الاردن

أشهر 9 مكاتب حج وعمرة عمان للسياحة والسفر

تُقدم مكاتب حج وعمرة عمان كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الفرد أثناء التجهيز لرحلته الدينية إلى المملكة العربية السعودية، حيث يتم من خلالها تجهيز التأشيرة، وحجز تذاكر السفر وحجز الفنادق، بالإضافة إلى تسهيل التنقلات من مكان لآخر، ويتم ذلك من خلال مجموعة من الموظفين الذين يعملون بمهارة وكفاءة لتوفير سبل الراحة للحاج والمعتمر مع التعريف بكافة المناسك والشعائر، كل هذا وأكثر يمكن الاستفادة به بأقل التكاليف.

مكاتب حج وعمرة عمان

هناك عدد كبير من مكاتب حج وعمرة عمان والتي تساهم في تجهيز كافة الإجراءات اللازمة للقيام بالرحلات الدينية للمسلمين، ومن أشهر هذه المكاتب ما يلي:

شركة أنوار الدلة للحج والعمرة والسياحة والسفر

شركة أنوار الدلة للحج والعمرة والسياحة والسفر

تُعد شركة أنوار إحدى شركات حج وعمرة عمان التي تُقدم خدمات عالية الجودة للحجاج والمعتمرين، حيث توفر لهم خدمة إنهاء جميع الأوراق والإجراءات اللازمة من تأشيرة السفر والتذاكر، مع حجز فنادق فاخرة وتوفير مرشد مع أفراد الرحلة يعرفهم بالمناسك والشعائر الدينية.

كما أن المكتب يمتلك مجموعة من الأتوبيسات المكيفة للتنقل براحة وأمان وهذا ما جعله مميزًا عن غيره من مكاتب حج وعمرة عمان، علاوة على التعامل الراقي من قِبل الموظفين، هذا بالإضافة إلى المصداقية والالتزام بالمواعيد.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً، ويوم الخميس يغلق الساعة 5:00 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 6 569 3077‬‏
  • الموقع: شارع الملك حسين

شركة البلد الأمين للسياحة والسفر والحج والعمرة

شركة البلد الأمين للسياحة والسفر والحج والعمرة

تتميز هذه الشركة بأنها أميز شركة حج وعمرة عمان تتيح عروض مميزة شاملة التأمين الطبي والتأشيرة، والمبيت ليلتين في المدينة المنورة و6 ليالي في مكة المكرمة داخل فندق الحفاير أو فندق رامادا التيسير، وهي فنادق فاخرة وقريبة من الحرم وهذا ما يوفر الراحة للحجاج والمعتمرين.

كما أنها من أهم مكاتب حج وعمرة عمان لامتلاكها أتوبيسات VIP مجهزة لنقل 33 فردًا من مكان لآخر مع سائق ومرشد ذي أخلاق عالية ومتعاونين، كما تتوافر عدة برامج أخرى متنوعة تناسب جميع الميزانيات والتفضيلات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9590 8666‬‏
  • الموقع: بين دواري الجندي و المرزوق

شركة Evet Travel ايفيت للسياحة والسفر

شركة Evet Travel ايفيت للسياحة والسفر

توفر إيفيت للسياحة والسفر أجواء رائعة في رحلات الحج والعمرة، فهي أحد أشهر مكاتب حج وعمرة عمان برًا وجوًا، وذلك حسب آراء عملائها الذين أشادوا بخدماتها وأسعارها التي لا تقبل المنافسة، والتي تناسب جميع المستويات.

فهي توفر عروض مميزة على رحلات الطيران، ومنها عرض العمرة وهو عبارة عن رحلة 7 ليالي 4 منهم في مكة المكرمة و3 في المدينة المنورة، والعرض يشمل الانتقال بالقطار من مكة إلى المدينة بشكل مجاني، مع توفير حجز بفندق 5 نجوم، ويبعد عن الحرم 650 متر، ويقدم وجبة إفطار، كما يوجد سيارات خاصة توديع واستقبال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً ما عدا الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 6 222 3390‬‏
  • الموقع: شارع مكة المكرمة مدخل مكة مول مجمع طه الحجاوي

شركة السعودية لخدمات الحج والعمرة والسياحة والسفر

شركة السعودية لخدمات الحج والعمرة والسياحة والسفر

السعودية هي شركة رائدة في مجال خدمات الحجاج والمعتمرين وذلك من حيث الخدمات المقدمة والخبرة العريقة، فهي تعمل بهذا المجال منذ تأسيسها عام 2001، وتوفر خدمة الإسكان في مكة والمدينة بمستويات مختلفة تلبي جميع الرغبات، كما لديها خدمة الحج المميز والحج الاقتصادي، وأيضًا خدمة كبار الشخصيات.

بالإضافة إلى العلاقات القوية بينها وبين شركة السفريات الراقية التي تمتلك أسطول من الحافلات المكيفة لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية أثناء نقل الحجاج والمعتمرين من مكان لآخر، ولديها أيضًا مجموعة من الموظفين المدربين والمؤهلين لخدمة ضيوف الرحمن.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، ويوم الخميس تعمل حتى الساعة 6:30 مساءً، والجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9792 2726‬‏
  • الموقع: أمية بن عبد شمس

مكتب روابي بيت المقدس للسياحة والسفر والحج والعمرة

مكتب روابي بيت المقدس للسياحة والسفر والحج والعمرة

يتميز هذا المكتب بالعديد من المميزات التي جعلته من أميز مكاتب حج وعمرة عمان وذلك بفضل المصداقية في التعامل مع عملائه من حجاج بيت الله والمعتمرين، حيث يوفر لهم برامج حج وعمرة رائعة وشاملة بأقل الأسعار.

كما يقدم خدمات تجهيز الأوراق وإنهاء الإجراءات الخاصة بالسفر، وذلك من خلال مجموعة من الكوادر البشرية المدربة، وأيضًا توفير جميع المرافق من فنادق فاخرة وحافلات مكيفة للتنقل، ومرشد للتعريف بالمناسك، وذلك للتمتع برحلة دينية مثالية.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً ما عدا الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9044 3209‬‏
  • الموقع: XXJP+CFH, Al Malik Abdullah

شركة الأنفال للسياحة والسفر والحج والعمرة

شركة الأنفال للسياحة والسفر والحج والعمرة

يتوفر لدى هذه الشركة المتميزة دائمًا الكثير من العروض على رحلات الحج والعمرة، حيث أنها من أحسن مكاتب حج وعمرة عمان التي تقدم رحلات عمرة كل أسبوع بأسعار اقتصادية تناسب بعض الفئات.

كما يتوافر حافلات مكيفة ومريحة، وحافلات VIP للتنقل، وفنادق كثيرة ومتنوعة ما بين 3 نجوم و 5 نجوم، ويوجد حجز طيران وغيرها من الخدمات المميزة لضيوف الرحمن.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 8:30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9773 9328‬‏
  • الموقع: شارع الملك حسين

مكتب تسابيح للسياحة والسفر والحج والعمرة (Tasabeeh travel)

مكتب تسابيح للسياحة والسفر والحج والعمرة (Tasabeeh travel)

يتميز مكتب تسابيح عن غيره من مكاتب حج وعمرة عمان بأنه يقوم بعمل أفواج للسفر جوًا من مطار الملكة علياء عمان إلى المدينة المنورة مباشرةً، وذلك مع العديد من المزايا الأخرى التي يستمتع بها الحجاج والمعتمرين.

حيث أن تذكرة الطيران تشمل التنقلات الداخلية بحافلات مكيفة ومريحة، وشنط كتف هدية، والتأمين الطبي الشامل لكورونا، وزيارة المزارات في المدينة، كما يصطحب ضيوف الرحمن إداري ومرشد ديني، حيث يكون المبيت 3 ليالي في المدينة المنورة و 4 ليالي في مكة المكرمة وذلك في أفخم الفنادق وأقربها للحرم بأسعار تناسب الجميع.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً ما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 6 515 8382‬‏
  • الموقع: 22 شارع الملكة رانيا

مكتب المسرى لخدمات الحج والعمرة والسياحة والسفر

مكتب المسرى لخدمات الحج والعمرة والسياحة والسفر

المسرى هو مكتب حج وعمرة عمان تخصص في عمل برامج ورحلات دينية عالية المستوى، ويقدم لضيوف الرحمن أفضل الخدمات بدايةً من الأراضي الأردنية العمانية حتى وصولهم إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، وذلك للاستمتاع برحلات دينية ذات أجواء روحانية عالية.

فهو واحد من أشهر مكاتب حج وعمرة عمان لأنه يوفر عدد كبير من الرحلات بأسعار متفاوتة تناسب الجميع، كما أن شعاره هو المصداقية والالتزام، حيث يتم الانتهاء من جميع الإجراءات في وقت قياسي، علاوة على التنظيم رغم الازدحام الشديد.

  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، والسبت يعمل حتى الساعة 9:00 مساءً، والجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 6 462 2812‬‏
  • الموقع: شارع أمية بنت عبد شمس

مكتب الروائع للسياحة والحج والعمرة

مكتب الروائع للسياحة والحج والعمرة

يقدم هذا المكتب المميز مختلف خدمات الحج والعمرة، حيث يتوافر لديه العديد من البرامج التي تلبي رغبات جميع العملاء وتناسب إمكانياتهم المادية؛ فيوجد رحلات جوية وبرية أيضًا، ولديه مجموعة من الموظفين المتعاونين الذين يعملون بكفاءة من أجل إنهاء الإجراءات بأقصى سرعة.

كما يتوفر جميع سبل الراحة للحجاج والمعتمرين من أتوبيسات مكيفة للتنقل والاستقبال والتوديع، أيضًا يتم حجز أفضل الفنادق في السعودية بأفضل الأسعار، فهو من أحسن مكاتب حج وعمرة عمان حسب آراء عملائه الذين استفادوا كثيرًا من العروض المقدمة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 مساءً ما عدا الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 6 554 1600‬‏
  • الموقع: XVV7+6FJ، شارع ابن علان الشافعي

وفي ختام هذا المقال نكون قدمنا لكم ما يفيد من معلومات عن أفضل مكاتب حج وعمرة عمان التي يمكنكم التعامل معها، والاستفادة من خدماتها المميزة، والاختيار بين مجموعة برامج الرحلات الدينية المختلفة وخطط أسعار تناسب الجميع، وذلك لضمان رحلة دينية ممتعة خالية من المشكلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *