فنادق

أفضل منتجعات عمان الاردن 5 نجوم

تحتضن عمان العديد من الفنادق والمنتجعات التي تقدم مختلف وسائل الراحة والترفيه للزوار بأسعار متنوعة تختلف حسب اختلاف الغرفة، بالإضافة إلى الموسم السياحي والعديد من العوامل الأخرى، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل منتجعات عمان الاردن لاختيار الأنسب من بينها.

منتجعات عمان الاردن

توفر منتجعات عمان الاردن أفضل الخدمات للزوار وتوفر لهم إقامة فاخرة ومرافق ترفيهية متنوعة، في السطور القادمة سنضع بين أيديكم أفضل المنتجعات في عمان الأردن.

منتجع دبليو عمان

يعتبر منتجع دبليو عمان من بين أفضل منتجعات عمان الاردن يوفر العديد من الخدمات للزوار ويقع في قلب مدينة العبدلي، كما يوفر خدمة واي فاي بسرعة عالية ومجانية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ما يزيد عن 280 غرفة، بالإضافة إلى الأجنحة الفندقية، يتميز بالديكور الداخلي الرائع والحديث، بالإضافة إلى المفروشات الفخمة، وجميع الغرف داخله تحتوي على تليفزيون، بالإضافة إلى مرافق لصنع القهوة والشاي وبار لاحتساء مختلف أنواع المشروبات وحمام خاص مجهز بكافة لوازم الاستحمام.

يضم الفندق مطعم يقدم العديد من خيارات الطعام، بالإضافة إلى بار وأماكن للاسترخاء ومركز لياقة بدنية، بالإضافة إلى التراس الشمسي ودروس اليوجا ومسبح ومركز للأعمال، وأكثر ما يميز مكان الإقامة هذا إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية للزوار، من بينها الحصول على جلسات التدليك، بالإضافة إلى مركز عافية وسبا مقابل دفع تكلفة إضافية وخدمات المكياج وتصفيف الشعر، بالإضافة إلى التجميل وتنظيف البشرة وتنظيف الجسم ومساج اليدين، أو الرقبة أو مساج مخصص للأزواج، بالإضافة إلى إمكانية تعليم الطبخ ومشاهدة العروض الحية الموسيقية والحصول على علاجات الشعر وإزالة شعر الجسم بالشمع، وهو يعتبر من أفضل منتجعات عمان الاردن.

فندق ذا سانت ريجيس عمان

يعتبر من أفضل منتجعات عمان الاردن، ويقع على بعد 4 كيلو متر من قصر زهران، ويوفر العديد من الأنشطة الترفيهية والمرافق الخدمية للضيوف، من بينها مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مطعم وبار ومقهى وخدمة استقبال تعمل طوال اليوم، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية، وجميع الغرف داخله مجهزة على أعلى مستوى وتشمل لوازم الاستحمام المجانية، بالإضافة إلى مجفف للشعر وغلاية وتليفزيون وأماكن للجلوس، ويوفر المنتجع إمكانية تأجير السيارات، كما يبعد مكان الإقامة هذا عن معبد هرقل الروماني بمسافة 5 كيلو متر، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 28 كيلو متر.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بخصوص القيمة مقابل المال والنظافه والموقع، كما يوفر غرف وأجنحة فندقية متعددة لتناسب الجميع سواء: الأفراد، أو العائلات الصغيرة والكبيرة، ويمكن الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة داخل الفندق، من بينها الذهاب إلى مركز عافية وسبا، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية والاستمتاع بخدمات المساج والتجميل والعناية بالجسم والبشرة واليدين، بالإضافة إلى مساج اليدين، أو الرقبة أو الأقدام، أو الرأس، كما يمكن الاستمتاع بركوب الدراجات وركوب الخيل مقابل دفع تكلفة إضافية، وهو يعتبر من أفضل المنتجعات في عمان.

منتجعات عمان الاردن

فندق ماريوت من أفضل منتجعات عمان الاردن

من بين أشهر منتجعات عمان الاردن هو فندق ماريوت عمان، وهو من فئة الخمس نجوم، يتميز بأنه يوفر غرف واسعة ومجهزة بالكامل، بالإضافة إلى وجود التكييف والتليفزيون وميني بار ومجفف للشعر وبعض الغرف تحتوي على منطقة لتناول الطعام والجلوس.

يحتوي فندق ماريوت ” أفضل منتجع عمان الاردن” على نادي صحي، بالإضافة إلى مسبحين ومطعمين ويقع في حي الشميساني من أشهر أحياء منطقة العبدلي، ويمكن للزوار الاستمتاع بمختلف المأكولات الإيطالية والشرق أوسطي داخل المطبخ المفتوح في الفندق، ويوفر ماريوت عمان استراحة الشاي، بالإضافة إلى نادي صحي يقدم مختلف خدمات المساج وعلاجات التجميل، ويبعد الفندق عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة نصف ساعة وعن مطار ماركا الدولي بمسافة 10 دقائق، كما يوفر مواقف للسيارات مجانية.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

منتجع sheraton Amman al nabil hotel

يعتبر المنتجع من بين منتجعات عمان الاردن الفاخرة المصنفة خمس نجوم يقع في الدور الخامس في حي السفارات والأعمال بعمان، يضم جيم، بالإضافة إلى مسابح خارجية ومسابح داخلية وسبا، ويقرب فندق شيراتون النبيل من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة من بينها: جبل القلعة.

جميع الأجنحة والغرف داخل شيراتون ( أفضل منتجع عمان الأردن للعوائل) تتميز بالمفروشات الراقية والأنيقة، بالإضافة إلى الديكورات العصرية وتراس خاص ومنطقة جلوس، كما يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى حمام بخار وعلاجات المساج وحوض الاستحمام الساخن للاسترخاء أو غرفة البخار، ويقدم العديد من الوجبات الخفيفة على مدار اليوم، ويبعد المنتجع عن مطار الملكه علياء الدولي بمسافة 25 باستخدام السيارة.

كراون بلازا عمان

من بين أرقى منتجعات عمان الاردن منتجع كراون بلازا، وهو يعتبر الوجهة الشهيرة والمفضلة لرجال الأعمال القادمين إلى الأردن، يوفر الفندق الإطلالات الخلابة على عمان، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع، وجميع الغرف داخله بها منطقة جلوس، بالإضافة إلى مكتب عمل والعديد من مرافق الراحة الأخرى، وبسبب كل هذه المميزات يعتبره البعض أفضل منتجع في عمان الأردن فئة 5 نجوم.

ويضم كراون بلازا عمان المسابح الخارجية والمسابح الداخلية، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية والسبا وغرف البخار وإمكانية تأجير السيارات من الفندق، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 35 كيلو متر أو أقل.

فيرمونت عمان أفضل منتجعات عمان الاردن

يعتبر الفندق من بين أفضل المنتجعات في عمان فئة 5 نجوم، حيث تحتوي جميع غرف الضيوف على كافة وسائل الترفيه والراحة والتكنولوجيا الأكثر حداثة، بالإضافة إلى الواي فاي المجاني، كما يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية للزوار، من بينها مركز اللياقة البدنية وجاكوزي وساونا.

بالإضافة إلى كافة خدمات التجميل من العناية بالشعر والجسم وصبغة الشعر وعلاجات الوجه والجسم والمساج، كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة عروض الموسيقى الحية والفعاليات الرياضية المباشرة، ويوفر الفندق أيضًا العديد من الأنشطة الرياضية المائية وطاولة بلياردو، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويضم مسبحان، بالإضافة إلى موقف للسيارات مجاني وخدمات مقدمة للأطفال ومجالسة الرضع ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال داخلية وخارجية، كما يوفر الفندق سهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة.

منتجعات عمان الاردن
منتجعات عمان الاردن

إلى هنا نصل لنهاية قائمتنا عن أفضل منتجعات عمان الاردن، عرضنا لكم أشهر المنتجعات في المدينة الفخمة والتي تقدم كافة وسائل الراحة والترفيه للزوار، ويمكنكم الحجز عبر مواقع حجز الفنادق على الإنترنت، أو عبر شركات السياحة في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *