مطاعم

أفضل 13 مطعم من مطاعم عجلون السياحية

تعتبر مدينة عجلون من أشهر المدن السياحية في الأردن، حيث تضم العديد من المعالم السياحية منها، راجب، وقلعة عجلون وتل مار الياس الأثري، ونظرًا لازدحامها بالسياح، ستجد بداخلها مجموعة كبيرة من المطاعم، وتتنوع مطاعم عجلون لتناسب جميع الأذواق.

افضل مطاعم عجلون

مطعم وسناك الجود

يقدم مطعم وسناك الجود أشهى مذاق الشاورما العربية الكلاسيكية، بالإضافة إلى ذلك، يقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أنواع الشاورما بإضافات ومكونات مختلفة، لإرضاء جميع الأذواق، بما في ذلك الشاورما الإيطالية بصلصتها الخاصة، فضلاً عن الشاورما المكسيكية المحضرة من خبز التورتيلا، بالإضافة إلى الشاورما باستخدام الخبز الفرنسي، ويمكن للزوار الاختيار بين مجموعة متنوعة من الصلصات والإضافات والمقبلا ، بما في ذلك دبس الرمان والمخللات والبطاطس وصلصة الثوم، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل إلى المنازل.

مطاعم عجلون
مطعم وسناك الجود من بين أشهر مطاعم عجلون

شاورما الريم

من بين أفضل مطاعم عجلون لتحضير الشاورما، هو شاورما الريم، والذي يعتبر أيضاً من أفضل مطاعم الشاورما في الأردن بشكل عام، ويمتلك فروع كثيرة في مختلف أنحاء الأردن، حيث يتميز بأنه يستخدم أفضل أنواع اللحوم الطازجة والبهارات الخاصة به لتحضير الشاورما على طريقته الخاصة، ويمكن للزوار الاختيار من بين تشكيلة كبيرة من أنواع الشاورما، بما في ذلك الشاورما العربية اللذيذة التي تقدم مع الصلصة والبطاطس المقرمشة، ويقدم مطعم شاورما الريم أيضاً دجاج الفروج الذهبي، وبالإضافة إلى الطعام اللذيذ، يتميز المطعم بأسعاره المعقولة، والتي هي في متناول الجميع.

مطعم وكافيه اطلالة القلعة

أكثر ما يميز مطعم وكافيه إطلالة القلعة هي إطلالته البانورامية على المدينة، ومعالمها السياحية الرائعة، لذلك هو يعتبر أحد افضل مطاعم في عجلون، كما يمتاز بمساحته الفسيحة المناسبة للعائلات والأفراد، ويوفر لهم قضاء وقت رائع داخل المطعم، وتناول أشهى الأطباق من المطابخ العربية بمختلف أنواعها، نذكر من بين الأطباق التي يقدمها، الشيش طاووق والكباب مع الشاورما والمنسف والدجاج المحشي، وبجانب ذلك يقدم أطباق من مختلف المطابخ العالمية ومنها على سبيل المثال البيتزا الإيطالية.

قد يعجبك:دليل أفضل منتزهات عجلون 2022 الموصى بها

مطعم جيت بوئتك

يعتبر مطعم جيت بوئتك من بين أفضل مطاعم عجلون، وهو يختص بتحضير الشاورما الأردنية اللذيذة، بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة كبيرة من السندويشات التي تقدم مع السلطات والطحينة، بالإضافة إلى الثومية، كما يمتاز المطعم بجودة الطعام وأسعاره التنافسية.

مطاعم عجلون
من بين أشهر مطاعم عجلون

مطعم طواحين عجلون السياحي

يمتاز مطعم طواحين عجلون السياحي، بأنه يقع وسط المساحات الخضراء، ويعتبره العديد من الزبائن منتزه ترفيهي لا مثيل له، حيث يتوفر مسبح في الهواء الطلق مع منطقة لعب للأطفال في هذه المنطقة، كما يقدم المطعم للزوار مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات الأردنية الكلاسيكية، بما في ذلك الكبسة والمنسف والمشويات المشكلة والمندي والمسخن الفلسطيني، ومختلف أطباق اللحوم والدجاج.

مطعم عمو صالح الشامي

يتميز مطعم عمو صالح الشامي بموقعه الاستراتيجي وسط مدينة عجلون، وهو من بين أشهر المطاعم السورية في المدينة، وبسبب الطعام اللذيذ وجودة أطباقه، فإنه يحظى بشعبية كبيرة في عجلون، وومن بين الأطباق اللذيذة المشاوي والطاجين والكبة والمحاشي، بالإضافة إلى المخبوزات اللذيذة.

مطعم زهرة عجلون

إذا كنت ترغب في تناول أشهى الأطباق اليمنية والخليجية في أحد أفضل مطاعم عجلون، فإن مطعم زهرة عجلون يقدم لك أشهى الأطباق ذات الجودة العالمية، ويتم تحضير جميع الأطباق وفق الوصفات الكلاسيكية وبمذاق لذيذ ، ومن بين هذه المأكولات البرياني والمندي والكبسة الخليجية الشهية مع المنسف، والمشاوي الأردنية والزرب، والعديد من الأطباق الشهية الأخرى التي عليك تجربتها بالداخل.

مطاعم عجلون
مطاعم عجلون

 

مطعم أبو العز أفضل مطعم في عجلون

يقدم مطعم أبو العز أشهى أنواع المشاوي في مدينة عجلون، مثل الكفتة والشيش طاووق والكباب المحضر ببهارات المطعم الخاصة، مما يضفي عليها طعمًا لذيذًا للغاية، كما يوفر أطباق الساجية وهي عبارة عن لحم مفروم محضر مع التوابل والخضار، ويتم تقديمه مع الخبز الساخن كما يوفر مطعم أبو العز مجموعة متنوعة من السلطات والمقبلات تشمل المخللات والباذنجان والحمص.

مطعم ومشاوي رواد العلاء

لمن يبحثون عن أفضل مطاعم عجلون لتقديم أشهى الأطباق الشرقية، يقدم مطعم ومشاوي رواد العلاء لهم كل ما يريدون تناوله من المأكولات الشرقية الكلاسيكية، بالإضافة إلى المأكولات المحلية، بما في ذلك المشاوي بأنواعها، سواء شيش طاووق وكفتة وكباب، ويقدم الشاورما العربية الكلاسيكية الشهية مع الطحينة، والبطاطس المقرمشة، بالإضافة إلى أطباق الأرز ومنها الأوزي والعديد من الأطباق الشهية الأخرى.

مطعم الأكاديمية الملكية عجلون

أكثر ما يميز مطعم الأكاديمية الملكية لحماية الطبيعة، هي إطلالاته الخلابة على مدينه عجلون بجمالها الرائع، والمساحات الخضراء المذهلة، وهو يقدم قائمة طعام متنوعة تشمل الأطباق الأردنية والعربية، من بينها أطباق اللحوم والطاجن والكبة والمشاوي المشكلة بجانب ذلك يقدم أصناف عالمية مميزة.

مطاعم عجلون
مطاعم عجلون

بروستد لقمة الرضوان

للباحثين عن أفضل مطعم في عجلون، يقدم البروستد المقرمش للأطفال والكبار، فإن مطعم بروستد لقمة الرضوان يقدن أشهى وجبات البروستد المحضرة على طريقة الطهي الأمريكية، بالإضافة إلى أنه يقدم الشاورما العربية مع المخللات والسلطات، كما يقدم الدجاج المشوي، فضلاً عن أن المطعم يقدم خدمة التوصيل للمنازل بأسعار رمزية، كما يتميز بجلساته المناسبة للعائلات والمريحة.

مطعم قمة الياسمين من أشهر مطاعم عجلون السياحية

يوفر مطعم قمة الياسمين إطلالات رائعة على المدينة، ويتميز بأن كل ما بداخله من طعام يتم تحضيره من قبل طاهٍ عالمي يتمتع بخبرة كبيرة في تحضير الطعام، ويقدم للزوار أطباق عالية الجودة من بينها شيش طاووق وكباب، بالإضافة إلى التبولة وبابا غنوج، والعديد من الأطعمة الأخرى.

مطاعم عجلون
مطعم

مطعم وكوفي شوب ماسا السياحي

استطاع مطعم ومقهى ماسا السياحي في أن يصبح من بين أشهر مطاعم سياحية في عجلون، لما يقدمه من أطباق لذيذة وجلسات مريحة، كما يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية، بما في ذلك الكفتة المشوية والكباب، بالإضافة إلى الشاورما العربية التي تقدم مع البطاطس المقرمشة باستخدام التوابل اللذيذة، وكذلك المعجنات الطازجة التي تقدم يومياً، علاوة على ذلك، يقدم العصائر الطازجة والكوكتيلات، وكذلك إمكانية تدخين الشيشة بنكهات تناسب جميع الزوار.

بالإضافة إلى أفضل مطاعم عجلون السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة مجموعة لا حصر لها من المطاعم التي تقدم العديد من الأطباق من مختلف المطابخ العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *