فنادق

قائمة أشهر فنادق البتراء الاردن

تعتبر البتراء الأردن واحدة من عجائب الدنيا السبع ومصنفة ضمن قائمة موقع التراث العالمي لليونسكو، كما أنها من أشهر مدن السياحة في الأردن، وتجذب العديد من السياح من مختلف دول العالم؛ بسبب مميزاتها ومقوماتها الطبيعية الخلابة المتعددة، وتضم المدينة العديد من أفضل فنادق البتراء الاردن.

أفضل فنادق البتراء الاردن

إذا كنت ترغب بزيارة مدينة البتراء في الأردن وتبحث عن مكان إقامة يوفر كافة مرافق الترفيه ومختلف الخدمات التي تلبي احتياجاتك، فتابع معنا هذا المقال حيث سنعرض قائمة بأفضل فنادق البتراء الاردن.

فندق ماريوت البتراء

من بين أفضل فنادق البتراء خمس نجوم هو: فندق ماريوت البتراء، والذي يوفر العديد من الخدمات للنزلاء، بالإضافة إلى أن جميع الغرف داخله مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى منطقة للجلوس ومسبح خارجي وحمام خاص ومطعم يقدم مختلف خيارات الطعام، بالإضافة إلى بوفيه مفتوح، ويبعد الفندق عن مدينة البتراء بمسافة 5 كيلو متر، حيث يقع في منطقة وادي موسى، كما يبعد عن طريق المسلات بمسافة 5 كيلو متر.

فنادق البتراء الاردن
فنادق البتراء الاردن

منتجع موفنبيك البتراء

من بين أفضل فنادق البتراء الاردن خمس نجوم هو: منتجع موفنبيك البتراء الذي يتمتع بموقعه الرائع في مدينة البتراء، بالإضافة إلى وجود حديقة وتراس مطل على التلال، كما يضم الفندق مسبح خارجي، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدني ومكتب للعمل، كما أن جميع الغرف في داخله مجهزة بشكل كامل ومزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة، ويقع الفندق عند مدخل البتراء ويبعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 130 كيلومتر، وحظي بتقييمات ممتازة من الزوار العرب.

قد يهمك: أفضل فنادق العقبة على البحر- فندق لاكوستا والمزيد

فندق بي كواترو ريلاكس

من بين أفضل الفنادق في البتراء 4 نجوم هو: فندق بي كواترو ريلاكس المفضل لدى العديد من السياح، يوفر غرف ديكورات عصريه بها ثلاجه وتليفزيون مسطح وحمام خاص، كما يقدم بوفيه إفطار عالمي وإيطالي، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة والإنترنت المجاني وخدمة صف السيارات المجانية، يقع في وادي موسى ويبعد عن البتراء مسافة 2 كيلو متر.

حظي الفندق بتقييمات رائعة من الزوار بخصوص القيمة مقابل المال ومستوى النظافة وطاقم العمل المتعاون، بالإضافة إلى تنوع المرافق الخدمية داخله والإنترنت المجاني.

فنادق البتراء الاردن
فنادق البتراء الاردن

فندق شجرة تيترا

من بين فنادق البتراء الاردن ثلاث نجوم التي توفر غرف عصرية و مريحة وأنيقة ومزودة بحمام خاص، بالإضافة إلى خزان للملابس وتلفزيون مسطح هو فندق شجرة تيترا، يضم الفندق مسبح خارجي ومسبح داخلي، بالإضافة إلى ملعب تنس وخدمة ركوب الخيل إصابة علاجي، يقدم مختلف العلاجات التجميلية، بالإضافة إلى مقهى يوفر خدمة تدخين الشيشة، بالإضافة إلى احتساء المشروبات، بالإضافة إلى وجود مطعم يقدم المشاوي بمختلف أنواعها.

يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية بالإضافة إلى خدمة صف السيارات وخدمة تنظيف الغرف على أعلى مستوى، ويقع في وادي موسى ويبعد عن مدخل البتراء بمسافة 6 دقائق.

فندق جبال الشراة

من بين فنادق البتراء الاردن 3 نجوم هو فندق جبال الشراة الذي يوفر إقامة فاخرة ومميزة، بالإضافة إلى غرف عصرية بديكورات رائعة، وجميع وحدات الإقامة مكيفة وبها نظام تدفئة، وتضم حمام خاص به كافة لوازم الاستحمام، بالإضافة إلى تلفزيون مسطح وغلاية كهربائية وبياضات الأسرة.

يوفر الفندق خيارات متعددة من الطعام لتناسب مختلف الأذواق، كما يقدم بوفيه إفطار مفتوح متنوع كل يوم، بالإضافة إلى توفر خدمة الإنترنت المجانية داخله مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويقدم خدمة تنظيم الجولات السياحية بالمدينة، كما يوفر جراج خاص، بالإضافة إلى توفير خدمة الغرف والتنظيف بأعلى مستوى، يقع الفندق في وادي موسى ويبعد عن مدخل البتراء بأربع دقائق فقط.

حظي الفندق بتقييمات مرتفعة من الزوار العرب من حيث القيمة مقابل المال، بالإضافة إلى الموقع المميز للفندق والراحة داخله والمرافق الخدمية وطاقم العمل المتعاون

فنادق البتراء الاردن

فندق سيلا البتراء

من بين أفضل فنادق البتراء الاردن 4 نجوم الذي يوفر غرف مكيفة وعصرية ومريحة مع شرفة مطلة على الجبل، بالإضافة إلى شاشة تليفزيون مسطحة وحمام خاص وبياضات الأسرة، ويوفر الفندق خدمات المساج والسونا، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويقع الفندق على بعد خمس دقائق من البتراء.

فندق قمر البتراء

من بين أفضل فنادق البتراء الاردن فندق قمر البتراء الذي يقع على بعد 100 متر فقط من مدخل المدينة، وبه غرف واسعة وأنيقة وعصرية، تضم أجهزة تلفزيون مسطحة، بالإضافة إلى شرفات خاصة وجهاز دي في دي، بالإضافة إلى حمام خاص وتكييف، كما أن الغرف عازلة للصوت.

ويتميز الفندق بوجود حديقة على السطح، بالإضافة إلى وجود حمام سباحة في الهواء الطلق، ويقدم العديد من خيارات تناول الطعام العالمية والمحلية، بالإضافة إلى بوفيه الإفطار المفتوح، كما يوفر الفندق مسارات للمشي وركوب الخيل، بالإضافة إلى خدمة استئجار السيارات، ويبعد الفندق عن مطار العقبة بمسافة 160 كيلو متر.

فنادق البتراء الاردن
فنادق البتراء الاردن

ومن بين الأنشطة الترفيهية المقدمة في الفندق ركوب الخيل، بالإضافة إلى الشاطئ وممارسة الأنشطة المائية، كما يوفر موقف للسيارات مجاني، بالإضافة إلى سهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة، كما توجد في الغرف غلاية ومجفف ملابس وكرسي مرتفع خاص بالأطفال، بالإضافة إلى منطقة جلوس في الغرفة وهاتف، أما عن الأنشطة الخارجية يوفر الفندق تراس ومرافق للشواء، بالإضافة إلى خدمات النقل مقابل تكلفة إضافية .

ويوفر الفندق غرف عائلية وفردية ولغير المدخنين، بالإضافة إلى خدمة استئجار السيارات، ويوفر خدمات الاستقبال المميزة سواء: من تسجيل المغادرة، أو الوصول السريع، إضافة إلى خدمة حجز التذاكر، وممنوع التدخين في أي مكان داخل الفندق.

فندق إيدوم

يوفر الفندق العديد من المرافق الخدمية، من بينها موقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وسهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة، فضلًا عن قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات تناسب الكبار والأطفال، كما يمكن حجز تذاكر زيارة المعالم السياحية من الفندق، وتضم جميع الغرف في الفندق ثلاجة وغلاية كهربائية وخزانة وحمالات ملابس ومنشر للغسيل، بالإضافة إلى بياضات أسرة وحمام خاص به مجفف شعر ودش ونعال ومناشف ولوازم الاستحمام، بالإضافة إلى وجود مكتب.

ويوفر مرافق للشواء مقابل دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى تراس وشرفة، كما يوفر غرف لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى جناح العرسان وخدمة استئجار السيارات وغرف مخصصة للتدخين وخدمات النقل مقابل رسوم إضافية، كما يوفر خدمات التنظيف عالية المستوى سواء: من تنظيف الغرف اليومية، وكي الملابس والتنظيف الجاف وتلميع الأحذية وغيرها.

فنادق البتراء الاردن
فنادق البتراء الاردن

إلى هنا نصل إلى ختام قائمتنا عن فنادق البتراء الاردن وضعنا بين أيديكم أفضل الفنادق في مدينة البتراء من فئة خمس نجوم وأربع نجوم وثلاث نجوم، لاختيار الأنسب لكم من بينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *