فنادق

أفضل منتجعات البحر الميت المجربة 2022

تعتبر منطقة البحر الميت من أشهر المعالم السياحية في الأردن، حيث تتميز المنطقة بمقومات طبيعية خلابة، بالإضافة إلى اشتهارها بالسياحة العلاجية، وتتنوع فنادق البحر الميت لتقدم كافة الخدمات الترفيهية والعلاجية للسائحين، في هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل منتجعات البحر الميت.

منتجعات البحر الميت

إذا كنت تبحث عن منتجعات في البحر الميت لقضاء شهر العسل في الأردن، أو منتجعات البحر الميت العلاجية فيمكنكم متابعه مقالنا هذا إلى نهايته، حيث سنعرض لكم دليل منتجع البحر الميت العلاجي، إليك أفضل منتجعات البحر الميت.

فندق البحر الميت العلاجي

من بين أفضل منتجعات البحر الميت في الأردن هو: فندق البحر الميت العلاجي، وهو من فئة الأربع نجوم، يضم المنتجع مسابح خارجية بها منزلقات مائية، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة الإنترنت المجانية، كما يوفر أماكن مطلة على البحر الميت مباشرة، وتتنوع وحدات الإقامة داخله بمساحات مختلفه لتناسب جميع السياح، وجميع الغرف بها منطقه جلوس، بالإضافة إلى شرفه وحمام خاص وتليفزيون، بالإضافة إلى غلاية والعديد من وسائل الراحة المميزة.

يوفر مركز البحر الميت الذي يقع في نفس مجمع فندق البحر الميت العلاجي مختلف علاجات الروماتيزم والعلاجات الجلدية، بالإضافة إلى مساج الجسم والعلاج بالتبريد والعديد من أنواع العلاج الأخرى، كما يضم المركز مسبح يعالج العديد من أمراض المفاصل والأمراض الجلدية، بالإضافة إلى جيم به جميع المعدات الرياضية ويبعد الفندق عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 60 دقيق.

أفضل منتجعات البحر الميت
أفضل منتجعات البحر الميت

منتجع هوليداي إن البحر الميت

تتميز جميع الغرف داخل منتجع هوليداي إن بالإنترنت المجاني، بالإضافة إلى شاشات التلفاز المسطحة والعديد من وسائل الراحة المميزة، كما يتميز المنتجع بوجود شاطئ خاص به وحديقة وبركة سباحة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى حوض الاستحمام الساخن والساونا في النادي الصحي الذي يوفر العديد من خيارات الاسترخاء والتدليك للنزلاء.

كما يضم المنتجع مطعمًا لتناول شرائح اللحم، بالإضافة إلى مطعم يقدم الوجبات الخفيفه طوال اليوم، ومطعم آخر على الشاطئ، كما يتميز المنتجع بخدمة الغرف عالية المستوى، وبسبب تعدد وسائل الراحة والترفيه داخله، يعتبر المنتجع من بين أفضل المنتجعات في البحر الميت.

منتجع كراون بلازا الأردن البحر الميت

من بين قائمة أفضل منتجعات سياحية في البحر الميت هو منتجع كراون بلازا الأردن، يضم المنتجع مطعم وجيم، بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق، ويوفر العديد من خيارات الأجنحة والغرف المجهزة بالديكورات الحديثة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وميني بار وشرفة مطلة على البحر الميت أو الحديقة.

ويوفر المنتجع العديد من خيارات تناول الطعام داخله ليرضي جميع الأذواق، ويقدم بوفيه من أجل تناول طعام الفطور، أو طعام الغداء والعشاء، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول العديد من المشروبات في البار الموجود بالفندق.

يوفر المنتجع مسبح في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مسبح داخلي ومركز صحي وإمكانية الاستمتاع بخدمات التدليك في السبا، وجيم يمكن ممارسه التمارين داخله مقابل دفع تكلفة إضافية.

يبعد الفندق على مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 45 دقيقة بالسيارة، كما يبعد عن حمامات ماعين بمسافة تلت ساعه بالسيارة، ويوفر المنتزه خدمة صف السيارات بدون دفع أي تكاليف إضافية.

أفضل منتجعات البحر الميت
أفضل منتجعات البحر الميت

منتجع وسبا ماريوت البحر الميت

يعتبر منتجع وسبا ماريوت البحر الميت من بين أفضل منتجعات البحر الميت وأفضل منتجعات البحر الميت 5 نجوم، حيث يقع على شاطئ البحر الميت الذي يتميز بالعديد من المعادن وأحواض المياه العذبة والمالحة.

تتميز جميع الغرف بالمنتجع بأنها مكيفة، بالإضافة إلى وجود غرف بها شرفات بعضها مطل على البحر الميت، كما أن الوسائد داخلها مصنوعة من الريش ويوفر حمام خاص، به جميع لوازم الاستحمام وخزنة لحفظ الودائع وميني بار وغلاية ومجفف للشعر والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

ويمكن للضيوف داخل المنتزه الاستمتاع بمختلف العلاجات الصحية وعلاجات التجميل، بالإضافة إلى وجود حمامات علاج ومسبح، بالإضافة إلى وجود مطعم يقدم المأكولات العالمية والإيطالية ومطعم خاص باللحوم، ووجود بار يوفر العديد من المشروبات المتنوعة، بالإضافة إلى وجود منطقه يمكن تدخين الشيشه بها، ويبعد المنتجع عن مطار الملكه علياء الدولي بمسافة ساعة واحدة بالسيارة ويبعد عن مدينة مادبا بمسافة 35 كيلومتر.

ماعين الينابيع الساخنة

يعتبر منتجع ماعين الينابيع الساخنة من بين أفضل منتجعات البحر الميت يضم باران، بالإضافة إلى مطعمان، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول خيارات الطعام المتنوعة والاستمتاع بتناول مختلف أنواع المشروبات والنبيذ، بالإضافة إلى وجود سبا ومسبح خارجي، ويبعد المنتجع عن البحر الميت بمسافة نصف ساعة بالسيارة.

وجميع الغرف داخل المنتجع تتميز بالديكورات العصرية، بالإضافة إلى وجود شرفة مطلة على الوادي، أو على الجبال، كما أن بعض الأجنحة في المنتزه مطلة على المسبح، أو الشلال، وجميع الغرف بها بتلفزيون ومكتب للعمل، بالإضافة إلى غلاية ومجفف للشعر وميني بار وخزنة لحفظ الودائع وخزان للملابس.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في الشلالات المتدفقة داخل المسبح سواء: شلالات المياه للسيدات، أو للعائلات من الساعه السادسة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.

ويضم منتجع ماعين الينابيع الساخنة جيم به جميع الأجهزة الرياضية للياقة البدنية وللقلب، بالإضافة إلى وجود السبا الذي يقدم مختلف العلاجات منها: الآسيوية وغيرها، ويقدم المنتجع إمكانية النقل إلى البحر الميت مقابل دفع تكلفة إضافية.

قد يهمك: أهم منتجعات السياحة العلاجية في البحر الميت 2022

أفضل منتجعات البحر الميت

كمبينسكي عشتار البحر الميت

يعتبر كمبينسكي عشتار البحر الميت من أفضل منتجعات البحر الميت الأردن، وهو من فئة الخمس نجوم، يوفر العديد من وسائل الترفيه والراحة للمقيمين منها: مسابح موجودة في الهواء الطلق تطل على مياه البحر الميت، بالإضافة إلى مركز السبا وشاطئ خاص، ويمكن الاستمتاع بعلاجات أملاح البحر وطين البحر داخل مركز السبا.

ويقدم المنتجع العديد من خيارات تناول الطعام في مطاعم الفندق، بالإضافة إلى الاستمتاع بالحلويات والمثلجات والأطباق التايلاندية، بالإضافة إلى الكوكتيلات وإمكانية تناول الويسكي في بار الصالة.

وجميع الغرف داخل المنتجع مجهزة بكافة وسائل الراحه والترفيه، وبعضها بها شرفة مطلة على مياه البحر الميت، كما تتميز الغرف والأجنحة بالديكورات العصرية والمختلفة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية داخل المنتزه، منها: الاستمتاع بمختلف أنواع التدليك سواء: التدليك التايلاندي، أو التدليك التقليدي، أو الحمام التقليدي في السبا، كما يتوفر تسع مسابح المياه العذبة، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية به أفضل المدربين، كما يتم تقديم دروس الاسترخاء واليوجا داخله.

المطار الأقرب للمنتجع هو مطار الملكه علياء، ويبعد عنه مسافة 70 كيلو متر، كما يوفر مواقف للسيارات مجاني.

منتجع وسبا هيلتون البحر الميت

يحتوي منتجع وسبا هيلتون البحر الميت على منطقة شاطئية خاصة ومركز الرياضية، ويعتبر من أفضل منتجعات البحر الميت التي حظيت باستحسان العديد من الزوار وجميع غرف الضيوف مكيفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى الواي فاي المجاني ومياه معدنيه وميني بار وصندوق حفظ الودائع والمستندات الهامة، بالإضافة إلى أن بعض الغرف بها شرفة مطل على البحر الميت.

يوفر منتجع وسبا هيلتون البحر الميت خيارات متنوعة لتناول الطعام وتجربة مأكولات متعددة، من بينها: مطعم يقدم المأكولات اللبنانية لذيذة المذاق المحضرة بالطريقه اللبنانية الأصيلة، بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهى الأكلات الإيطالية، ومطعم يقدم وجبات خفيفه على مدار اليوم، بالإضافة إلى بار يوفر المشروبات والمرطبات للضيوف على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود صالة على السطح تقدم الوجبات الخفيفه والكوكتيلات، ويمكنك الاستمتاع بتناولها بعد غروب الشمس مع الاستماع إلى موسيقى الدي جي، وقضاء وقت ممتع برفقه الأصدقاء أو العائلة.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى مكتب لتأجير السيارات ومتجر لبيع الهدايا، كما يبعد المنتجع عن مطار الملكة علياء الدولي مسافة 65 كيلومتر، ويبعد عن عمان مسافة 45 كيلومترًا، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.

أفضل منتجعات البحر الميت
أفضل منتجعات البحر الميت

اذا كنت تخطط لزيارة الأردن، فلابد من زيارة منطقة البحر الميت والاستمتاع بكافة الأنشطة الترفيهية والعلاجية داخلها، ويمكنك اختيار ما يناسبك من منتجعات البحر الميت السابق ذكرها أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *