الاردن

أفضل مطعم كشري في عمان موصى به

يُعد الكشري من الأكلات المصرية المميزة، ويشتهر بمكوناته المغذية؛ حيث يتضمن أنواع البقوليات المفيدة لصحة الجسم والتي تمده بالبروتينات، بالإضافة إلى مذاقه الشهي الذي لا يقاوم، لذلك نجد مطعم كشري في عمان يقوم بإعداد الكشري بطريقة احترافية مماثلة للطريقة الأصلية، وقد نال شهرة كبيرة بفضل تلك التوليفة الرائعة التي استطاعت أن تُكّون طبق من الطعام المغذي عالي البروتين بسعر مناسب.

مطعم كشري في عمان

إذا قمنا بالبحث عن أفضل مطعم كشري في عمان فسنجد الكثير من أسماء المطاعم التي استطاعت أن تحفر اسمها في أذهان الكثير من عشاق الأكلات العربية البسيطة، ومن أهم تلك المطاعم ما يلي:

مطعم مستر كشري

مطعم مستر كشري

يُعد من أشهر مطاعم الكشري في عمان وذلك بفضل تخصصه في إعداد الأكلات الشعبية المصرية ومنها الكشري، وقد تأسس منذ عام 1998 ونال شهرة كبيرة عند محبي الأكلات الشعبية البسيطة وخاصًة الأكلات المصرية ذات المذاق المميز.

كما إنه أحسن مطعم كشري في عمان استطاع أن يُعد الكشري بالطريقة الأصلية المصرية حتى يضمن للزبائن تجربة ممتعة وطعم يشبه كثيرًا الطعم الأصلي، مع إضافة العديد من السلطات المختلفة، وذلك بأعلى جودة وأفضل سعر.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 صباحًا عدا يوم الجمعة يغلق 12:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 6 567 0248‬‏
  • الموقع: شارع وصفي التل 80

مطعم كشري بصل وشطة – فرع صويلح

مطعم كشري بصل وشطة - فرع صويلح

حسب التقييمات الإيجابية من قِبل الزوار فقد حاز هذا المطعم على لقب افضل مطعم كشري في عمان،  فهو متخصص في إعداد أشهى الوجبات المصرية الشعبية، ويقدم ألذ طبق كشري يتهافت عليه الزبائن بصورة يومية، حيث يوفر لزبائنه عدة عروض توفيرية.

كما يقوم بإعداد الكشري بطريقته الأصلية ليكون ذو مذاق مميز، فيمكن الاختيار بين الكشري السادة والكشري بالدقة والتقلية، والكشري بالكبدة، كما يتوافر لديه وجبات عائلية من الكشري والمكرونة، وبعض الحلويات مثل الأرز بلبن وأم علي، وأكثر ما يميزه أسعاره المناسبة للجميع.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 2:00.صباحًا ما عدا الجمعة يعمل من الساعة 1:29 ظهرًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9564 0628‬‏
  • الموقع: ‏‎Princess Haya Bint Al Hussein 15 , Sweileh ‏‎

مطعم Dr.Koshary

مطعم Dr.Koshary

هذا المطعم استطاع أن يلفت أنظار الكثير من عشاق الأكلات الشعبية، ويعتبر من أشهر مطاعم في عمان تقدم الكشري بمكونات عالية الجودة من المكرونة والأرز والعدس والحمص وغيرها، بالإضافة إلى بصل التقلية الذهبي المقرمش اللذيذ.

فهو محل كشري في عمان متخصص في هذا المجال منذ عشرين عامًا، كما لديه صالة لاستضافة الزبائن، وتندرج في قائمته مكرونة بالبشاميل وكيرلي بالجبنة، وأيضًا حلوى أم علي وأرز بلبن بالمكسرات، وأنواع من المشروبات الغازية، فهو حقًا يستحق التجربة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 6 585 5445‬‏
  • الموقع: شارع حامد علي المبيضين

مطعم كشريتا kosharita

مطعم كشريتا kosharita

مطعم كشريتا هو مطعم في عمان للكشري ويعتبر أكثر تميزًا عن غيره من المطاعم، ويرجع ذلك لآراء الكثير من الزبائن الذين أشادوا بجمال مذاق الكشري لديه وأنه طازج دائمًا، وأن صلصة الطماطم لها مذاق فريد، بالإضافة إلى الدقة الحارة ودقة الخل والتقلية المقرمشة اللذيذة.

كما يقدم أيضًا ألذ مكرونة بالجبنة السائحة ويمكن إضافة السجق أو الكبدة، كما أن الخدمة لديه مميزة والعاملين لُطفاء مع الزبائن، وأسعاره غير مبالغ فيها على الرغم من جودة الطعام والمذاق الفريد، لذلك يعتبره الكثير أفضل محل كشري في عمان.

  • مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9962 6229‬‏
  • الموقع: XVWC+3CF عمان

مطعم كشري التحرير الأردني Jordanian Tahrir Koshary

مطعم كشري التحرير الأردني Jordanian Tahrir Koshary

يُعد أميز مطعم كشري في عمان يتميز بجودة المكونات المستخدمة في تحضير جميع الأصناف، حيث يتم اختيار أفضل المكونات الطازجة لتضمن الطعم الرائع والجودة العالية في كل وجبة.

وبفضل فريق المطبخ المحترف يتم تحضير الكشري بمهارة وحرفية ليتم تقديمه إلى الزبائن بشكل مثالي، وهو ما يمنحهم تجربة طعام استثنائية ووجبة كشري لذيذة ومرضية في كل مرة يزورون فيها المطعم.

  • مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9604 7655‬‏
  • الموقع: شارع الجرف 4

مطعم Eskanلdarani-اسكندراني

مطعم Eskanلdarani-اسكندراني

يتمتع مطعم اسكندراني بأجواء عائلية مميزة تشعر الزبائن بالراحة والاستمتاع بوجباتهم، كما إنه أرقى مطعم كشري في عمان يتمتع بديكورات بسيطة وجلسات مريحة، والعاملين لديه يقدمون الخدمات بلطف وذوق في التعامل.

كما يعتبر هذا المطعم المثالي من احلى مطاعم كشري في عمان وذلك بفضل المكونات الطازجة والطريقة الأصلية المستخدمة لإعداد الكشري المصري، وباختصار فإن مطعم كشري في عمان هو الوجهة المثالية لعشاق المطبخ العربي التقليدي.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9577 4555‬‏
  • الموقع: شارع يثرب 41

مطبخ كشري الزعيم

مطبخ كشري الزعيم

لقد تصدر كشري الزعيم قائمة اسماء مطاعم كشري في عمان في الآونة الأخيرة، حيث أنه بجانب الكشري الرائع خاصته، يُقدم مجموعة واسعة من الأطباق المُقبلات الشهية مثل المتبل والفتوش والحمص.

كما يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من المشروبات الباردة والحلويات لإضافة لمسة من الانتعاش إلى تجربة تناول الطعام، فهو حقًا من أفضل مطاعم عمان الأردن المتخصصة في تقديم الأكلات الشعبية الأكثر شهرة في مصر والعالم العربي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+962 7 9604 7655‬‏
  • الموقع: شارع الجرف 4

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال، والذي ذكرنا لكم من خلاله أفضل مطعم كشري في عمان يقدم أشهى الأطباق الشعبية، وأهمها الكشري المصري ذو المذاق الفريد، والذي يقدم مع الإضافات الرائعة مثل الدقة والشطة وتقلية البصل والحمص فهم مكونات استثنائية تضمن مذاق مثالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *