الاردن

أفضل 7 مطاعم سوشي في عمان | افضل مطعم ياباني بالأردن

تُعد تجربة تناول الطعام في مطاعم سوشي في عمان تجربة مميزة ومرضية لمحبي الأكلات اليابانية، حيث تتميز تلك المطاعم بتقديم مجموعة واسعة من الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة التي يتم اختيارها بعناية شديدة؛ لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والمذاق الفريد، ويوجد العديد من الأصناف منها الماكي والساشيمي والنيجيري وغيرها، ووفقًا لطريقة التحضير اليابانية الأصلية يستطيع الزبائن الاستمتاع بعروض الطهي المباشرة أمامهم.

مطاعم سوشي في عمان

توجد مطاعم سوشي في عمان بكثرة لعشاق الأكلات اليابانية، والتي تتسابق فيما بينها على تقديم أشهى أطباق السوشي المميزة، ومن أشهر هذه المطاعم ما يلي:

مطعم Live Sushi Restaurant

مطعم Live Sushi Restaurant

هذا المطعم الرائع يعتبر واحد من أفضل مطاعم السوشي في عمان التي تُقدم أفضل أنواع من السوشي المُعد بمكونات عالية الجودة، لضمان الاستمتاع بمذاق فريد لا يقاوم.

حيث يمكن الاختيار من بين قائمة الطعام التي تحتوي على العديد من الأطباق مثل الكريسبي سالمون والساشيمي كومبو، بالإضافة إلى العديد من الخيارات للأشخاص النباتيين؛ وهي عبارة عن سوشي خضروات، مما يلبي رغبات الزبائن حسب أذواقهم وتفضيلاتهم المختلفة، كما يتوفر خدمة الطعام السفري، وتوصيل الطلبات إلى المنازل.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9946 4444‬‏
  • الموقع: 28 شارع الأميرة تغريد محمد.

 

مطعم يوشي للمأكولات الصينية واليابانية

مطعم يوشي للمأكولات الصينية واليابانية

استطاع مطعم يوشي حفر اسمه بحروف من نور بين قائمة اسماء مطاعم سوشي في عمان وكسب شُهرة كبيرة منذ تأسيسه إلى الآن بين محبي الأكلات اليابانية، وذلك بفضل اختياره الدقيق لأجود أنواع الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية، والتي يُصنع منها كرامب رانجون والكيمونو والساشيمي وغيرها من الأصناف.

وحسب آراء عملائه فإنه يعتبر من أميز مطاعم سوشي في عمان وذلك بفضل أسعاره المناسبة لجميع الفئات، وأطباقه المميزة، وإمكانية الشراء بالقطعة أو بالحجم العائلي، كما أن المكان مناسب للتجمعات العائلية والأصدقاء، ويضمن تجربة طعام مرضية ومريحة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9901 1971‬‏
  • الموقع: شارع أبو فراس الحمداني

مطعم Skyline Sushi Restaurant

مطعم Skyline Sushi Restaurant

يُعد هذا المطعم أفخم مطعم سوشي في عمان حيث إنه يتميز بديكوراته الفاخرة، وتوافر العديد من الخدمات المميزة للزبائن، مثل شبكات واي فاي مجانية، ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى نظافة المكان والاستقبال الرائع من قِبل العاملين به.

كما إنه يُقدم مجموعة من أشهى أطباق السوشي المصنوعة من أجود المكونات الطازجة، أيضًا هو مكان مُناسب للعائلات والأطفال، كما يحرص مالكو المطعم على توفير جلسات مريحة للزبائن ليستمتعوا بتجربة طعام لا تنسى.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9128 3003‬‏
  • الموقع: فندق لاند مارك، شارع حسين بن علي

مطعم Fame Restaurant

مطعم Fame Restaurant

هذا المطعم هو أحسن مطعم في عمان للسوشي متخصص في إعداد وتقديم أفضل الأطباق اليابانية الشهية، والمصنوعة من مكونات طازجة وذات جودة عالية، وذلك لضمان الاستمتاع بمذاق مميز وغير تقليدي، وذلك على الرغم من أن الإعداد يتم على الطريقة اليابانية الأصلية.

لذلك لا داعي للبحث؛ فهذا المطعم الرائع يُعد من افضل مطاعم سوشي في عمان من حيث جودة الطعام والأسعار المخفضة، بالإضافة إلى الخدمة المميزة التي تجعل الزبائن يفضلون زيارته مرات عديدة، كما تتوفر خدمة التوصيل عبر تطبيق طلبات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 11:45 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9513 5548‬‏
  • الموقع: شارع عبد الرحمن علاوي

مطعم The Sushi Den

مطعم The Sushi Den

هذا المطعم من أهم مطاعم عمان الأردن نظرًا لموقعه المميز الذي هو سبب في توافد الكثير من السياح عليه، وأصبح من أفضل مطاعم سوشي في عمان بفضل مكونات أطباقه المميزة، والتي يقدمها لزبائنه بشكل يومي، علاوة على الرُقي في التعامل مع الزبائن، وهذا يشعرهم بالراحة والاستمتاع أثناء تناول الطعام.

كما إنه يوفر مجموعة من أشهى الأطباق في قائمته الخاصة، فيمكن طلب أنواع من الشوربة الساخنة، وأنواع أخرى مثل الأمريكان سوشي وسلطة الجمبري وغيرها من أشهى الأطباق بأسعار مناسبة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً، بينما يوم الجمعة من الساعة 1:00 مساءً حتى 10:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9944 1099‬‏
  • الموقع: Mohammad Al-Jamman 4 Amman

مطعم Uchi Sushi Jo

مطعم Uchi Sushi Jo

من وجهة نظر العديد من محبي الأكلات اليابانية؛ فإن هذا المطعم يعتبر احلى مطاعم سوشي في عمان حيث إنه يحرص تمامًا على إعداد السوشي بنكهات متنوعة تُناسب جميع الأذواق، ويمكن التعديل على الطبق حسب رغبة الزبون، فيمكن إزالة مكون أو إضافة آخر.

فهو واحد من مطاعم سوشي في عمان التي تقوم بإعداد السوشي بنكهات مختلفة، وبأسعار متنوعة تُناسب جميع الميزانيات، علاوة على الاستقبال اللطيف من قِبل العاملين به، وهو ما يضمن للزبائن تجربة مثالية بتناول هذا النوع المميز من الأطعمة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9035 9935‬‏
  • الموقع: 23 شارع الرينبو

مطعم Fish Face Abdoun

مطعم Fish Face Abdoun

يعتبر هذا المطعم واحد من أفضل مطاعم في عمان تقدم السوشي حيث إنه استطاع إدخال الكثير من الأصناف المختلفة على فكرة السوشي التقليدي؛ فيمكن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأطعمة المميزة مثل سلطة سمك السلمون بالمايونيز، وعيش البوريتو المحشو بخلطة الجمبري السرية.

فضلًا عن مجموعة كبيرة من السلطات، والصلصات اللذيذة المصنوعة من مكونات طبيعية، كل ذلك وأكثر يمكن الحصول عليه بأسعار مناسبة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 11:45 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 7755 6557‬‏
  • الموقع: WVXH+85 عمّان

وإلى هنا نختم حديثنا عن أفضل مطاعم سوشي في عمان والتي استطاعت أن تفرض نفسها وبقوة بين المطاعم العربية، وتبني لنفسها قاعدة جماهيرية كبيرة بين محبي التغيير وعشاق تجربة أكلات من ثقافات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *