مطاعم

مذاق الأناقة: جولة في أرقى كافيهات عبدون

تقدم أفضل كافيهات عمان عبدون خدمات راقية لجميع الزوار، بالإضافة إلى أن بعضها يوفر أماكن للمدخنين وغير المدخنين، وكذلك مناطق جلوس مناسبة للأفراد والمجموعات والعديد من المرافق الخدمية الأخرى، إليكم في هذا المقال أفضل كافيهات عبدون عمان الأردن.

أفضل كافيهات عمان عبدون

كافا عبدون

هو يعتبر افضل كافيه عبدون عمان بالنسبة للكثير من الناس، وعلى الرغم من صغر مساحته إلا أنه يعتبر من المقاهي المشهورة في المنطقة، ويوجد به فريق عمل خدوم وودود للغاية، فضلاً عن كونه يقدم القهوة بنكهات متنوعة ومنطقة جلوس في الهواء الطلق.

  • العنوان: 44 شارع ابراهيم الحاج حسن ، عمان الأردن.

كافيهات عمان عبدون

هارون كافيه

من بين أفضل كافيهات عبدون، هو هارون كافيه، ويقدم عدد كبير من المأكولات اللذيذة، مع عروض وأسعار مميزة تناسب جميع الزائرين.

  • العنوان: دوار عبدون مقابل جيرارد، عبدون، عمان، الاردن.

نستلة تول هاوس كافيه

من ضمن قائمة أفضل كافيهات عمان عبدون، هو نستله كافيه، والذي يقدم مشروبات باردة وساخنة ومثلجة، بالإضافة إلى الكوكيز والكيك بمختلف نكهاته مع الروب المثلج.

  • العنوان: تاج لايف ستايل – شارع سعد شمّوط، عبدون، عمان، الأردن.

وبيسترو لونا لوتشي

يقدم هذا المقهى المشروبات الساخنة المتنوعة بالإضافة إلى أنه يقدم أنواع كثيرة من الكعك العالمي والعربي بمذاق أكثر من رائع حظي على إعجاب كافة الزائرين.

  • العنوان: شارع القاهرة – عمارة اللؤلؤة – بجانب ماكدونالدز، عبدون، عمان، الاردن. 
  • +962 6 5932303 .

مقهى الهيبة

من بين أفضل كافيهات عمان، هو مقهى الهيبة، والذي يوفر للزائرين قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة وهو يقدم مجموعة كبيرة من المشروبات والأطعمة مع الأسعار المناسبة ويقدم خدمات رائعة كثيرة أخرى.

  • العنوان: شارع سعد عبدو شموط، عبدون، عمان، الأردن.

قد يعجبك: أفضل 13 كافيه من كافيهات عمان الاردن

فيزا فيه

يتميز هذا المقهى بموقعه الاستراتيجي في عبدون، فهو تأسس منذ عام 2003، ويحرص حتى هذا الوقت على تقديم أفضل الخدمات، كما يتميز بكون يقدم المأكولات الإيطالية والغربية اللذيذة.

  • العنوان: شارع إربد – عبدون الجنوبي دخلة مطعم بلوفيج – رقم البناية 18، عبدون، عمان، الأردن.

حبوب القهوة وأوراق الشاي

يعتبر هذا المقهى واحد من بين أفضل مقاهي عمان عبدون، حيث يتميز بأماكن الجلوس مع جلسات العمل، بالإضافة إلى كونه يقدم المشروبات الباردة والساخنة بمختلف أنواعها.

  • العنوان: شارع فوزي قوقي عبدون ، عمان 11844 الأردن.

بونتي كافيه

من بين أشهر مقاهي عبدون في عمان هو مقهى بونتي كافيه، الذي يعمل منذ الصباح إلى الليل ويقدم أطباق عالمية لذيذة.

  • العنوان: شارع سلمان القضاه – بجانب كرمز بيكري، عبدون، عمان، الأردن.
كافيهات عمان عبدون
كافيهات عمان عبدون

مطعم تشاركول

من بين أفضل كافيهات عمان عبدون، هو مطعم ومقهى تشاركول، والذي يوفر أجواء مريحة ومناسبة بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من المأكولات العالمية اللذيذة، مع المقبلات بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، كما يحرص على تقديم خدمات راقية لجميع الزائرين.

موون مود

من بين أفضل المقاهي في عبدون عمان، هو موون مود، والذي يعمل منذ ساعات الصباح حتى الليل، ويقدم العديد من الاطباق العالمية اللذيذة وتشكيلة كبيرة من أنواع القهوة والمشروبات، كما يوفر خدمة تدخين الشيشة.

  • العنوان: شارع سعد شموط – فوق مطعم KFC، عبدون، عمان، الأردن.

بوكس آت كافيه

يقدم هذا المقهى العصائر الطازجة والكوكتيلات مع المشروبات الساخنة المتنوعة، كما يقدم أطباق كثيرة من المأكولات العالمية.

  • العنوان: شارع فوزي القاوقجي، عبدون، عمان، الأردن.
كافيهات عمان عبدون
قهوة

قد يعجبك: أفضل 12 كافيه من كافيهات شارع مكة الأردن

صوفا لاونج

واحد من بين أشهر كافيهات عمان عبدون، هو صوفا لاونج، وهو مقهى ومطعم مشهور في المدينة يتميز بقائمة الطعام المتنوعة، بالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ للغاية، ويقدم المأكولات الشرقية والغربية، سواء أطباق اللحوم أو المعكرونة الإيطالية، كما يقدم السندوتشات والسلطات والأطباق النباتية بالإضافة إلى المشروبات والشيشة.

  • العنوان: خلف عبدون مول – البوابة الخلفية – عمارة زين عبدون، عمان، الأردن.

قهوة سيريس وسيريال هاوس

قهوة سيريس تعتبر من بين أشهر المقاهي في عمان بشكل عام، حيث تتميز  بتوفير قائمة طعام متنوعة، بالإضافة إلى فريق العمل الودود، والذي يقوم بالترحيب بكافة الزائرين وتقديم كافة الخدمات لهم، كما أن الأسعار بالداخل معقولة للغاية.

  • العنوان: شارع هشام الحجاوي، عمان، عبدون، الأردن.

سكند كب

التالي ضمن قائمه أفضل كافيهات عمان عبدون، هو سكند كب الذي يقدم القهوة بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى أصناف كثيرة من المشروبات الباردة والساخنة.

  • العنوان: شارع الملكه زين الشرف بنايه – رقم 23 – شارع السفار الامريكيه، عبدون، عمان، الأردن.

بونزي بونز من بين أفضل كافيهات عمان عبدون

يقدن بونزي بونز كافة أنواع المشروبات الساخنة من بينها القهوة والشاي بنكهات كثيرة، بالإضافة إلى أنه يقدم الكعك والسندويشات الطازجة والكوكيز.

  • العنوان: شارع أحمد فوزي – خلف السفارة السعودية، عبدون، عمان، الأردن.

مقهى بريمافيرا

من بين أشهر كافيهات عمان عبدون هو بريمافيرا، والذي يقدم أنواع كثيرة من الكعك بنكهات مختلفة، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة بكافة أنواعها.

  • العنوان: قرب دوّار عبدون، عمان، الأردن.

تشيه تشيه

يقدم هذا المقهى وجبات كثيرة من الطعام من بينها البيتزا بمكونات مختلفة، بالإضافة إلى أنه يقدم الكعك والمشروبات الباردة والساخنة، فضلاً عن إمكانية تدخين الشيشة بنكهات كثيرة.

  • العنوان: دوار عبدون – بجانب لبناني سناك، عبدون، عمان، الأردن.

مقهى ومطعم آتاي

يقدم مقهى ومطعم آتاي الشيشة بنكهات متنوعة بالإضافة إلى كونه يقدم المأكولات اللذيذة الخفيفة، وهو مكان يتسم بالنظافة، بالإضافة إلى وجود موظفين ودودون.

  • العنوان: شارع نواف القاضي، عمان، الأردن.

كافيهات عمان عبدون

فاشن كافيه

يقدم هذا المقهى عدد كبير من الأصناف من بينها البيتزا والسندويشات والأطباق الرئيسية مع الباستا والشوربات والمقبلات والسلطات، كما يقدم الحلويات والآيس كريم مع المشروبات الساخنة والباردة ومكان مناسب للتدخين.

  • العنوان: بجانب بلو فيج، عبدون، عمان، الأردن.

موكا كافيه

من ضمن كافيهات عمان عبدون المشهورة، هو موكا كافيه، والذي يقدم أنواع كثيرة من المشروبات الباردة والساخنة من بينها القهوه، كما يقدم الكعك اللذيذ بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الحلويات الشرقية بنكهات مميزة.

  • العنوان: شارع القاهرة – بعد دوار عبدون باتجاه النادي الأرثوذكسي – عمارة رقم 17 – مقابل ركن الهدايا بجانب البنك العربي.

بيت القهوة ميلانج

يجمع بيت القهوه ما بين التصميم الإيطالي والتصميم الأردني، وهو يوفر جلسات خارجية وجلسات داخليه، بالإضافة إلى أنه يوفر قهوة بمذاق خاص.

  • العنوان: شارع فوزي القوقجي ، عمان، الأردن.

صوفا لاونج

يقدم مطعم ومقهى صوفا لاونج المأكولات الشرقية والغربية من بينها المعكرونة الإيطالية، المفضلة لدى شريحة كبيرة من الناس، كما يوفر إمكانية تدخين الأرجيله بنكهات لذيذة.

  • العنوان: خلف عبدون مول – البوابة الخلفية – عمارة زين عبدون، عمان، الأردن.

بالإضافة إلى أفضل كافيهات عمان عبدون السابق ذكرها أعلاه، تضم منطقة عبدون عدد كبير من، المقاهي المميزة الأخرى والتي تقدم أفضل الخدمات ولكن عرضنا لكم أشهر مقاهي عبدون في عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *