الاردن

أفضل 7 ملاعب مغلقة في عمان: المواقع وكيفية التأجبر

تُعد فكرة تواجد ملاعب مغلقة في عمان من الأفكار المميزة التي تسمح للكثير من الأشخاص سواء كبار أو صغار بممارسة الرياضة التي يفضلونها، حيث تتميز هذه الملاعب بأنها متاحة طوال العام، ويمكن استغلالها في ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة مهما كان حال الطقس في الخارج، فهي توفر بيئة مثالية لمختلف الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والتنس والسباحة وغيرها.

ملاعب مغلقة في عمان

توجد عدة ملاعب مغلقة في عمان منتشرة في العديد من المناطق، مما يسهل على راغبي ممارسة الرياضة الوصول إليها، ومن أشهر هذه الملاعب ما يلي:

ملعب Champions Football Academy

ملعب Champions Football Academy

يتميز هذا الملعب بضخامة مساحته التي تمنح اللاعبين الاستمتاع بممارسة الرياضة المفضلة؛ حيث يوجد ملعب كرة قدم كبير ومدربين على أعلى مستوى من المهارة.

بالإضافة إلى توافر أنواع كثيرة من النشاطات الخاصة بالأطفال، مثل حمامات السباحة الصناعية وعروض ترفيهية مميزة وألعاب نطاطة وغيرها، ويمكن حجز الملعب بأسعار مخفضة والاستمتاع بممارسة قدم القدم من قِبل الهواة.

  • مواعيد العمل: يعمل على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف:  ‏‪+962 7 9667 7481‬‏
  • الموقع: WV95+W7P، عمّان

ملعب 6 Yard Football Academy (Entertainment Complex)

ملعب 6 Yard Football Academy (Entertainment Complex)

هذا الملعب واحد من أفضل ملاعب مغلقة في عمان حيث يتوافر فيه ممارسة العديد من الأنشطة الرائعة مثل تدريب كرة قدم على أيدي أمهر المدربين، بالإضافة إلى إقامة فعاليات بطولة كرة القدم لتحفيز الأطفال على تنمية مهاراتهم.

كما يتميز الملعب بوجود عدة خدمات أخرى مثل إقامة معسكرات صيفية وشتوية، وألعاب لياقة بدنية، كما أن المدربين يتمتعون بالخلق الطيب والتعامل الراقي، والأسعار مناسبة لجميع الفئات، وبالتالي يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة داخله.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى 3:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9666 0022‬‏
  • الموقع: شارع المدينة المنورة

أكاديمية فرسان الأردن ملاعب مغلقة jordan knights Playground Indoors

أكاديمية فرسان الأردن ملاعب مغلقة jordan knights Playground Indoors

يتميز هذا الملعب بتوافر المرافق الضرورية مثل ملعب بحالة جيدة ومناسبة للعب، وحجرات الملابس والدش، والكفاءة في تنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة من المدربين المؤهلين، والحكام الذين يساهمون في توفير بيئة آمنة ومنظمة لممارسة الرياضة.

كما يتميز بأنه يستوعب جميع الأعمار والمستويات من اللاعبين؛ سواء كان محترفًا أو مبتدئًا في أي رياضة، فيمكن من خلاله ممارسة الرياضة بحرية وراحة دون قلق على الأطفال.

  • مواعيد العمل: مفتوح دائمًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9910 4946‬‏
  • الموقع: عمّان، الأردن

ملاعب نادي اليرموك

ملاعب نادي اليرموك

تعتبر ملاعب نادي اليرموك من أشهر ملاعب مغلقة في عمان وذلك بفضل توافر خدمات متنوعة يمكن الاستفادة بها، مثل تدريب كرة القدم للأطفال من جميع الأعمار، ويمكن تأجير ملعب مغلق للهواة الذين يفضلون لعب كرة القدم بحرية وأمان.

بالإضافة إلى مساحة الملعب الكبيرة التي تجعل اللاعبين يتمتعون بتجربة لعب فريدة ومميزة، وبأسعار تنافسية رائعة بالمقارنة مع الملاعب الأخرى.

  • مواعيد العمل: مفتوح دائمًا.
  • الموقع: VW63+HQ5 عمان

ملعب أسطورة الملاعب

ملعب أسطورة الملاعب

يقوم هذا الملعب بتقديم العديد من الخدمات الرياضية الرائعة؛ حيث يمكن الاستمتاع بأفضل تجربة لعب كرة قدم رائعة ومُسلية، بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى التي تساهم في تحفيز النشاط البدني.

كما إنه ملعب مرتب وعلى درجة كبيرة من النظام، ويحرص القائمون عليه على تقديم أفضل خدمة للهواة والمحترفين، وجعل أولياء الأمور يشعرون بالراحة والطمأنينة على أولادهم، كما أن أسعاره مخفضة وتناسب الجميع؛ لذلك أصبح هذا الملعب واحدًا من أهم ملاعب مغلقة في عمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9111 1450‬‏
  • الموقع: شارع سلمى بن حطاب

ملاعب كلية المجتمع العربي

ملاعب كلية المجتمع العربي

ملاعب كلية المجتمع الحربي من أميز ملاعب مغلقة في عمان؛ وذلك بسبب الاهتمام بالنظافة والخدمات المقدمة مثل إمكانية تأجير الملعب بالساعة بأسعار لا تقبل المنافسة.

حيث يستمتع محبو كرة القدم سواء كانوا هواة أو محترفين بتجربة مميزة من اللعب بحرية تامة، بالإضافة إلى توافر جميع المرافق الخدمية من حمامات نظيفة وأماكن لتغيير الملابس وغيرها.

  • مواعيد العمل: من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 2:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9577 9933‬‏
  • الموقع: شارع سهيل المجذوبة

ملعب مرار لكرة القدم

ملعب مرار لكرة القدم

هذا الملعب الرائع يقدم خدمات رياضية مميزة ويستقبل الأطفال من جميع الأعمار للتدريب على كرة القدم، كما أن الإدارة الخاصة به تهتم اهتمامًا بالغًا بنظافة المكان وترتيبه، وتوفير الأمان للمتدربين داخله.

هذا بالإضافة إلى إقامة بطولات رياضية وفعاليات مميزة لمسابقات كرة القدم، وغيرها من الرياضات الأخرى، كما أن أسعاره متوسطة مما يجعله من أفضل ملاعب مغلقة في عمان.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9120 0201‬‏
  • الموقع: شارع الصراط 2

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا، والذي تناولنا فيه أسماء ملاعب مغلقة في عمان والتي تتميز بالعديد من المميزات وتقدم خدمات رياضية للأطفال والكبار الذين يرغبون في تعزيز نشاطهم البدني وممارسة الرياضة التي يفضلونها بأمان وحرية، كما تعرفنا على مواعيد العمل وطرق التواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *