مطاعم

مطاعم شارع الجامعة اربد – أفضل 19 مطعم نوصي بتجربتهم

من بين أشهر شوارع اربد، شارع الجامعة الذي يؤدي إلى جامعة اليرموك، وهي من أفضل الجامعات في الأردن بشكل عام، وتعد المنطقة التي تحيط بشارع الجامعة من المناطق الحيوية للغاية في المدينة، حيث توفر العديد من المرافق الخدمية وكافة متطلبات الطلاب، بما في ذلك مطاعم شارع الجامعة اربد الكثيرة، بالإضافة إلى المقاهي والمحلات التجارية وغيرها الكثير.

يبدأ شارع الجامعة من دوار جامعة اليرموك، ويصل إلى إشارة النسيم، ويمر عبر العديد من الأحياء والمناطق، منها على سبيل المثال حي الحكمة، وحي الأفراح، بالإضافة إلى حي الأطباء، فضلاً عن وجود العقارات السكنية والتجارية والعمارات السكنية والمحلات التجارية، والمنازل والعديد من المقاهي والمطاعم المتنوعة.

مطاعم شارع الجامعة اربد

في شارع الجامعة يمكنك أن تجد الكثير من المطاعم ذات الشهرة العالمية، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم المأكولات من مختلف المطابخ العربية أيضًا، فيما يلي نعرض أفضل مطاعم شارع الجامعة اربد:

مطعم كنتاكي

من بين أشهر المطاعم العالمية مطعم كنتاكي، والذي يقدم الدجاج المقلي بخلطته الحصرية اللذيذة، وهو يمتلك فروع مختلفة على مستوى العالم وفي الشرق الأوسط، ويقدم العديد من العروض والوجبات، بالإضافة إلى سلطة الكولسلو والمشروبات الغازية والبطاطس المقلية.

  • المنطقة: شارع جامعة اليرموك، اربد، الاردن.

بيتزا هت

من بين أشهر مطاعم شارع الجامعة اربد، هو مطعم بيتزا هت، وهو يتبع سلسلة المطاعم العالمية الأمريكية، ويتميز المطعم بكونه يقدم بيتزا شهية، بمكونات مختلفة سواء من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية والخضروات، وأنواع الجبن المتنوعة وكذلك يقدم المعكرونة اللذيذة.

مطاعم شارع الجامعة اربد
بيتزا هوت من مطاعم شارع الجامعة اربد

مطعم برجر كنج

استمتع بتناول البرجر اللذيذ في برجر كنج سواء من اللحوم أو الدجاج، كما يتميز بأسعاره المعقولة، والمذاق اللذيذ، والاستجابة السريعة للطلبات، بالإضافة إلى النظافة العالية، والخدمة الراقية.

مطعم هارديز

من بين افضل المطاعم في شارع الجامعة اربد، هو مطعم هارديز، وهو مطعم شهير عالميًا يقدم الوجبات السريعة، وله فروع في جميع أنحاء العالم، وفروع في دول الشرق الأوسط، ويتميز المطعم بأنه يقدم العديد من عروض الأسعار.

مطعم ماكدونالدز

إن كنت تبحث عن مطاعم شارع الجامعة اربد،
التي تقدم الهامبرغر مع البطاطس المقلية، فإن ماكدونالدز، يعد من أشهر مطاعم الوجبات السريعة في العالم، ويقدم العديد من أنواع شطائر الهمبرغر مع بعض الوجبات المناسبة للإفطار والسلطات الصحية، ومن بين المأكولات المشهورة داخله شطيرة البيغ ماك، وماك تشيكن.

مطاعم شارع الجامعة اربد
مطاعم شارع الجامعة اربد

بوبايز لويزيانا

تأسست سلسلة مطاعم بوبايز لويزيانا 1972 في نيو أورلينز، في لويزيانا، ويقدم المطعم الوجبات السريعة، والدجاج المقلي اللذيذ، كما يوفر المأكولات البحرية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى أن الخدمة داخله ممتازة والأجواء راقية.

بيتزا بابا جونز

بالنسبه للكثير يعتبر مطعم بيتزا بابا جونز افضل مطعم في شارع الجامعه اربد، ويعتبر بشكل عام أحد أشهر مطاعم البيتزا في الأردن وحول العالم، حيث أن سلسلة المطاعم هذه لها العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم.

المعلقة الذهبية

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة، بما في ذلك البرغر والأسماك وشرائح اللحوم، بالإضافة إلى الدجاج، والروس بيف، والعديد من الأطعمة المتنوعة الأخرى.

مطعم حمادة

من مطاعم شارع الجامعة اربد المتميزة هو مطعم حمادة، والذي يوفر مأكولات متنوعة مناسبة للإفطار من بينها الفول والحمص والفلافل.

شاورما الريم

إذا كنت ترغب في تناول الشاورما اللذيذة فلا تفوت تناولها داخل مطعم شاورما الريم، والذي يعتبر من بين أشهر مطاعم الشاورما في الأردن بشكل عام، ويقدم المطعم شطائر الشاورما باستخدام خبز الشراك والخبز العادي.

مطاعم شارع الجامعة اربد
شاورما ريم

تشيه تشيه

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة منها البيتزا بمكونات مختلفة، والكعكات، والمشروبات الباردة والساخنة، وإمكانية تدخين الشيشة بنكهات مختلفة.

الشاكرين

استمتع بساندويتشات الشاورما الجامبو من اللحم والدجاج، بالإضافة إلى شاورما الجبن اللذيذة في مطعم الشاكرين، بالإضافة إلى تقديم بعض الوجبات الأخرى.

مطعم السنارة

إذا كنت ترغب في تناول المأكولات البحرية عالية الجودة والمكونات الطازجة، يمكنك أن تتناول ما تحب في مطعم السنارة، أحد أفضل مطاعم بوليفارد العبدلي عمان، بما في ذلك، على سبيل المثال، سمك السلمون مع الكريمة.

مطاعم شارع الجامعة اربد
مطعم سنارة من مطاعم شارع الجامعة اربد

عش الهنا

يوفر مطعم عش الهنا الواجبات الخفيفة المناسبة للإفطار والغداء، من بينها الحمص والفتة والفول كما يقدم سندوتشات الشاورما والمسخن.

معجنات زعتر وزيت

يوفر مطعم معجنات زعتر وزيت، أنواع كثيرة من المعجنات بالجبنة والزعتر، بالإضافة إلى العرائس باللحمة والكفتة بالبندورة والشيش بالجبنة.

قد يعجبك: أفضل 8 مطاعم تاج مول عمان الأردن الموصى بها

شاورمجي

من ضمن قائمة أشهر مطاعم شارع الجامعة اربد، مطعم شاورمجي، والذي يقدم سندويشات الدجاج والشاورما واللحوم، وكذلك قائمة كبيرة من المقبلات والبطاطا المقلية والسلطات والمخللات مع العصائر الطازجة والمشروبات الغازية.

شاورما شيخ

يختص مطعم شاورما شيخ بتحضير الشاورما المتنوعة، من أشهرها الشاورما الإيطالية والشاورما العربية، كما يوفر شطائر الدجاج المشوي، بالإضافة إلى الكثير من الوجبات الأخرى والعصائر الطازجة الطبيعية.

مطعم بيتزا فورنو

إذا كنت من محبي البيتزا سواء بيتزا الدجاج أو بيتزا اللحم، أو بيتزا الجبن أو بيتزا مارغريتا أو بيتزا شاورما الدجاج وأنواع أخرى كثيرة من البيتزا، استمتع بتناولها في بيتزا فورنو، الذي يتميز بالخدمة الممتازة والنظافة والأسعار المناسبة.

مطعم جست هوت دوغ

من بين مطاعم شارع الجامعة اربد، مطعم جست هوت دوغ، الذي يختص بتقديم النقانق من الدجاج أو اللحم أو السجق، ويتم تحضيرها حسب رغبة الزائر سواء كانت مشوية أو مقلية وبأحجام مختلفة.

مطاعم شارع الجامعة اربد

بالإضافة إلى مطاعم شارع الجامعة اربد المذكورة أعلاه، يمكنكم العثور على عدد كبير من المطاعم الأخرى المتميزة، والتي تقدم مأكولات لذيذة وخدمات ممتازة وراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *