مطاعم

أفضل مطعم سمك في الجبيهة نوصي بتجربته

يفضل الكثير من الناس تناول المأكولات البحرية والأسماك بمختلف أنواعها في مطاعم الأسماك، حيث توفر هذه المطاعم الكثير من الأسماك ذات الجودة العالية والمذاق اللذيذ، كما يوفر بعضها إمكانية اختيار الزبائن لطريقة طهي وتحضير الأسماك، وإذا كنت تقيم في منطقة الجبيهة في الأردن، وتبحث عن أفضل مطعم سمك في الجبيهة، يمكنك متابعة هذا المقال للتعرف على أفضل مطاعم أسماك في الجبيهة تحظى بشهرة واسعة.

أفضل مطعم سمك في الجبيهة

نعرض لكم أدناه أسماء أفضل مطاعم السمك في الجبيهة، التي تقدم قائمة تشمل أشهى ثمار البحر من بينها ما يلي:

مطعم سارة للمأكولات البحرية عمان

من بين من أشهر مطاعم مأكولات بحرية في الجبيهة هو مطعم سارة الذي يعتبر أيضًا من أشهر مطاعم المأكولات البحرية في عمان بشكل عام، ويتميز بمساحته الكبيرة التي تتسع لأكثر من 200 فرد ووجود ثلاث قاعات استقبال، فضلاً عن توفر جلسات عائلية متنوعة.

يقدم المطعم العديد من أنواع المأكولات البحرية والأسماك، ويمكن للزوار اختيار الأطعمة التي يرغبون في تناولها، ثم اختيار طريقة الطهي والانتظار على الطاولة حتى ينضج الطعام،  كما يقدم الكثير من أنواع المقبلات من بينها الحمص التقليدي كما يتميز بالنكهات اللذيذة وتنوع الأطباق الرئيسية.

مطعم سمك في الجبيهة
مطعم سمك في الجبيهة

مطعم قراصنة البحر

يقدم مطعم قراصنة البحر الأسماك الطازجة اللذيذة يومياً، ويستخدم أجود أنواع الأسماك والمأكولات البحرية بشكل عام، كما يقدم مجموعة متنوعة من التوابل والخلطات الخاصة للأسماك، فضلاً عن تميزه بتقديم أسعار مناسبة وخدمة ممتازة، مما جعله من بين أفضل مطاعم المأكولات البحرية في الجبيهة.

  • العنوان: اشارة الجبيهة – بأتجاه اشارة المنهل، فندق برج الفياض، الجبيهة، عمان.

مطعم تشايكا

أحد أشهر مطاعم أسماك في الجبيهة، هو مطعم تشايكا، يقدم المطعم المأكولات البحرية اللذيذة والمتنوعة المفضلة لمحبي الأسماك في عمان، كما يقدم الطعام بطريقة مميزة وحديثة، بالإضافة أن جميع الأطباق داخل المطعم تتميز بالجودة والطعم اللذيذ، كما يقدم المطعم خدمة ممتازة وأجواء مريحة وجلسات مناسبة للعائلات والأفراد ورجال الأعمال، وتشمل قائمة الطعام المقبلات، والأسماك، والجمبري بجميع الأحجام، والشوربات، والكابوريا، واللوبستر، والحبار ، وفيليه السمك، بالإضافة إلى أطباق خاصة في المطعم لن تجدها في أي مطاعم أسماك أخرى في عمان، وتختلف طرق تحضير السمك منها مشوي ومقلي حسب رغبة واختيار العملاء.

  • العنوان: الجبيهة، إشارات المنهل بإتجاه (صويلح). عمارة رقم 95، الجبيهة، عمان، الأردن.

مطعم براكودا للمأكولات البحرية

من بين أفضل مطاعم سمك في الجبيهة، مطعم باراكودا ، والذي يتميز  بتنوع الأصناف بداخله، بالإضافة إلى توفير إمكانية طلب الطعام وتقديم أسعار مناسبة تناسب الجميع، ويمكنك الاستفسار عن المأكولات التي يتم تقديمها بداخله أو الطلب من خلال رقم هاتفه وهو +962 7 9293 0014 أما ساعات العمل داخله فهي من 9:00 إلى 11:00 مساءً.

  • عنوان المطعم : الجبيهة – مقابل كازية جوبترول – قرب دوار المنهل – مقابل كازية جوبترول – عمان – المملكة الأردنية الهاشمية.
مطعم سمك في الجبيهة
سمك

مطعم الشاطئ للأسماك الطازجة أشهر مطعم سمك في الجبيهة

يقدم مطعم الشاطئ الكثير من المأكولات البحرية والأسماك الطازجة، كما يقدم خدمة مميزة لجميع زوار المطعم، ويمكنكم اختيار طريقه طهي الطعام المناسبة لكم.

  • العنوان: أول طريق بيرين _ مقابل أسواق حبوب، شفا بدران.

قد يعجبك: مطاعم شارع الجامعة اربد – أفضل 19 مطعم نوصي بتجربتهم

مطعم جنات البحر للمأكولات البحرية

بالنسبة للكثير يعتبر مطعم جنات البحر، أفضل مطعم سمك في الجبيهة، حيث يوفر الأسماك اللذيذة والمميزة بنكهة رائعة، وعلى الرغم من صغر مساحة المطعم إلا أنه يحظى بأقبال الكثير من الزوار، كما يقدم أسعار معقولة للغاية.

مطعم أسماك البحار

يقدم مطعم أسماك البحار، طريقة الطبخ العراقية للأسماك، كما يتميز بمذاق الطعام بالداخل ونكهته المميزة، أما عن الخدمة بالداخل فهي ممتازة والأسعار معقولة وفي متناول الجميع، بالإضافة إلى التعامل الراقي للموظفين بالداخل، فإنه يقدم السمك المشوي مع التنور وخبز التندور الحار والعديد من المقبلات التي يمكن تناولها مع الأطباق الرئيسية.

مطعم ملك السمك

يعتبر مطعم ملك السمك أفضل مطعم سمك الجبيهة،
للعديد من محبي تناول الأسماك والمأكولات البحرية، حيث استطاع المطعم الحفاظ على نفس الجودة والمستوى خلال فترة عمله، ومن بين الأطباق المميزة بداخله السمك المشكل والسمك المشوي، وبالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ، فهو يقدم سعر مناسب ومذاق لذيذ وطاقم عمل محترم وخدمة أكثر من رائعة، بالإضافة إلى استخدام الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية، وكل هذا جعله أحد أفضل مطاعم السمك في عمان.

مطعم سمك في الجبيهة
يقدم افضل مطعم سمك في الجبيهة أسماك طازجة يومياً

خيرات البحر أفضل مطعم سمك في الجبيهة

من بين الأطباق اللذيذة المقدمة في مطعم خيرات البحر، السلمون المشوي المقدم مع الخضار، كما يوفر المطعم للزوار إمكانية اختيار الأسماك المفضلة لهم من الثلاجة الموجودة في الطابق الأرضي، وبالوزن الذي يناسبهم أو يمكنكم طلب الأسماك من المنيو الموجود في الطابق الأعلى، وبعدها اختيار طريقة الطهي المفضلة لكم، ويتميز بالخدمة الممتازة والديكورات الرائعة، والجلسات المريحة كما أنه مناسب للعائلات بشكل كبير، أما الأسعار داخله فهي متوسطة.

مطعم سمك في الجبيهة
سمك

بالإضافة إلى قائمة أفضل مطعم سمك في الجبيهة، يمكنكم العثور على المزيد من المطاعم المميزة في الجبيهة التي تقدم أشهى المأكولات البحرية بمختلف أنواعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *