وجهات

شاطئ الغندور العقبة – المرافق – أفضل الأنشطة

من بين أشهر شواطئ العقبة هو شاطئ الغندور العقبة، وهو من الشواطئ المجانية في المدينة الساحرة، يتميز بإطلالته الخلابة على إيلات كما أنه يقرب من العديد من الأسواق في المدينة، ويعتبر شاطئ الغندور هو المكان المفضل لأهالي العقبة الأردن، لقضاء عطلة مميزة والتخلص من ضغوطات الحياة اليومية والعمل بالإضافة إلى أن العديد من السياح يحبون زيارة شاطئ العقبة، والاستمتاع بالهدوء لممارسة مختلف النشاطات الرياضية. 

شاطئ الغندور العقبة

تعتبر مدينة العقبة من المدن السياحية المميزة في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتميز بطبيعتها الساحلية ووجود العديد من الشواطئ، مما يجعلها مكان مثالي لمحبي الهدوء والاستمتاع بممارسة الرياضات المائية والاستلقاء على الشاطئ، ومن بين الشواطئ المجانية المميزة بها شاطئ الغندور العقبة، والذي يتيح للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة من بينها: 

شاطئ الغندور العقبة
شاطئ الغندور العقبة

يمكنك زيارة الشاطئ بمفردك أو مع عائلتك والاستمتاع بقضاء يوم مميز على الشاطئ، بالإضافة إلى السباحة في مياه البحر الأحمر. 

بنسبة للعائلات يمكنهم الاستمتاع سواء الكبار أو الصغار، حيث يوفر الشاطئ منطقة ألعاب مميزة خاصة بالأطفال لقضاء وقت مليء بالمرح واللعب. 

ولمحبي التأمل والهدوء والاسترخاء يمكنهم الاستلقاء على رمال الشاطئ، ومشاهدة غروب الشمس مع التقاط الصور التذكارية لهذا المشهد الرائع. 

كما يمكن استئجار القوارب والاستمتاع بنزهة في مياه البحر الأحمر، ومشاهدة المناظر الخلابة خاصة في وقت غروب الشمس. 

شاطئ الغندور العقبة

إذا كنت من محبي الغوص في أعماق البحر، يمكنك الاستمتاع بهذا الأمر و رؤية الأسماك والشعب المرجانية المختلفة بألوانها المختلفة والمميزة. 

وإذا كنت من محبي الرياضة وممارسة رياضة المشي أو الجري، يمكنك الاستمتاع بهذا الأمر على شاطئ الغندور العقبه سواء المشي أو الجري مع التقاط الصور التذكارية الجميلة. 

كما يتوفر كافتيريا تقدم المأكولات الخفيفة، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة مثل القهوة والشاي والعصائر بأسعار معقولة تناسب الجميع. 

ولمحبي شراء الهدايا التذكارية يتوفر على الشاطئ، مكان لبيع الهدايا التذكارية المتنوعة والمختلفة. 

أما إذا كنت من محبي صيد الأسماك فيمكنك الاستمتاع بالصيد في هذا الشاطئ، وصيد أنواع مختلفة من الأسماك الموجودة في مياه البحر الأحمر، وبعد صيد الأسماك استمتع مع عائلتك بإقامة حفل شواء. 

شاطئ الغندور العقبة مفتوح طوال اليوم وكل يوم والدخول إليه مَجَّانًا، ولا يتم دفع أي رسوم من أجل الدخول.

شاطئ الغندور العقبة
شاطئ الغندور العقبة

قد يهمك: أفضل فنادق العقبة 5 نجوم- فندق إنتركونتيننتال والمزيد

فنادق قريبة من شاطئ الغندور العقبة

إذا كنت ترغب في الإقامة من فنادق قريبة من شاطئ الغندور العقبة، إليك أفضل هذه الفنادق في هذه المنطقة.

فندق المنارة

يوفر الفندق منطقة شاطئية خاصة به، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المقدمة للضيوف من بينها خدمة الإنترنت عالي السرعة المجاني، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ومسبح خارجي في الهواء الطلق بالإضافة إلى مطعم ومقهى، كما يوفر خيارات إقامة بأحجام متعددة سواء الغرف والأجنحة وجميعها تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى مكيف و لوازم الاستحمام ومكتب وحوض استحمام وآلة لصنع القهوة بالإضافة إلى غلاية وخزانة ملابس. 

ومن بين وسائل الترفيه المتوفرة في الفندق ساونا ومركز لياقة بدنية، وسبا يقدم كافة علاجات الوجه والجسم والشعر وخدمة المساج مقابل دفع رسوم إضافية، يبعد الفندق عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 8 كيلومتر كما يبعد عن نادي اليخوت الملكي مسافة 2 كيلو متر. 

فندق  Laverda Hotel

يقع الفندق على بعد 300 متر من شاطئ الغندور، ويوفر مكان الإقامة هذا موقف مجاني للسيارات وواي فاي مجاني، بالإضافة إلى تراس وصالة مشتركة ومطعم بالإضافة إلى آلة الصراف الآلي كما تحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس، وصندوق لحفظ الوداع، بالإضافة إلى حمام ونعال وأردية حمام وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى وجود المناشف كما يضم الفندق مكتب استقبال يعمل طوال 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمة تحويل العملات وخدمة الغرف طوال اليوم. 

ومن بين المرافق الخدمية الأخرى المقدمة في الفندق مطعم ومقهى وبار يقدم الوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى بوفيه يناسب الأطفال كما يتميز مكان الإقامة بسهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار ولأي مكان مقابل دفع رسوم إضافية ويوفر مكان من أجل التدخين بالإضافة إلى وجود الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين. 

يوفر الفندق خدمة كي الملابس والتنظيف الجاف والتنظيف اليومي، مقابل دفع رسوم إضافية كما يهتم بتوفير كافة وسائل الأمن والحماية، من بينها جرس الإنذار وكاميرات المراقبة والأمن ويمكنكم حجز تذاكر زيارة المعالم السياحية في الفندق. 

فندق برايما ميوزيك

من بين الفنادق التي تقرب من شاطئ الغندور العقبة هو فندق برايما، يوفر الفندق مسبح خارجي وحديقة بالإضافة إلى إطلالات مميزة على مياه البحر الأحمر، كما تتميز الغرف داخل الفندق بالتصميم العصري والألوان المبهجة بالإضافة إلى وجود كافة وسائل الراحة، ويمكنكم استئجار السيارات والدراجات من مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة في الفندق. 

ومن بين المرافق الخدمية المقدمة في الفندق مسبح مناسب للأطفال، بالإضافة إلى ألعاب ومناشف فضلاً عن وجود موقف سيارات مجاني، وخدمة مجالسة الرضع ومنطقة ألعاب خارجية وداخلية مخصصة للأطفال، كما يضم الفندق منطقة للعب الأطفال بالإضافة إلى مقهى وبار يقدم الوجبات الخفيفة ويتميز بسهولة الوصول لذوي الهمم. 

فندق برايما ميوزيك

لا يسمح مكان الإقامة هذا بالتدخين في أي مكان داخل الفندق، ويوفر غرف عائلية ومرافق لذوي الهمم بالإضافة إلى مرافق خاصة بكبار الشخصيات، وخدمة الايقاظ  فضلاً عن خدمات التنظيف من غسيل الملابس والكي والتنظيف الجاف مقابل دفع رسوم إضافية. 

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن شاطئ الغندور العقبة، عرضنا كل ما يخص الشاطئ من أنشطة ترفيهية ومواعيد الزيارة وأسعار الدخول والفنادق القريبة منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *