فنادق

أفضل فنادق العقبة على البحر- فندق لاكوستا والمزيد

يفضل الكثيرون الإقامة في الفنادق المطلة على البحر مباشرة للاستمتاع بأصوات أمواج البحر والهدوء، ويوجد في منطقة العقبة في الأردن العديد من الفنادق المطلة على البحر والتي توفر للمقيمين إقامة ممتعة وهادئة ومسابح خارجية، في هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل فنادق العقبة على البحر.

أفضل فنادق العقبة على البحر

تعتبر مدينة العقبة من أفضل مدن الأردن بسببها طابعها السياحي المميز، وإطلالاتها على البحر، وبها العديد من مراكز التسوق الضخمة والمطاعم ومختلف وسائل الراحة والترفيه، إليك قائمة تضم أفضل فنادق العقبة على البحر يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها.

فندق لاكوستا

من أجمل فنادق العقبة على البحر فندق لاكوستا، وهو فندق أربع نجوم يوفر العديد من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك مركز للياقة البدنية، كما يوفر تراسًا في الهواء الطلق، ويبعد 13 دقيقة عن قلعة العقبة وخمس دقائق عن نادي اليخوت الملكي، وبسبب موقعه المميز في قلب مدينة العقبة يتيح للمقيمين سهولة الوصول إلى مختلف المعالم السياحية والمتاجر والمطاعم.

جميع وحدات الإقامة في الفندق مكيفة وتحتوي على غلاية ومجفف شعر وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وصندوق ودائع آمن بالإضافة إلى لوازم الاستحمام، وتحتوي بعض الغرف على شرفة تطل على المدينة أو البحر، كما يوفر الفندق لضيوفه خدمة الإنترنت المجاني ووجبة إفطار من فئة الخمس نجوم وبه مطعم يوفر ألذ الأطباق المحلية والعالمية اللذيذة.

يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة، مثل شاطئ العقبة الجنوبي ومحمية كورال بيتش الطبيعية، ويقع على بعد 3 كم من مرسى إيلا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من أنشطة الرياضات المائية في بيريناس الشاطيء مقابل دفع بعض الرسوم، كما يوفر خدمة النقل إلى الشاطئ ومن الشاطئ إلى الفندق.

 فنادق العقبة على البحر
فنادق العقبة على البحر

يتميز الفندق بوجود طاقم عمل ودود يتحدث الإيطالية والعربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، كما يوجد به مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم لمساعدة الضيوف، ويبعد 9 كم عن مطار الملك حسين الدولي.

منتجع وسبا تالا باي العقبة

يعتبر منتجع تالا باي من أفضل فنادق العقبة على البحر مباشرة ومن أجمل فنادق العقبة 5 نجوم، يحتوي على مسبح، بالإضافة إلى مركز غطس ومركز صحي، وتشمل جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وشرفة خاصة، ويوفر الفندق العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، بما في ذلك ميني بار وخدمة الواي فاي المجانية، وداخل الفندق يمكنك الاستمتاع بالعديد من خيارات تناول الطعام، سواء في الداخل أو في الهواء الطلق.

تتميز جميع الغرف في المنتجع بالديكورات الأنيقة والألوان المبهجة، بالإضافة إلى توافر خدمة الغرف على مدار اليوم.

ومن بين المرافق الترفيهية في منتجع موفنبيك تالا أفضل فنادق على البحر العقبة، مركز لممارسة الرياضات المائية، بالإضافة إلى حمامات سباحة ونادي ليلي وغرفة خاصة للاسترخاء، بالإضافة إلى وجود نادي للأطفال يمكنهم الاستمتاع بداخله، ويقع الفندق على بعد 20 دقيقة من مطار الملك حسين الدولي و 15 دقيقة من مدينة العقبة، وبسبب خدماته المتميزة والمتعددة يعتبر من افضل فنادق في العقبة على البحر.

قد يهمك: أفضل الأماكن السياحية في عمان الأردن الموصى بها 2021

دبل تري من هيلتون – العقبة

المنتجع من افضل فنادق العقبة على البحر مباشرة، ويضم مركزًا للياقة البدنية، بالإضافة إلى ساونا ومسبح، ويوفر الفندق غرف مع أفضل الخدمات والمرافق، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة ووسائد من الريش وبياضات أسرّة فاخرة وشرفة خاصة ومنطقة جلوس ومكتب عمل.

كما يمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أطباق الطعام كما تحب، حيث يحرص الفندق على إرضاء جميع أذواق الضيوف، كما يقدم بوفيه للإفطار ومقهى للوجبات الخفيفة والشاي والقهوة والمشروبات في بار الفندق، أو الاسترخاء والاستمتاع مع الأصدقاء والرقص والاستماع إلى الموسيقى الحية في الصالة الواقعة على سطح المنتجع.

يقع منتجع دبل تري باي هيلتون على بعد 7 كم من ميناء العقبة وخمس دقائق من وسط المدينة، ويمكن طلب خدمة النقل من وإلى المطار من الفندق.

بدوين غاردن فيلاج من أفضل فنادق العقبة على البحر

فندق قرية بدوين غاردن فيلاج من أفضل فنادق العقبة مباشرة على البحر وبأسعار مناسبة ومناسب لكثير من الناس، وتحتوي الغرف على حمام وتكييف ويوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الضيوف، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة داخل الفندق، بما في ذلك الاستلقاء على الشرفة أو في البار، واحتساء المشروبات المنعشة، أو الاستمتاع بالخيمة البدوية في المنتجع، كما يبعد مسافة قصيرة عن مطار الملك حسين الدولي باستخدام السيارة، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في مكان الإقامة هذا.

منتجع وشقق موفنبيك العقبة

هو من بين فنادق العقبة على البحر ذات الخمس نجوم، ويقع منتجع وشقق موفنبيك العقبة في وسط مدينة العقبة وعلى بعد 500 متر من البحر الأحمر، كما يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق، وتتميز الغرف والأجنحة بالداخل بديكورات عصرية ورائعة، بالإضافة إلى المفروشات الراقية والألوان المبهجة، وتحتوي على تلفزيون وماكينة صنع القهوة أو الشاي، بالإضافة إلى مطبخ وشرفة ومناطق جلوس ولوازم استحمام وحمام خاص، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بتناول الطعام على التراس، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمشروبات المنعشة في البار، ويوفر الفندق أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال على مدار اليوم، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية بأحدث المعدات.

يمكنك الاستعانة بخدمات مكتب استقبال في الفندق الذي يعمل على مدار الساعة لتنظيم جولات سياحية في المدينة، مثل الذهاب إلى البحر الميت ووادي رم والبتراء.

 فنادق العقبة على البحر
فنادق العقبة على البحر

فندق كمبينسكي العقبة

يقع فندق كمبينسكي في شارع الملك حسين العقبة، ويوفر مكان الإقامة هذا العديد من الخدمات ووسائل الراحة والترفيه للنزلاء مثل الواي فاي المجاني، وساونا، وسبا، ومركز لياقة بدينة، وملعب جولف، بالإضافة إلى مطعم وشاطئ خاص وموقف سيارات مجاني وواي فاي، وحصل الفندق على تقييمات ممتازة من الزوار بخصوص النظافة والموقع والقيمة مقابل المال وتعاون طاقم العمل على النزلاء والعمل على حل مشاكلهم، كما أن الفندق رائج لدى العائلات بسبب مميزاته المتعددة.

إلى هنا وصلنا لختام قائمتنا عن أفضل فنادق العقبة على البحر، قمنا بتسليط الضوء على فنادق العقبة المطلة على البحر والتي توفر العديد من المميزات للنزلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *