مطاعم

تذوق النكهات الهندية في قلب عمّان: استكشاف مطعم هندي مميز

يتميز المطبخ الهندي بكثرة البهارات، بالإضافة إلى تنوع الأطباق، والرائحة المميزة عن باقي الأطعمة الأخرى، وقد عرف باستخدامه للكاري بكثرة، ومن أشهر الأكلات الهندية المعروفة في مختلف أنحاء العالم، كاري الدجاج بالإضافة إلى الدجاج التندوري، إذا كنت ترغب في تجربة الطعام الهندي، فسوف نعرض لك في هذا المقال أفضل مطعم هندي في عمان.

مطعم هندي في عمان

فيما يلي نعرض لكم أشهر المطاعم الهندية في عمان، والتي تحظى بشعبية كبيرة في المدينة:

مطعم تشاباتي

يتميز مطعم تشاباتي، بمجموعة متنوعة من الأطباق الهندية التي تقدم بالداخل، كما يقدم أشهى المأكولات البحرية المحضرة وفق طريقة الطبخ الهندية المميزة، كما يقدم شاورما شهية، ويمكنك طلب طعام حار أو غير حار.

  • الموقع: الصوفية، عمان، الأردن.
مطعم هندي في عمان
طعام هندي

المطعم الهندي جبل عمان

بالنسبة للكثير من الناس يعتبر المطعم الهندي أفضل مطعم هندي في عمان، وهو من المطاعم الهندية القديمة في المدينة، بالإضافة إلى أنه يتميز بتنوع المأكولات الهندية اللذيذة.

  • الموقع: دوار الثالث، شارع الامير محمد، عمان، الأردن.

قد يعجبك: أفضل مطاعم السلط الموصى بها – الشعبية – العالمية – العائلية

مطعم ماسالا الأردن

يتميز مطعم ماسالا الأردن باستخدامه للتوابل الهندية المستوردة خصيصًا من الهند إلى الأردن، لتحضير أشهى الأطباق الهندية الأصيلة بالداخل، ويتم طهي الطعام على يد طهاة هنود، وهذا ما جعله من بين أشهر مطاعم هندية في عمان.

  • الموقع: فندق الميلينيوم- الشميساني، عمان، الأردن.

مطعم راكون الهندي

يعتبر مطعم راكون أفضل مطعم هندي في عمان،
وذلك لاستخدامه البهارات والتوابل التي تميز أطباق الطعام بداخله، والتي يتم تحضيرها على الطريقة الهندية التقليدية، وهو يعمل من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل.

  • الموقع: دوار الواحة، عمان، الأردن.
مطعم هندي في عمان
طعام هندي

Tandoor Grill

يقدم هذا المطعم الكثير من العروض بأسعار منخفضة سواء كانت عروض فردية أو عائلية، والطعام بداخله لذيذ ويصعب مقاومته.

  • الموقع: شارع المدينة المنورة، عمان، الأردن.

Tandoori Oven

استطاع هذا المطعم أن يكون أشهر مطعم هندي في عمان، لما يتمتع به من أجواء هندية تقليدية، سواء من الموسيقى، أو الديكورات، أو طبيعة الطعام، أو طريقة التقديم، أو الأطباق وغيرها الكثير، فضلًا عن كونه يقدم حلويات هندية لذيذة.

مطعم شهريار

يقدم مطعم شهريار مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي ترضي جميع أذواق زوار المطعم، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة التوصيل إلى أي مكان في المدينة، ويعمل من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى منتصف الليل.

  • الموقع: الشميساني – شارع الثقافة، عمان، الأردن.
مطعم هندي في عمان
طعام هندي

جامو كشمير

من بين أشهر المطاعم الهندية في عمان، مطعم جامو كشمير، الذي يقدم قائمة طعام متنوعة بالإضافة إلى كونه مناسبًا جدًا للعائلات، كما أنه يعمل حتى منتصف الليل.

  • الموقع: شارع المدينة، عمان، الأردن.

مطعم انديش

يتميز مطعم أنديش بخدمته السريعة والممتازة، بالإضافة إلى طاقم العمل اللطيف، وطريقة تقديم الطعام رائعة، بالإضافة إلى أن الطعام بداخله غني بالنكهات ويتميز بالطعم اللذيذ، ويقدم المطعم العديد من الخيارات للحوم والدجاج بالإضافة إلى الأطباق النباتية، ويمكنكم بعد تناول أطباق الطعام الرئيسية، تجربة الحلويات الهندية اللذيذة التي يقدمها المطعم وبسبب كل هذه الميزات، يعتبره الكثيرون أفضل مطعم هندي في عمان.

  • الموقع: ش. الكلية العلمية الإسلامية، عمّان، الأردن.

The Karak Place

يقدم المطعم أسعار في متناول الجميع، بالإضافة إلى أنه يحرص على النظافة، ويقدم أنواعًا عديدة من المأكولات الهندية، ومنها طبق البرياني الغني بالنكهات الهندية اللذيذة.

مطعم برياني

إذا كنت تبحث عن مطاعم هندية رخيصة في عمان، يمكنك تجربة زيارة مطعم برياني الذي يتميز بأسعاره الرخيص، مقارنة بالمطاعم الهندية الأخرى في عمان، كما يوفر جلسات خارجية وجلسات داخلية، بالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام لتشمل الكثير من أطباق الطعام الهندية.

Paratha 7amot

يقدم المطعم قيمة جيدة مقابل المال، بالإضافة إلى أنه يقدم أشهى أنواع السندويشات المحضرة على الطريقة الهندية، ويمكنك تجربة العديد من أنواع الأكل الهندي داخل هذا المطعم، وبالإضافة إلى كل ذلك، فإن طاقم العمل بالداخل ودود للغاية.

Hyderi Indian Kitchen

على الرغم من صغر مساحة المطعم إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة في المدينة، بسبب مذاق الطعام الرائع وتنوع الأطباق الهندية بداخله، كما يمكنه التحضير للحفلات والعزائم والتجمعات العائلية، بالإضافة إلى أن الأسعار في الداخل مناسبة جدًا للعديد من فئات الزوار.

  • الموقع: ش. عبد الله غوشة، عمّان 11190، الأردن.

WOX and Company

هو يعتبر  أفضل مطعم هندي في عمان، حيث يقدم المأكولات الهندية واليابانية والصينية بطعم لذيذ للغاية، وعلى الرغم من أنه يعمل منذ فترة طويلة، إلا أنه يحرص دائمًا على الجودة العالية، فضلاً عن أن الموظفين ودودون ومتعاونون.

  • الموقع: City Mall، شارع الملك عبدالله الثاني 295، عمّان، الأردن.
مطعم هندي في عمان
مطعم هندي في عمان

مطعم بوهو هاوس

يقدم مطعم بوهو هاوس العديد من خيارات الأطعمة الشهية، بالإضافة إلى أنه يتميز بخدمة سريعة وممتازة وأسعار مناسبة، ويقدم قائمة طعام بالداخل متنوعة ومناسبة لجميع الزوار، بالإضافة إلى توفير وجبات مناسبة للأطفال الصغار.

  • الموقع: Mohammad al amin al momani st. Behind Cairo Amman bank, الأردن.

تيكارياكي

يعد مطعم تيكاريكي أشهر مطعم هندي في عمان، حيث يفضل العديد من محبي الأكل الهندي زيارة هذا المطعم باستمرار لتناول أشهى المأكولات الهندية في الداخل، بسبب مذاق الطعام اللذيذ وطاقم العمل الودود والمتعاون، كما يوفر المطعم أماكن جلوس للتجمعات العائلية، بالإضافة إلى الحرص على اختيار الموسيقى الهادئة والجميلة ذات الجودة العالية، وأسعار مناسبة لجودة الخدمة بالداخل، وكل هذا جعله المكان المفضل لكثير من الناس للاستمتاع بالطعام الهندي في أجواء هندية مميزة.

  • الموقع: ش. وهيب الأفيوني 13، عمّان، الأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *