فنادق

أفضل فنادق العقبة 5 نجوم- فندق إنتركونتيننتال والمزيد

اختيار الإقامة في فنادق الخمس نجوم يزيد من البهجة ويضيف الكثير إلى رحلتك، وتوفر هذه الفنادق مزيدًا من الرفاهية والمتعة وتقضي وقتًا ممتعًا بمفردك أو مع من تحب، وعادة ما تحتضن فنادق الخمس نجوم أسرة مريحة وغرف فاخرة، بالإضافة إلى مطاعم ومركز صحي وحمامات سباحة ومنتجع صحي إذا كنت ترغب في زيارة مدينة العقبة، يمكنك في تقريرنا التالي التعرف على أفضل فنادق العقبة 5 نجوم التي توفر الراحة والرفاهية والمرح.

فنادق العقبة 5 نجوم

تعتبر مدينة العقبة الساحلية من بين أبرز مقومات السياحة في الأردن وتجذب الكثير من الزوار بشكل دائم، وهي أفضل فنادق العقبة 5 نجوم والتي حازت على تصنيف عالٍ من قبل الضيوف.

دبل تري من هيلتون العقبة

يعد فندق دبل تري باي هيلتون أحد أفضل فنادق في العقبة 5 نجوم، يوفر هذا الفندق مطعمًا بالإضافة إلى خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا، بالإضافة إلى مقهى في الموقع وخدمة الإفطار في الغرفة وبار ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى غرف عائلية وخدمة الغرف والتنظيف العالي، كما تتوفر محلات بيع الهدايا في مكان الإقامة هذا، كما يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار.

يوفر فندق دبل تري باي هيلتون مكانًا مخصصًا للمدخنين ، بالإضافة إلى إمكانية تأجير السيارات وغرف عازلة للصوت، أما عن خدمات التنظيف في الفندق فهي ممتازة للغاية ومنها التنظيف الجاف للملابس بالإضافة إلى خدمة كي الملابس وتلميع الأحذية والتنظيف اليومي ومرافق غسيل الملابس.

أما عن خدمات الاستقبال في الفندق ، فهي تتميز بسرعة إنهاء إجراءات المغادرة والوصول، بالإضافة إلى خدمة تحويل العملات، وموقف سيارات، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمات كونسيرج.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

فنادق العقبة 5 نجوم
فنادق العقبة 5 نجوم

إنتركونتيننتال العقبة

من بين أفضل فنادق العقبة خمس نجوم فندق إنتركونتيننتال العقبة،  يتميز الفندق بالتصنيف الممتاز من الزوار، كما يتميز بموقعه الممتاز في شارع الفنادق الواجهة البحرية، ويوفر العديد من الأنشطة الترفيهية ، من بينها مركز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى الساونا ولعب البلياردو، بالإضافة إلى تنس الطاولة، والأنشطة المائية ومنها الغطس والغوص وركوب الأمواج والسباحة، كما يمكن الاستمتاع بحوض الاستحمام الساخن، بالإضافة إلى وجود مركز صحي والسبا، ويمكن للأطفال الاستمتاع في المسبح المخصص لهم أو لعب كرة الطاولة.

يوفر فندق إنتركونتيننتال العقبة مسبح خارجي ، ومسبح للأطفال، وإنترنت مجاني، ومواقف مجانية للسيارات، ومنطقة لعب داخلية للأطفال، ومنطقة لعب خارجية، ومطعم للوجبات الخفيفة، وبار للمشروبات ، ومطعم ومقهى في الموقع، بالإضافة إلى حديقة وتراس ومرافق متعددة، ويحتوي على مرافق شواء وصالون تجميل ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة تأجير السيارات وأجنحة للعرسان من أجل قضاء شهر العسل.

كما يضم افضل فنادق العقبة 5 نجوم هذا قاعات مناسبة لإقامة المآدب والاجتماعات، بالإضافة إلى خدمات التصوير والفاكس ومركز أعمال، ويتميز الفندق بالحماية والأمان الكامل والحرص على وجود كافة الوسائل التي من شانها أن تعمل على حمايه المقيمين داخل الفندق، وبسبب كل هذه المميزات وأكثر يعتبر الفندق من بين أفضل فنادق خمس نجوم في العقبة للعوائل والأفراد وللجميع.

منتجع وشقق موڤنبيك العقبة

يعتبر منتجع موڤنبيك من أشهر فنادق العقبة 5 نجوم وأفضل فندق العقبة خمس نجوم، يتميز بموقعه الممتاز على شارع الملك حسين، ويقدم العديد من وسائل الراحة والترفيه للزوار، وحصل على تقييمات عالية من حيث الموقع والنظافة والقيمة مقابل المال، ويوفر أجنحة بمساحات مختلفة تناسب الجميع، بما في ذلك غرف عائلية وغرفة مفردة بالإضافة إلى غرفة ديلوكس، وشقة بحجم كينغ وثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى الأجنحة العادية والأجنحة الملكية.

يقدم المنتجع العديد من خيارات تناول الطعام سواء الإفطار أو الغداء أو العشاء،  بالإضافة إلى مطعم يقدم المأكولات العالمية والآسيوية والشرق أوسطية والمحلية بالإضافة إلى مقهى وبار لاحتساء المشروبات.

يوفر الفندق للزوار العديد من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية، ودروس اليوجا ، ووجبات عشاء خاصة، بالإضافة إلى توفير كراسي الشاطئ للاسترخاء، كما يوفر ملعب للجولف ومكان للعب لعبة رمي السهام.

يوفر منتجع وشقق موفنبيك العقبة خدمة الواي فاي المجانية ، ومواقف مجانية للسيارات، ومسبح داخلي ، ومسبح خارجي، والعديد من الخدمات، بما في ذلك خدمات للأطفال، ومجالسة الرضع ، ومناطق لعب الأطفال، وخدمات لأصحاب الهمم، بالإضافة إلى وجود حديقة يمكن التنزه بها.

يقدم الفندق العديد من خدمات التنظيف سواءً كانت الكي والتنظيف الجاف وغسيل الملابس بالإضافة إلى غرف اجتماعات ومركز أعمال، ويقع المنتجع على بعد 500 متر من البحر الأحمر، كما أن جو الفندق الداخلي هادئ ومناسب للعائلات مما يجعله من أفضل الفنادق العائلية في العقبة.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

فنادق العقبة 5 نجوم

 

فندق جراند تالا باي العقبة من فنادق العقبة 5 نجوم

ويعتبر المنتجع من أفضل فنادق 5 نجوم في العقبة، يتبع الفندق العديد من إجراءات الصحة والسلامة، خاصة بعد أزمة فيروس كورونا المستجد ، وحصل على تقييمات عالية من العملاء للنظافة والموقع والقيمة مقابل المال، ويبعد عن شاطئ العقبة الجنوبي بمسافة 3 كيلو متر كما يبعد عن ممشى ايلات بمسافة 15 ويقرب من العديد من المعالم السياحية في المدينة.

يقدم العديد من خيارات المأكولات والمشروبات سواء الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى وجبات للأطفال، وبار ومقهى في الموقع، وخمسة حمامات سباحة، بالإضافة إلى الشاطئ الخاص به، ويقدم أنشطة ترفيهية متنوعة للضيوف ، بما في ذلك مساج وساونا، بالإضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية وغرفة بخار وباقات عافية وسبا بالإضافة إلى منطقة للاسترخاء، ويمكن الاستمتاع بالعديد من أنشطة الرياضات المائية مثل الغوص والغطس ، بالإضافة إلى رياضة ركوب الأمواج .

جميع الغرف والأجنحة بالداخل مجهزة بجميع وسائل الراحة، كما يوفر المنتجع مناطق لعب داخلية وخارجية للأطفال، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات وتحويل العملات وتأجير السيارات وأجنحة لاستقبال العرائس، بالإضافة إلى مركز أعمال وخدمات التصوير والفاكس، وبسبب خدماته المتميزة يعتبر من أشهر فنادق العقبة 5 نجوم.

تقدم فنادق العقبة 5 نجوم أفضل الخدمات للزوار، وتوفر لهم العديد من وسائل الراحة والترفيه لقضاء عطلة فاخرة مليئة بالرفاهية والرقي، والاستمتاع بكافة الخدمات المقدمة داخلها وتكرار الزيارة مرات متعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *