين الأطباق الشهية التي تقدم داخل المطعم لفائف المأكولات البحرية، جمبري جامبو بالبهارات الهندية، والدجاج بالزبدة، والبطاطس المحشوة بالبازلاء بالبهارات الهندية، والأرز البرياني بالزبيب والمكسرات.

مطعم لا كابيتال

هذا المطعم مناسب للأصدقاء والعائلة والأفراد، وهو مثالي لقضاء أمسيات رائعة أو لتناول الغداء وعقد اجتماع عمل بالداخل، وهو يتميز بالديكورات الساحرة والكلاسيكية سواء من الداخل أو الخارج بالإضافة إلى تصميم السقف والأرضيات والجدران الرائع، والإضاءة الهادئة والديكورات الكلاسيكية الجميلة، ويقدم هذا المطعم مجموعة واسعة من الأطباق الأوروبية والفرنسية، بما في ذلك الباذنجان المدخن مع الموزاريلا والقشدة، وشرائح لحم الضأن المشوية، والبطاطا المدخنة وبلح البحر مع صلصة المطعم الخاصة، والعديد من الأطباق الشهية الأخرى.

آيوستريكس غاسترو بوب

من بين أفضل مطاعم رومانسية في عمان، مطعم آيوستريكس غاسترو بوب، حيث يوفر أجواء مريحة وهادئة لتناول العشاء مع من تحب في جو رومانسي مميز، وهو يقدم قائمة طعام بها الكثير من المأكولات اللذيذة من بينها صدور البط المطهية، والسمك السلمون المقدم مع الخضار وصلصة المطعم الخاصة، بالإضافة  إلى المأكولات البحرية المختلفة، وهو يقدم أيضًا شرائح البطاطس المطبوخة على طريقة المطعم الخاصة والعديد من الأطباق الأوروبية اللذيذة الأخرى، كما يقدم المطعم أيضًا خدمة ممتازة ومثالية للزوار.

مطعم غوستو الإيطالي

من بين أشهر مطاعم عائلية في عمان، هو مطعم غوستو الإيطالي، الذي يقدم جلسات مناسبة للتجمعات والعائلات، كما يقدم نكهات لذيذة من المطبخ الإيطالي ويستخدم مكونات طازجة في إعداد الطعام، ويقدم الأطباق الكلاسيكية والعصرية والأطباق الخاصة به، ومن بين الأطباق المميزة في قائمة الطعام الخاصة به، البيتزا الإيطالية المشهورة التي يتم طهيها في فرن الحطب، بالإضافة إلى شرائح اللحم مع صلصة البلسمي وإكليل الجبل، ويتميز المطعم بالجو الأنيق والعصري والديكورات المناسبة لتناول الطعام في جو فاخر.

مطاعم عائلية في عمان
مطاعم عائلية في عمان

مطعم سفرة

من بين أشهر مطاعم عمان، هو مطعم سفرة، الذي يحظى بشعبية كبيرة في المدينة، ويقدم للزوار تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية من المطبخ الأردني والشرق أوسطي، ويقدم مشاوي مثل شيش طاووق وكباب والكفتة، بالإضافة إلى المنسف الأردني، كما يقدم العديد من المقبلات مثل الفلافل والكبة والمعجنات وفتة الحمص، بالإضافة إلى التبولة والسلطات العربية المختلفة، ويوفر المطعم أماكن جلوس داخلية بالإضافة إلى أماكن جلوس خارجية وسط الأشجار الطبيعية والهواء النقي والديكورات الكلاسيكية.

مطعم تايبيه السياحي

واحد من بين أفضل مطاعم غداء في عمان، مطعم تايبيه السياحي، والذي يقدم أشهى المأكولات الصينية الآسيوية في عمان، ويتم تحضير جميع الأطباق بطريقة أصلية ومذاق لذيذ لا يقاوم، ومن بين هذه الأطباق التي نالت إعجاب الكثير من الزوار الأرز المقلي والنودلز الصينية التي تقدم مع الدجاج أو الخضار أو اللحوم بالإضافة إلى الأرز مع الخضار والزلابية مع صلصة الصويا والعديد من الأطعمة الشهية الأخرى، وبالإضافة إلى قائمة الطعام المتنوعة، فهو يتميز بديكورات داخلية رائعة وطاقم عمل ودود للغاية.

مقهى بوكس آت كافيه

يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من شارع الرينبو الذي يعتبر من أشهر الأماكن السياحية في عمان، ويجمع المطعم ما بين الجو الكلاسيكي والجو الحديث في تصميمه، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة بين السكان والسياح، ويتميز بمساحته الواسعة حيث يتكون من طابقين، بالإضافة إلى ديكوراته الحديثة الجميلة وتصميمات الأرضيات والجدران الجميلة، كما يحتوي على الكثير من الكتب، لذا فهو يعتبر مكانًا مناسباً لعشاق القراءة أثناء تناول الطعام، ومن بين الأطباق التي يقدمها، مناقيش الزعتر والشكشوكة والدجاج المشوي والحمص وسلطة الدجاج، بالإضافة إلى الشاورما والبرغر وبابا غنوج، كما يقدم العديد من المشروبات الباردة والساخنة.

منتزه ومطعم نبع البحاث

ضمن أفضل مطاعم عائلية في عمان، نتحدث عن منتزه ومطعم نبع البحاث، وهو  المكان المثالي للعديد من العائلات والمجموعات والأفراد لتناول الطعام بالخارج، كما يوفر لهم قضاء وقت رائع في أحضان الطبيعة الخلابة، كما يتميز بتوافر مناطق جلوس متنوعة ومريحة، ويوفر الكثير من الأطباق المحلية الرائعة لذيذة المذاق والمحضرة من المكونات الطازجة، ومن بين هذه الأطباق أطباق المشاوي، بالإضافة إلى تقديم الحمص والسلطات المختلفة.

مطاعم عائلية في عمان
من بين أفضل مطاعم عائلية في عمان

 قد يعجبك: دليل مكة مول عمان- المحلات- المطاعم – المقاهي- الترفيه

مطعم سينكو دي مايو

إذا كنت تبحث عن أفضل المطاعم المكسيكية في عمان، فإن مطعم سينكو يقدم أشهى الأطباق من المطبخ المكسيكي، حيث يمكنك تذوق هذه الأطباق اللذيذة دون مغادرة الأردن، وهو يقدم مزيجًا  ما بين الأطباق المكسيكية الكلاسيكية والأطباق الحديثة، كما يتيح للزوار بتجربة مجموعة واسعة من الحلويات المكسيكية بالإضافة إلى الكوكتيلات والمشروبات المتنوعة والمنعشة، ومن بين الأطباق التي تقدم بداخله الناتشوز، والتاكو، والتاكويت دي اتيون.

مطعم نسيم

يقدم مطعم النسيم المأكولات العربية الأصيلة المحضرة بالبهارات المحلية التي تضيف إليه مذاق لذيذ يصعب مقاومته، كما يحرص المطعم على استخدام المكونات الطازجة في تحضير الطعام، وبالإضافة إلى قائمة الطعام المتنوعة ، هو يقدم حلويات شرقية مع إمكانية تدخين الشيشة بنكهات عديدة، ومن بين الأطباق التي تقدم بداخله الشاورما والمنسف الأردني والدجاج بالطحينة بالإضافة إلى المقبلات الباردة والساخنة واللحوم المشوية بأنواعها ، يتميز هذا المطعم بوجود شرفة خارجية حيث يمكن للزوار تناول الطعام في الهواء الطلق بينما الاستمتاع بتدخين الشيشة، وسواء كنت ترغب في تناول الطعام مع الأصدقاء والعائلة، يكون هذا المطعم المكان المناسب للتجمعات وتناول الطعام في جو دافئ ومريح.

مطعم فينيجريت

واحد من بين أشهر مطاعم عائلية في عمان، هو مطعم فينيجريت، بالإضافة إلى جلساته المريحة، فهو يتميز بإطلالة خلابة على عمان، ويوفر لجميع الزوار إطلالة رائعة وساحرة على المدينة، كما يتميز بديكورات رائعة وفاخرة وأجواء عائلية دافئة، كما يحرص المطعم على الجمع ما بين التصميمات الحديثة والكلاسيكية أيضًا، ويحتوي على منطقة مخصصة للسوشي، حيث يتم تقديم أشهى الأطباق اليابانية ، بما في ذلك الساشيمي والسوشي والنودلز، مع مجموعة واسعة من المقبلات والسلطات، كما يتميز هذا المطعم بانه يوفر قسم خاص للأشخاص الغير مدخنين من أجل تناول طعامهم براحة.

قد يعجبك: أفضل 13 مطعم من مطاعم عجلون السياحية

مطعم إيفو

يقدم مطعم إيفو، المأكولات الإيطالية اللذيذة لمحبي المطبخ الإيطالي، كما يتميز بالطابع العصري الأنيق والرومانسي، ويوفر جلسات مريحة لجميع الزوار، ومن بين الأطعمة التي يقدمها الباستا مع الصلصة الإيطالية والبيتزا المخبوزة في فرن الحطب مع العديد من النكهات والمكونات التي تضفي عليها طعمًا لذيذًا ومختلفًا، وبالإضافة إلى الأطباق الرئيسية، يقدم المطعم الحلويات الإيطالية، بالإضافة إلى العصائر الأوروبية والمشروبات الساخنة.

مطاعم عائلية في عمان
مطاعم عائلية في عمان

بالإضافة إلى أفضل مطاعم عائلية في عمان السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة العديد من المطاعم الأخرى المناسبة للعوائل وتوفر لهم عدد كبير من الخدمات، ولكن سلطنا الضوء أعلاه على أشهر هذه المطاعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *