Uncategorized

محلات وسط البلد عمان مكرر

 7 محلات وسط البلد عمان/ توفر تجربة متميزة

 

تشتهر محلات وسط البلد عمان بمنتجاتها العالية الجودة وأسعارها الرائعة، لذلك يهتم الكثير من العملاء في معرفة العديد من المعلومات عنها ومن أهمها أين تقع هذه المحلات لتسهيل الوصول إليها، وما هي البضائع التي تقدمها ومتوسط الأسعار بها، كما يهتمون بمعرفة إذا ما كانت توفر طرق متعدد للدفع وامتيازات حصرية لا تتوفر في المتاجر الأخرى.

 

وقد وجدنا أن المحلات في وسط البلد عمان من أفضل المتاجر على مستوى العاصمة لأنها تضم تشكيلة متنوعة من البضائع التي يحتاج إليها العميل، ومنها الملابس والهدايا والمستلزمات المنزلية على اختلاف أنواعها، والأجهزة والأدوات الرياضية، حتى محلات الصرافة تتوفر بكثرة هناك لخدمة أكبر عدد من العملاء.

 

محلات وسط البلد عمان

تزدحم منطقة وسط البلد في العاصمة الأردنية بالكثير من المتاجر، وفيما يلي نبذة عن أبرز محلات وسط البلد عمان:

 

محل مطرزات عمر

مطرزات عمر هو أفخر محلات ملابس وسط البلد عمان وهذه المكانة لم تأتي من فراغ، حيث يوجد لديه الكثير من الملابس للنساء المطرزة بشكل غير تقليدي وفريد، كما تتوفر لديه ملابس المنزل وملابس الخروج مثل الفساتين والجواكت التي يتم تطريزها بشغل غاية في الجمال.

 

 ويتميز المحل بالتعامل السمح مع العملاء وتلبية جمع احتياجاتهم بدون ملل أو ضجر، كما يتميز الموظفون بالابتسامة والتعامل اللطيف مع الزائرين، وهو من بين محلات وسط البلد عمان المتميزة لأنه يقدم مميزات متنوعة منها خدمة التوصيل في نفس اليوم، والاختيار داخل المحل والتسوق بحرية

 

مواعيد العمل:من الساعة 9 ص: 10 م.

رقم الهاتف: 962788523463

الموقع: ساحة الملك فيصل الأول، عمان، الأردن.

https://goo.gl/maps/7qmwKkSfJH6yohtJA

 

محل العلاونة للصرافة

تتعدد محلات الصرافة في عمان وسط البلد، وقد اخترنا لكم محل العلاونة للصرافة لأنه حاصل على تقييم مرتفع في تلبية احتياجات العملاء في جميع الخدمات المرتبطة بالصرافة وتحويل الأموال إلى العديد من الجهات في العالم، فضلاً عن الإيداع في المحفظة الإلكتروني.

ومن الخدمات الهامة الأخرى سداد الأقساط الخاصة بالعملاء والكثير من المهام التي يوفرها المحل بكفاءة عالية، وبمنتهى الثقة والأمان، ومن المميزات الإضافية أيضاً وجود مدخل خاص للكراسي المتحركة.

 

مواعيد العمل: بدءاً من الساعة 8 صباحا: الى 10 مساء.

رقم الهاتف: 96265003030

الموقع: وسط البلد، شارع الهاشمي، بجوار مسجد الحسيني.

https://goo.gl/maps/qLgBgfzxk42Yzme28

 

محل البركة 

 

يبحث الكثير من العملاء عن محلات أجهزة رياضية في وسط البلد عمان، وعلى الرغم من تعدد هذه المتاجر ولكنها ليست جميعاً على نفس مستوى الجودة، فقد فضلنا الحديث عنه في هذه السطور لتقديمه خدمات ممتازة ومنتجات مرتفعة الجودة من الأجهزة والأدوات الرياضية على اختلاف أنواعها، ويتميز فريق العمل هناك بالاحترام والسرعة في تنفيذ الخدمة، كما أن الأسعار جيدة جداً عند الوضع في الاعتبار الكفاءة العالية لجميع المستلزمات الرياضية المتوفرة هناك.

 

والصيانة متوفرة على جميع الأجهزة الرياضية وهذا لا نجده كثيراً في محلات وسط البلد عمان، ويحتوي على تشكيلة كبيرة من الملابس الرياضية للرجال والنساء، ويوفر خدمة ما بعد البيع، ولديهم خدمة التوصيل خلال ساعات قليلة، الاختيار من البضائع داخل المتجر، موقف لسيارات الكراسي المتحركة ومدخل مخصص لها، وهناك طرق دفع كثيرة منها ( الشيكات، الدفع الكاش، بطاقات السحب الآلية، البطاقة الائتمانية).

 

مواعيد العمل: من 11 ص: 9 مساء

رقم الهاتف: 962797309936

الموقع: مجمع تجاري العمري، 169 ش خالد ابن الوليد، عمان الأردن

https://goo.gl/maps/DFFUzi5QmakxNAx28

 

محل الخولي

 

محل الخولي هو محل في وسط البلد عمان ويضم بين أروقته جميع مستلزمات المنزل من بياضات ومفروشات ومفارش وأغطية للأسرة بأرخص الأسعار، ولديه منتجات وبضائع متنوعة مستوردة من الخارج أو من الخامات المحلية، ويتسم بالخدمة المتميزة من جانب الموظفين، والعرض المنظم للمنتجات لتسهيل الاختيار من بينها، وقد أشاد الكثير من الزائرين بأسعاره الأكثر من رائعة.

 

 فهو من محلات وسط البلد عمان التي نُرشحها بقوة في هذه القائمة، خاصة مع معرفة أنه يوفر خدمة التوصيل حتى باب المنزل، والاختيار بمساعدة الموظفين من التشكيلة المعروضة بالمتجر، وتيسير الدفع بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلية، وطرق الدفع الأخرى كالدفع النقدي أو بخدمة الدفع الخاصة بأجهزة الجوال.

 

مواعيد العمل: من الساعة 11 ص:الساعة 10 م.

رقم الهاتف:962796622646

الموقع: ش الهاشمي، عمان، الأردن.

https://goo.gl/maps/pTxLdqYi6RDWgcU98

 

محل العطار لتجارة الملابس النسائية

تبحث الكثير من السيدات عن محل متخصص في تجارة الملابس النسائية على اختلاف أنواعها، حيث نجد لدى محل العطار الذي يُعد من أحسن محلات وسط البلد عمان كل ما تحتاجه النساء من ملابس، ومنها الملابس الداخلية وملابس الجلوس في المنزل، وعبايات الاستقبال والفساتين وغيرها الكثير، ويمكن الاختيار من بين مجموعة المنتجات بمنتهى الحرية.

 

ويوفر المحل خيارات كثيرة للخدمة ومنها خدمات التوصيل والتسوق بداخل المعرض المخصص للملابس، ولكنه لا يقبل سوى الدفع النقدي، لذلك عليكي سيدتي تجهيز مبلغ من المال ووضعه في حقيبتك قبل التوجه إلى المتجر، ولكن لا تقلقي فالأسعار هناك مناسبة جداً، والمكان مميز عن حق.

 

مواعيد العمل: من الساعة التاسعة صباحاً: حتى الساعة التاسعة مساءاً.

رقم الهاتف:7182010 96279

الموقع: سوق منكو، وسط البلد، بجوار مسجد الحسيني الكبير، عمان الأردن

https://goo.gl/maps/SRU5AZ5LYWaJU65ZA

 

محل الأفغاني وسط البلد

ضمن مجموعة أفضل محلات وسط البلد عمان نجد محل الأفغاني للهدايا الذي يقدم خدمة ممتازة، وخامات عالية الجودة، حيث يمكن للعميل إهداء أفضل التحف والتذكارات لأصحابه ومعارفه أو الأشخاص المقربين منه، ويمتاز بالبضاعة الجميلة والمتنوعة والأسعار المناسبة للجميع، والاحترام الفائق من أصحاب المحل والعاملين به، ويُتيح التسوق بالمتجر، والتوصيل عند الحاجة.

 

مواعيد العمل:من الساعة 10 ص: 10 مساء

رقم الهاتف: 962794640008

الموقع: شارع الملك طلال، عمان، الأردن.

https://goo.gl/maps/UzTYLeBk6Hvx9mjN8

 

عمار البكري للعطور 

يتواجد متجر عمار البكري للعطور في مركز هام بين محلات وسط البلد عمان فقد استطاع اكتساب عدد كبير من العملاء بفضل عطوره الثابتة والمتنوعة والتي تدوم لمدة طويلة، وهناك الكثير من العطور ذات الأسعار المناسبة والجيدة في نفس الوقت، ويوجد لديهم عطور جاهزة أو أنواع أخرى يُمكن تركيبها، وجميعها تتميز بالثبات والرائحة الجميلة.

 وتتوفر تشكيلة من بدي سبراي، ومريم مارفلز وعطر لاروي وغيرها من الأنواع الفاخرة، والتي تناسب الاستخدام بالنهار أو الليل، والمناسبة للرجال والنساء لوضعها في المناسبات والاحتفالات المختلفة، وكذلك المخصصة للاستخدام اليومي.

 

 مواعيد العمل:يبدأ العمل من الساعة 10 ص: 10 مساء

رقم الهاتف:962795570878

الموقع: 15 شارع الهاشمي، عمان، الأردن.

https://goo.gl/maps/bASskAoXdQTSWhCx7

 

يتوافد الكثير من الزوار على محلات وسط البلد عمان لما تتمتع به من منتجات وبضائع رائعة وهي مصنوعة من خامات عالية الجودة، وتتسم بالأسعار التوافقية المناسبة للكثير من الشرائح المختلفة للعملاء.

 

وصف الميتا

في سياق هذا الموضوع نبذة عن أبرز محلات وسط البلد عمان المتخصصة في تجارة الكثير من البضائع المتنوعة، وقد عرضنا أهم تفاصيل التواصل معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *