مطاعم

أشهر فنادق شارع الوكالات عمان الموصى بها 2022

من بين أشهر المناطق السياحية في عمان الأردن هو شارع الوكالات النابض بالحيوية والحياة، يضم العديد من المقاهي والمطاعم بالإضافة إلى المحلات التجارية ومراكز التسوق، وبسبب المميزات المتعددة في هذه المنطقة يبحث العديد من السياح عن أفضل فنادق شارع الوكالات عمان للإقامة بها، وهذا ما سنعرضه لكم في هذا المقال؛ حيث سنسلط الضوء على أفضل فنادق شارع الوكالات عمان المناسبة للعوائل والأفراد والتي توفر كافة وسائل الترفيه والراحة للمقيمين. 

أفضل فنادق شارع الوكالات عمان

عند الرغبة في السياحة في عمان الأردن يبحث الزائر عن أفضل الفنادق في المنطقة التي يرغب بالإقامة بها، والتي توفر مختلف الاحتياجات للمقيمين، واخترنا من بين هذه الفنادق فنادق شارع الوكالات عمان من أجل أن تقوموا باختيار الأنسب لمتطلباتكم من بينها.

شقق باندا الفندقية

هي من بين أشهر فنادق شارع الوكالات عمان 4 نجوم، وتلبي شقق باندا الفندقية مختلف احتياجات المقيمين ومن بين الخدمات التي توفرها خدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني، وتوفير مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى خدمة توصيل البقالة، كما تحرص على توفير إقامة مريحة تناسب الأفراد والعائلات، بالإضافة إلى وجود غرف مخصصة للعرسان لقضاء شهر العسل بها وتبعد شقق باندا الفندقيه عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 33 كيلومتر وعن نادي السيارات الملكي الأردني بمسافة 3 كيلو متر. 

فنادق شارع الوكالات عمان
شقق باندا من فنادق شارع الوكالات عمان

فندق رم آرت

من بين أفضل فنادق شارع الوكالات عمان هو فندق رم آرت، والذي يتميز بأسعاره المعقولة بالإضافة إلى توفير كافة الاحتياجات الأساسية للنزلاء، ويضم الفندق غرف مخصصة للعرسان وأجنحة فخمة، بالإضافة إلى وجود مطعم يقدم العديد من خيارات الطعام ليرضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى وجود حديقة وتراس كما يمكن طلب خدمة تأجير السيارات من الفندق، بالإضافة إلى وجود مواقف سيارات مجانية كما يمكنكم الاستمتاع بدروس اليوغا داخله والاسترخاء. 

ويوفر الفندق إمكانية حجز الجولات السياحية من خلاله، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 34 كيلومتر ويبعد عن حديقة الأمير هاشم بمسافة 4 كيلو متر، وحصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من المقيمين لجودة الطعام داخله بالإضافة إلى طاقم العمل الودود والقيمة مقابل المال. 

جوهرة الصويفية للشقق الفندقية

من بين أفضل فنادق شارع الوكالات عمان فندق جوهرة الصويفية للشقق الفندقية، يتميز بموقعه الاستراتيجي، بالإضافة إلى وجود مواقف للسيارات مجانية مع إمكانية التأجير، كما يوفر الفندق وحدات إقامة متنوعة تناسب العائلات والأفراد بالإضافة إلى مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ووجود مطعم يقدم العديد من أطباق الطعام.

بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجاني، وخدمة النقل من وإلى المطار وإمكانية حجز التذاكر وتنظيم الجولات السياحية، كما يتوفر في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يبعد الفندق عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 34 كيلومتر، ويبعد عن حدائق الحسين بمسافة 9 كيلو متر، كما حصل الفندق على تقييمات مرتفعة للغاية بسبب خدماته المتميزة وتعاون طاقم العمل مع النزلاء. 

فنادق شارع الوكالات عمان
جوهرة الصويفية فنادق شارع الوكالات عمان

سفن روزز من فنادق شارع الوكالات عمان

من بين أفضل فنادق شارع الوكالات عمان 4 نجوم  فندق سفن روزز، الذي يوفر العديد من وحدات الإقامة بمساحات مختلفه لتناسب الأفراد والعائلات، كما يوفر العديد من مرافق الخدمات والمرافق الترفيهية ومن بين الخدمات المقدمة داخله مقهى ومطعم، بالإضافة إلى خدمات أصحاب الهمم ووجود تراس في الهواء الطلق، بالإضافة إلى وجود حديقة ومواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى الإنترنت المجاني وإمكانية حجز التذاكر.

يوفر الفندق خدمات مخصصة للأطفال لذلك هو يعتبر من بين افضل فنادق عمان للعائلات، كما يقدم خدمة النقل من وإلى المطار وإمكانية تنظيم الجولات السياحية في المدينة ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 33 كيلو متر، وعن السيتي مول مسافة 5 كيلو متر. 

ويعتبره البعض من بين أفضل فنادق شارع الوكالات عمان، بسبب موقعه المميز وخدماته الممتازة بالإضافة إلى وجود طاقم عمل ودود،  ويقع في شارع صالح الصمادي، الدوار السابع، عمان، الأردن. 

الروزنا للأجنحة الفندقية

إذا كنت ترغب في الإقامة في فندق يقرب من معالم مدينة عمان، ننصحك بفندق الروزنا للأجنحة الفندقية، والذي يوفر وحدات إقامة بمساحات متعددة تناسب الجميع، كما يوفر أسعار معقولة للغاية ويحتوي الفندق على مرافق متعددة من بينها مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى مقهى ومطعم ومرافق مخصصه لذوي الهمم، بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات والإنترنت المجاني ومكتب تنظيم الجولات السياحية.

 يوفر الفندق خدمات مخصصة للأطفال كما حظي الفندق بتقييمات عالية من الزوار العرب بسبب خدماته الممتازة، وحرصه على راحة المقيمين والجو الهادئ والمريح داخل الفندق، ويبعد عن مطار الملكة علياء الدولي بمسافة 33 كيلو متر وعن تاج مول بمسافة 5 كيلو متر. 

فنادق شارع الوكالات عمان

Geneva Hotel Amman

يعتبر الفندق من بين أفضل فنادق شارع الوكالات عمان، ويمكن الوصول إلى شارع الوكالات من الفندق في مسافة 12 دقيقة سَيراً على الأقدام، كما يبعد عن قلعة عمان بمسافة 11 كيلومتر ويبعد عن مسجد الملك عبد الله بمسافة 8 كيلو متر، أما عن وقت المغادرة من الفندق يكون في تمام الساعة الثانية عشر مَسَاءً، ووقت الوصول 2:00 مَسَاءً ويوفر الفندق العديد من وسائل الراحة للنزلاء من بينها الواي فاي المجاني وحمام سباحة بالإضافة إلى وجبات الفطور المجانية وصالة رياضية.

قد يهمك: افضل الأنشطة في شارع الرينبو عمان الأردن 2021

فندق خطار للأجنحة الفندقية

يعتبر الفندق من بين أفضل فنادق شارع الوكالات عمان، يوفر أجنحة فندقية وغرف متعددة بمساحات متعددة لتناسب الجميع،  كما يوفر إمكانية حجز التذاكر لزيارة الأماكن السياحية في المدينة، بالإضافة إلى تقديمه العديد من عروض الأسعار، ويبعد عن مطار عمان المدني مسافة 15 كيلومتر، وعن مكتبة الاستقلال بمسافة 400 متر. 

فندق إيبيزا

يوفر فندق إيبيزا وحدات إقامة بمساحات مختلفة مريحة للمقيمين، كما يوفر مرافق متنوعة من بينها مواقف السيارات والمطعم الآسيوي والأمريكي، ويبعد عن مطار عمان بمسافة 15 كيلومتر وعن مركز هيا الثقافي بمسافة 6 كيلومتر ويبعد عن نادي السيارات الملكي الأردني بمسافة 3 كيلو متر. 

فندق نادين

يتميز فندق نادين بالأجواء المريحة والضيافة، كما يوفر العديد من المرافق الخدمية من بينها الواي فاي المجاني، بالإضافة إلى وجبات الفطور بالإضافة إلى الشرفات، ويبعد الفندق عن مطار عمان المدني مسافة 14 كيلومتر، وعن حدائق الحسين بمسافة 7 كيلومتر وعن ياسر مول بمسافة 5 كيلو متر. 

فنادق شارع الوكالات عمان
فندق نادين من فنادق شارع الوكالات عمان

إلى هنا نصل الى ختام قائمتنا عن أفضل فنادق شارع الوكالات عمان، عرضنا لكم أشهر الفنادق في هذه المنطقة والتي توفر أفضل الخدمات للمقيمين وتعمل على راحتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *