Uncategorized

مخيم ليالي واد رم الفاخر

مخيم ليالي واد رم الفاخر

يعتبر مخيم ليالي واد رم الفاخر من بين أفضل مخيمات عمان الأردن، يقدم العديد من الخدمات للنزلاء ويوفر لهم إقامة مريحة وخدمات متعددة.

مخيم ليالي واد رم الفاخر

تقع كل خيمة في قلب منطقة وادي رم المحمية، وجُهزت بأسرّة مريحة وأريكة بدوية ومرايا ومصابيح وأرقى بياضات الأسّرة. وتوجد منطقة مريحة للاسترخاء خارج الخيمة لمشاهدة النجوم في الليل.

تشمل كل خيمة تراس خاص مع إطلالة رائعة على جبال وادي رم. ويُوفر المخيم مرحاض ومرافق دشّ.

سيجد النزلاء في مخيم Wadi Rum Night خيام مع مطعم ومنطقة صالة. وتمّ تزيين الخيام بشكل جميل مع مفروشات عربية تقليدية.

المشي لمسافات طويلة رسوم إضافية
ركوب الخيل رسوم إضافية
جولات المشي رسوم إضافية
جولة أو حلقة حول الثقافة المحلية رسوم إضافية

اوبدز بيدوين لايف كامب
يتميز هذا المخيم بأنه صديق للبيئة ويوفر مرافق خدمية متعددة، بالإضافة إلى رحلات ركوب الخيل والجمال ورحلات الصحراء مقابل دفع تكلفة إضافية، وجميع وحدات الإقامة في المخيم تحتوي على مفروشات بالإضافة إلى حمام مشترك وبطانيات ومراتب ووسائد، ويبعد عن مطار العقبة بمسافة 60 دقيقة بالسيارة كما يوفر أنشطة ترفيهية للضيوف، منها ركوب الخيل وجولات المشي برسوم إضافية بالإضافة إلى دروس اليوغا وحظي على تقييمات ممتازة من النزلاء.

يبعد عن كنيسة البتراء بمسافة 78 كيلو متر، وعن قصر البنت بمسافة 78 كيلومتر، كما يبعد عن مكان التضحية العالي مسافة 77 كيلو متر.

مخيم Rum Angel
يتميز المخيم بالأجواء الهادئة كما تحتوي وحدات الإقامة داخله على بياضات للأسرة، ومطبخ صغير ومنطقة الجلوس بالإضافة إلى إمكانية تناول الطعام البدوي اللذيذ، وتناول المشروبات الساخنة.

ومن بين الانشطة الترفيهية التي يوفرها للضيوف ركوب الخيل مقابل دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى جولات المشي لمسافات طويلة وسهرات العشاء المميزة، وحظي على تقييمات ممتازة من الزوار بخصوص النظافة والموقع الممتاز وفريق العمل الودود والجو الرومانسي خاصه وقت غروب الشمس بالإضافة إلى توفير جولات إلى وادي رم.

Aladdin camp من أفضل مخيمات وادي رم
يوفر مخيم علاء الدين وادي رم إطلالات مميزة على الجبل، بالإضافة إلى وجود مطعم وخدمة الغرف على مدار الساعة، وجميع وحدات الإقامة بها حمام خاص مجهز بشكل كامل مع وجود لوازم استحمام مجانية.

يبعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 64 كيلومتر، كما يوفر إمكانية النقل إلى المطار مقابل دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة الترفيهية من بينها ركوب الخيل مقابل دفع رسوم إضافية، وجولات المشي لمسافات طويلة ودروس اليوغا والعروض الموسيقية.

حظي على تقييمات رائعة من الزوار بخصوص النظافة والطعام وطاقم العمل الودود للغاية، والإقامة المريحة والأجواء الهادئه، وهو يبعد عن كنيسة البتراء مسافة 79 كيلومتر كما يبعد عن قصر البنت مسافة 79 كيلو متر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *