مطاعم

دليل منتزه و مطعم نبع البحاث عمان الأردن – المنيو – الموقع – الأسعار

يعتبر bahath Park and restaurant مطعم ومنتزه نبع البحاث، من بين أشهر المنتزهات والواجهات الترفيهية في الأردن بشكل عام، كما أنه مناسب لتجمعات العائلات والأفراد والمجموعات، ويحتوي على مطعم بسيط يقدم بعض الوجبات وتدخين الأرجيلة، بالإضافة إلى توافر مناطق جلوس وإمكانية الشواء.

منتزه نبع البحاث

تبلغ سعر تذكرة دخول منتجع نبع البحات 5 دنانير للفرد، إضافة إلى دينار واحد للسيارة، وللأطفال دون سن 12 سنة، سعر التذكرة 2 دينار، كما يوجد مطعم يقدم وجبة بـ 4 دنانير، بالإضافة إلى إمكانية تدخين الأرجيلة بنكهات متنوعة، كذلك يتوفر به بوفيه صغير وجلسات متنوعة داخلية وخارجية في الهواء الطلق.

منتزه نبع البحاث
منتزه

يتميز منتزه نبع البحاث بمناظره الخلابة، وإمكانية تناول الطعام بين أشجار الرمان والعنب وغيرها، فضلاً عن النظافة وتوفير الاستراحات، بالإضافة إلى كونه مناسب للعائلات والأفراد، فهو أيضاً مكان مثالي للرحلات الصيفية للمدارس، حيث توجد جلسات خارجية في الهواء الطلق، فضلاً عن كونه المكان المناسب للخروج في الأعياد والمناسبات المختلفة.

يضم منتزه ومطعم نبع البحاث، حمامات نظيفة للرجال والنساء، بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة داخل الحديقة، وكذلك حرص العاملين بالداخل على تنظيفها بشكل مستمر، ويمكن للأفراد أو العائلات إحضار مستلزمات الشواء من أجل تحضير الطعام والاستمتاع بوقت رائع، لكن لعشاق الهدوء قد لا يستمتعون بالتواجد داخل الحديقة، بسبب وجود الموسيقى أو الأغاني بصوت عالٍ.

منتزه نبع البحاث
منتزه

يضم منتزه نبع البحاث، مسبحًا بطول مترين، وخصصت ساعتان للفتيات وساعتان للأولاد، مع وجود منقذين، ومسبح للأطفال، وذلك للحفاظ على الخصوصية بشكل عام، كما أن المنظر من داخل المسبح يكون رائعاً دائماً، ويمكنك تجربة شرب المياه من مياه الينابيع، حيث تتميز بأنها شديدة البرودة، بشكل عام، يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام أو الراحة أو السباحة وسط المناظر الخلابة والأشجار الضخمة ومنها شجرة الكين داخل منتزه نبع البحاث.

منتزه نبع البحاث
منتزه

في الشتاء يكون الطقس في نبع البحاث لطيفاً وليس بارداً للغاية، حيث يمكنك الجلوس في الجلسات الخارجية في الهواء الطلق كما يحلو لك، ولكن في الصيف يكون الطقس حاراً عادة مع رطوبة عالية بسبب الشلالات وينابيع المياه، ويتميز المنتزه بتوافر الكراسي والطاولات في جميع الأنحاء، حتى على ضفة الشلال، وتوفر أيضًا أدوات الشواء، يمكنك إحضار الطعام فقط والبدء في الشواء مباشرة.

كما يضم منتزه نبع البحاث منطقة لعب للأطفال بها العديد من الألعاب المختلفة، بالإضافة إلى مصلى للرجال والنساء، ويفضل الزوار عادة شرب الماء من الشلال لما يتمتع به من مذاق حلو وبارد.

قد يعجبك: أفضل اماكن العاب اطفال في عمان الأردن موصى بها

موقع نبع البحاث

  • الموقع: قرية البحاث، عمّان، الأردن.
  • رقم الهاتف: +962 7 7554 4884.
منتزه نبع البحاث
منتزه

في النهاية يعتبر منتزه ومطعم نبع البحاث في عمان الأردن، وجهة ترفيهية بأسعار معقولة تناسب الجميع، وتوفر لهم قضاء وقت ممتع خارج المنزل والاستمتاع بالمناظر الخلابة داخل المنتزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *