وجهات

أفضل مخيمات وادي رم – الأنشطة – أرقام التواصل – الأسعار

يفضل المسافرين الراغبين في الإقامة في الطبيعة، مع توفر بعض المرافق الخدمية والترفيهية الإقامة في المخيمات، التي توفر خدمات محدودة أو خدمات كاملة وسط الطبيعة، ومن بين المخيمات التي تحظى بإقبال كبير من الأشخاص هي مخيمات وادي رم  بسبب طبيعة المكان التاريخية الكبيرة، والذي يستقطب العديد من السياح حول العالم. 

مخيمات وادي رم

 مخيم ميموريز آيشا لكجري كامب

 يوفر المخيم إطلالات رائعة على الجبل، كما يوفر بعض الخيارات الترفيهية والخدمية من بينها مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، بالإضافة إلى مطعم وتحتوي جميع وحدات الإقامة في المخيم على حمام خاص بلوازم استحمام محانية، بالإضافة إلى رداء حمام ويحتوي المخيم على تراس للتشمس، بالإضافة إلى مرافق الشواء ويبعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 39 كيلومتر، ومن بين الأنشطة التي يوفرها المخيم للصغار ركوب الخيل مقابل دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى وجود حمام عام وإمكانية ممارسة الرماية والمشي لمسافات طويلة بالإضافة إلى سهرات العشاء المميزة. 

حظي المخيم على تقييمات ممتازة بخصوص الموقع والقيمة مقابل المال، ومستوى النظافة بالإضافة إلى وجود مطعم، يقدم أطباق طعام متنوعة ولذيذة ويوفر المخيم خدمة خمس نجوم بالإضافة إلى وجود خيم بمساحات متنوعة ويبعد عن قصر البنت مسافة 88 كيلومتر ويبعد عن كنيسة البتراء مسافة 88 كيلو متر.

مخيمات وادي رم
مخيمات وادي رم

مخيم Hasan Zawaideh camp

هو من بين مخيمات وادي رم المميزة يقع ما بين الكثبان الرملية الحمراء، ويوفر وحدات إقامة مشتركة وأماكن إقامة خاصة ويتميز بموقعه الرائع، ومن أجل استكشاف الصحراء ينظم الفريق المسؤول في المخيم رحلات متنوعة في المكان المحيط، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالجلوس حول النيران وتذوق الشاي والطعام البدوي اللذيذ وتم تزيين المخيم بالأغطية الملونة، والسجاد الشرقي ويبعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 70 كيلو متر. 

 ومن بين الأنشطة التي يوفرها المخيم ركوب الخيل مقابل دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى جولات المشي مقابل دفع رسوم إضافية والعروض الموسيقية الحية وجولات ثقافية، وحظي المخيم على تقييمات ممتازة بخصوص مستوى النظافة العالي وموقعه المميز والخدمات المقدمة داخله والطعام  اللذيذ. 

 يبعد المخيم عن كنيسة البتراء مسافة 74 كيلومتر كما يبعد عن قصر البنت مسافة 74 كيلو متر.

قد يهمك: أفضل فنادق العقبة على البحر- فندق لاكوستا والمزيد

 اوبدز بيدوين لايف كامب 

يتميز هذا المخيم بأنه صديق للبيئة ويوفر مرافق خدمية متعددة، بالإضافة إلى رحلات ركوب الخيل والجمال ورحلات  الصحراء مقابل دفع تكلفة إضافية، وجميع وحدات الإقامة في المخيم تحتوي على مفروشات بالإضافة إلى حمام مشترك وبطانيات ومراتب ووسائد، ويبعد عن مطار العقبة بمسافة 60 دقيقة بالسيارة كما يوفر أنشطة ترفيهية للضيوف، منها ركوب الخيل وجولات المشي برسوم إضافية بالإضافة إلى دروس اليوغا وحظي على تقييمات ممتازة من النزلاء.

يبعد عن كنيسة البتراء بمسافة 78 كيلو متر، وعن قصر البنت بمسافة 78 كيلومتر، كما يبعد عن مكان التضحية العالي مسافة 77 كيلو متر.

مخيمات وادي رم

 إبراهيم وادي رام

 من بين أشهر مخيمات وادي رم مخيم إبراهيم وادي  رم، والذي يوفر إطلالات مميزة على الجبل بالإضافة إلى تراس للتشمس وجميع وحدات الإقامة داخله بها منطقة لتناول الطعام والجلوس بالإضافة إلى آلة لصنع القهوة، وتوفر المناشف والوسائد والبطانيات، كما يوفر جولات المشي مقابل تكلفة إضافية.

يبعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 39 كيلو متر كما يبعد عن كنيسة البتراء مسافة 88 كيلو متر. 

 مخيم Rum Angel 

يتميز المخيم بالأجواء الهادئة كما تحتوي وحدات الإقامة داخله على بياضات للأسرة، ومطبخ صغير ومنطقة الجلوس بالإضافة إلى إمكانية تناول الطعام البدوي اللذيذ، وتناول المشروبات الساخنة.

ومن بين  الانشطة الترفيهية التي يوفرها للضيوف ركوب الخيل مقابل دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى جولات المشي لمسافات طويلة وسهرات العشاء المميزة، وحظي على تقييمات ممتازة من الزوار بخصوص النظافة والموقع الممتاز وفريق العمل الودود والجو الرومانسي خاصه وقت غروب الشمس بالإضافة إلى توفير جولات إلى وادي رم.

مخيمات وادي رم

 مخيم wadi Rum Desert Adventure

يعتبر هذا المخيم من أفضل مخيمات وادي رم، يضم تراس وبار بالإضافة إلى مكتب استقبال ومطعم، ووجود وحدات أقامه بأحجام متنوعة لتناسب الجميع سواء الأفراد أو العائلات، ويبعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 63 كيلو متر، كما يوفر العديد من  الأنشطة  الترفيهية من بينها جولات المشي لمسافات طويلة، وركوب الخيل بالإضافة إلى سهرات عشاء مميزة كما يتميز بوجود منطقة تزلج على بعد خطوات قليلة منه، وحظي  بتقييمات  ممتازة من الزوار بخصوص طاقم العمل الودود ومستوى النظافة العالي والموقع المميز.

 Aladdin camp  من أفضل مخيمات وادي رم

يوفر مخيم علاء الدين وادي رم إطلالات مميزة على الجبل، بالإضافة إلى وجود مطعم وخدمة الغرف على مدار الساعة، وجميع وحدات الإقامة بها حمام خاص مجهز بشكل كامل مع وجود لوازم استحمام مجانية.

يبعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة 64 كيلومتر، كما يوفر إمكانية النقل إلى المطار مقابل دفع رسوم إضافية، بالإضافة إلى وجود العديد من  الأنشطة  الترفيهية من بينها ركوب الخيل مقابل دفع رسوم إضافية، وجولات المشي لمسافات طويلة ودروس اليوغا والعروض الموسيقية. 

حظي على تقييمات رائعة من الزوار بخصوص النظافة والطعام وطاقم العمل الودود للغاية، والإقامة المريحة والأجواء الهادئه، وهو يبعد عن كنيسة البتراء مسافة 79 كيلومتر كما يبعد عن قصر البنت مسافة 79 كيلو متر. 

مخيمات وادي رم
مخيم علاء الدين

مخيم ليالي وادي رم 

هو من بين مخيمات وادي رام الرائعة وجميع الخيم داخله مجهزة بوجود مصابيح، مع بياضات الأسرة  وأريكة وبطانيات، بالإضافة إلى منطقة جلوس خارج الخيمة لمشاهدة غروب الشمس أو النجوم في الليل، وتوفر كل خيمة إطلالة رائعة على وادي رم  كما يتوفر في كل خيمة حمام خاص به دش، فضلاً عن وجود مطعم في المخيم وصالة مشتركة وجميع الخيام مزينة بالمفروشات العربية التقليدية. 

مخيمات وادي رم
مخيمات وادي رم

في النهاية تتوفر مخيمات وادي رم في مختلف أنحاء الوادي، وتقدم العديد من الخدمات مقابل تكلفة قليلة أو مرتفعة حسب المزايا المقدمة في الخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *