وجهات

دليل بوليفارد العبدلي عمان الاردن – أفضل الأنشطة – أوقات الزيارة

من أشهر الاماكن السياحية في عمان؛ بوليفارد العبدلي عمان الاردن، والذي يحتل مركز متميز وسط قلب العبدلي، ويتميز بوجود العديد من عناصر الحياة العصرية سواء مراكز التسوق والفنادق والمطاعم والمقاهي ومحلات الماركات العالمية، وبالطبع يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في بوليفارد العبدلي.

بوليفارد العبدلي عمان الاردن
بوليفارد العبدلي عمان الاردن

بوليفارد العبدلي عمان الاردن

يبلغ طول بوليفارد العبدلي عمان الاردن 370 مترًا وعرضه 20 مترًا ، ويضم العديد من المتاجر والفنادق والمقاهي والمحلات التجارية والمكاتب المتنوعة، ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة داخله منها:

  • يمكنكم الاستمتاع بالتجول في البوليفارد مع العائلة والأصدقاء أثناء الليل، والتسوق من المحلات التجارية التي تقوم ببيع مختلف الاحتياجات من الأحذية والملابس والمجوهرات.
  • استمتع بتناول أشهى أطباق الطعام من أشهر مطاعم عمان التي تقدم أطباق طعام من مختلف المطابخ العالمية بمذاق لذيذ.
  • يمكن للأطفال الاستمتاع بقضاء وقت ممتع في الأماكن والساحات المخصصة لهم والتي تحتوي على العديد من ألعاب الأطفال.
  • يمكنكم حضور فاعليات متنوعة على مدار العام تقام به خاصة في فترات المناسبات الرسمية والأعياد.
  • ولا تنسوا زيارة مول العبدلي أشهر المولات في عمان والذي يضم العديد من المحلات التجارية وأماكن الترفيه والمقاهي والمطاعم.
بوليفارد العبدلي عمان الاردن
بوليفارد العبدلي عمان الاردن

أوقات زيارة بوليفارد العبدلي عمان الاردن

  • يمكن زيارة البوليفارد العبدلي عمان في أي يوم من أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.
بوليفارد العبدلي عمان الاردن
بوليفارد العبدلي عمان الاردن

افضل فنادق عمان القريبة من بوليفارد العبدلي

قد يفضل البعض الإقامة في فنادق قريبة من بوليفارد عمان الاردن، لسهولة الوصول إلى المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وبعض المعالم السياحية، وهناك العديد من الفنادق التي تقع هناك وتقدم العديد من الخدمات للزوار من بينها:

فندق البوليفارد أرجان من روتانا

يبعد فندق البوليفارد أرجان من روتانا عن بوليفارد العبدلي عمان الاردن، بمسافة تقل عن 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام، ويحتوي على غرف مجهزة بشكل جذاب بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في مكان الإقامة هذا، على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، كما يتوفر أيضًا مطبخ صغير كامل مع ميكروويف وثلاجة، بالإضافة إلى مجفف شعر وأردية حمام في الحمام الخاص الذي يحتوي أيضًا على دش.

يقدم المطعم الإيطالي في الفندق المقبلات والمشروبات ومجموعة مختارة من المعجنات والمخبوزات الجاهزة، ويبعد الفندق عن معبد هرقل الروماني بمسافة 3 كم، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 28 كم.

قد يهمك: قائمة أفضل فنادق عمان الاردن 5 نجوم

فندق دبليو عمان

يضم فندق دبليو عمان 280 غرفة ضيوف بألوان مبهجة ، منها 44 جناح فندقي، جميعها تتميز بالديكور الداخلي الرائع والفخم والتصميم النابض بالحياة ووسائل الراحة الحديثة المميزة، ويوجد في جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وحمام خاص مجهز بالكامل، وغلاية كهربائية ووسائل راحة متنوعة منها ميني بار صغار.

يسمح فندق دبليو عمان باصطحاب الحيوانات الأليفة، مع وجود مسبح خارجي، وموقف سيارات مجاني، كما يقدم خيارات طعام متنوعة لتناسب الجميع، كما يتميز بسهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر لهم خدمات متعددة.

فندق دبليو عمان

يوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية منها مركز اللياقة البدنية، وسبا يوفر علاجات الوجه والجسم ومساج، بالإضافة إلى وجود صالون تجميل يقدم كافة الخدمات الخاصة بالشعر والوجه.

فندق جراند ميلينيوم

من الفنادق القريبة من بوليفارد العبدلي هو فندق جراند ميلينيوم، تتميز جميع الغرف في الفندق بالديكورات الحديثة وتوفر إطلالات خلابة على المدينة، وجميعها تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، بالإضافة إلى منطقة جلوس ومرافق كي الملابس.

وفي صالة سكاي لاوينج يمكن إقامة الحفلات المختلفة منها حفلات الزفاف، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام العربي والآسيوي والإيطالي في مطعم Food Market.

فندق كمبينسكي عمّان

يحتوي فندق كمبينسكي عمان على جيم مفتوح على مدار الساعة، بالإضافة إلى المطاعم وسبا، وجميع الغرف داخله توفر إطلالات مميزة على عمان، وتحتوي على منطقة جلوس ولوازم استحمام مجانية فاخرة، وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى حمام خاص، ووسائد وبياضات أسرة.

يقدم الفندق خيارات طعام متنوعة لتناسب جميع الأذواق، من بينها المأكولات الإيطالية الشهية، كما يوفر الفندق بار لتناول المشروبات طوال اليوم، بالإضافة إلى وجود منطقة لألعاب الفيديو، حيث يمكن للزوار قضاء وقت ممتع داخل الفندق.

كما يوفر الفندق علاجات السبا والمساج، بالإضافة إلى وجود طاولات بلياردو، وملعب للأطفال، وصالة بولينغ، ومسبح خارجي، يبعد فندق كمبينسكي عمان عن وسط الصقرة مسافة 2 كم، وعن مطار ماركا الدولي مسافة 9 كم، ويوفر الفندق خدمات النقل مقابل دفع رسوم إضافية.

فندق كمبينسكي عمّان
فندق كمبينسكي عمّان

فندق جراند ميلينيوم

فندق جراند ميلينيوم عمّان هو من أفضل فنادق تقرب من بوليفارد العبدلي عمان الاردن، يتميز بموقعه الرائع وقربه من العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

تتميز جميع غرف الضيوف داخله بديكور عصري ومبهج وتوفر الغرف إطلالات على المدينة، كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق كي الملابس في كل غرفة، وتشمل الأجنحة داخله على منطقة معيشة مع أريكة فخمة، ويمكن للزوار الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة داخله.

يتميز الفندق بحسن استقبال الضيوف وتقديم المشروبات الخاصة لهم، وبالنسبة للخيارات الترفيهية داخل الفندق فيضم نادي لياقة بدنية مجهز بكافة الأجهزة، وبالإضافة إلى النادي يضم سبا يوفر كافة علاجات الجسم والوجه والتدليك، والحمام المغربي، وحوض استحمام ساخن بالإضافة إلى جلسات المساج العطري.

يبعد فندق غراند ميلينيوم عن قلعة عمان بمسافة 10 دقائق بالسيارة، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي مسافة 25 دقيقة، بالإضافة إلى وجود مراكز التسوق والترفيه والمطاعم المميزة على مسافة قريبة من الفندق.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن بوليفارد العبدلي عمان الاردن، تحدثنا عن أبرز وأهم المعلومات عن هذا المكان بالإضافة إلى الفنادق التي تقرب من بوليفارد العبدلي وحظيت بتقييم عالي من الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *