وجهات

أفضل اماكن العاب اطفال في عمان الأردن موصى بها

تعتبر عمان وجهة شعبية للأطفال بسبب وجود العديد من الأماكن والأنشطة التي يستمتع بها الأطفال، وإذا كنت ترغب في الاستمتاع برحلة لا تُنسى مع أطفالك وقضاء وقت مُسلي، فإن عمان هي المكان المثالي لذلك، حيث تقدم العديد من الأماكن والأنشطة الترفيهية مثل: الحدائق وأماكن الرسم واللعب، والمنتزهات المائية وغيرها الكثير، وفيما يلي أشهر اماكن العاب اطفال في عمان.

أشهر اماكن العاب اطفال في عمان

‪Jingo’s Jungle

هي تعتبر من بين أفضل مدن الملاهي في الأردن ، وتحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال، كما أنها تقع في السيتي سنتر ، حيث يوجد به العديد من المحلات التجارية والمطاعم، وهذا ما يجعله وجهة مفضلة للكثير من العوائل، كما تتميز مدينة الملاهي هذه بأن أسعارها في متناول الجميع ، كما تضم العديد من الألعاب الممتعة لإبقاء الأطفال مستمتعين، من بينها منزل باربي، ولعبة القطار والضفدع.

  • الموقع: City Mall, شارع الملك عبدالله الثاني 295، عمّان، الأردن.
اماكن العاب اطفال في عمان
اماكن العاب اطفال في عمان

حديقة بنك الإسكان

حديقة بنك الاسكان مصنفة من ضمن أجمل مناطق العاب الاطفال في عمان، حيث سيستمتعون داخلها بركوب الاسكوتر، والدراجات الهوائية في ساحة آمنة مخصصة لهذا الأمر، كما تتميز بوجود الأرجوحات النظيفة والآمنة، كما يتم تنظيف الرمال المخصصة للعب الأطفال، بانتظام للحفاظ على صحتهم وأمانهم، وبعد يوم من المرح واللعب، يمكنكم الذهاب إلى أحد أكشاك بيع الآيس كريم والمثلجات للانتعاش.

  • الموقع: ش. سلمان القضاة Governorate، عمّان، الأردن.

J’imagine

هو من بين أشهر اماكن العاب اطفال في عمان، ويعتبر المكان المثالي بالنسبة لهم، حيث يمكن للأطفال تقمص الشخصيات التي يحبونها وارتداء ملابس هذه الشخصيات ثم البدء في اللعب، ويوفر المكان أيضاً غرفة فنون تتيح للصغار صنع القطع الفنية الخاصة بهم.

نادي سايفي المهر

يُعد نادي سايفي المهر مكانًا ترفيهيًا مثاليًا للأطفال؛ حيث يمكنهم ركوب الخيول الممتعة التي يحبها الناس من جميع الأعمار، أو أخذ دروس ركوب الخيل المحترفة لديهم، كما يمكنكم التنزه مع الخيول والاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية معهم، ويحتوي النادي أيضاً على ملعب مخصص للأطفال الصغار للعب والمرح وقضاء وقت ممتع بالداخل.

Galaxy park

من بين أشهر اماكن العاب اطفال في عمان، مدينة جلاكسي التي تضم عدد كبير من الألعاب المسلية والممتعة لجميع الأفراد، كما تتبع كافة معايير السلامة والأمان، ومن بين الألعاب الموجودة في الداخل هي الألعاب الإلكترونية التي توفر للأطفال المتعة والإثارة.

  • الموقع: ش. المدينة المنورة 270، عمّان، الأردن.

Jump park jordan

تضم هذه المدينة الترفيهية أماكن مخصصة للقفز وهي من الأمور المفضلة للأطفال كثيراً، كما أنها تناسب الكبار أيضاً، وتوفر لهم وقت مليئ بالمتعة واللعب، وتوفر للكبار قضاء وقت سعيد بعيداً عن الضغوط اليومية، وتضم المدينة عدد كبير من مربعات القفز ليجد الجميع راحتهم داخل هذا المكان.

  • الموقع: تاج مول، عمان، الأردن.

حديقة الأردن للحيوان

تعتبر حديقة حيوانات الأردن من المعالم السياحية الشهيرة في الأردن، فضلاً عن كونها مكانًا ترفيهيًا وممتعًا للأطفال، فهي توفر لهم إمكانية مشاهدة للحيوانات المختلفة مثل الدب والفيل والأسد والطيور، بالإضافة إلى المشاركة في الألعاب والمغامرات المناسبة لأعمارهم داخل حديقة اليادودة في عمان.

  • الموقع: اليادودة، عمان، الأردن.
اماكن العاب اطفال في عمان
حديقة الأردن

متحف الطفل

يعتبر متحف الطفل واحداً من بين أشهر اماكن العاب اطفال في عمان، حيث يوفر لهم العديد من الألعاب والتجارب التعليمية المتنوعة، التي تعمل على تنمية مهارات الأطفال في العلوم والتاريخ والفن وغيرهم.

Adventure city

تعد مدينة المغامرات والإثارة من أفضل وأشهر الوجهات الترفيهية في الأردن ، وهي مدينة جميلة يحب الصغار والكبار زيارتها ، والاستمتاع بعيش الحياة القديمة وركوب الخيل في الصحراء، بالإضافة إلى الاستمتاع برياضة الكارتينج، وغيرها الكثير من الأمور المسلية الأخرى.

  • الموقع: ش. الملكة رانيا، عمّان، الأردن.

Bouncy town

تعد Bouncy town أحد أشهر اماكن العاب اطفال في عمان، وهي توفر لكافة أفراد العائلة الكثير من الألعاب المناسبة لهم، من بينها ليرز تاغ، ولعبة الأسهم الشيقة، والعديد من الانشطة الترفيهية الأخرى.

  • الموقع: العبدلي الجديد، عمان، الأردن.

عمان ويفز أكوا بارك أحد أفضل ألعاب الأطفال في عمان

إن كنت تبحث عن أفضل المنتزهات المائية في الأردن، فإن عمان ويفز هو المكان الملائم لجميع أفراد العائلة، حيث تكثر به الألعاب المائية الشيقة، مع وجود حمامات السباحة، ونادي رياضي مناسب للكبار والصغار، والعديد من الأنشطة على مساحة تزيد عن 80 ألف كم مربع.

  • الموقع: طريق المطار، عمّان، الأردن.
اماكن العاب اطفال في عمان
عمان ويفز

بيت الحكايات والموسيقى

يحتاج الأطفال دائمًا إلى تعلم اللغة العربية، ويستمتعون بسماع القصص المختلفة، لذلك يعتبر بيت الحكايات والموسيقى هو وجهتهم المناسبة، وتم تأسيس هذا المكان بواسطة ربيعة الناصر، والتي حلمت بتأسيس مكان يجمع ما بين تعليم اللغة العربية وروي القصص والحكايات.

يوفر هذا المكان أيضاً قسماً مخصصاً للتمثيل، والموسيقى، والطبخ، يناسب كافة الأطفال من مختلف الأعمار، لاكتشاف مهاراتهم والاستمتاع بالداخل.

  • الموقع: 42 Baoniya Street, Jebel Webdeh Amman، عمّان، الأردن.

قد يعجبك: أبرز اماكن سياحية في الاردن للعائلات موصى بها 2022

غابة جينغوس

من بين اماكن العاب اطفال في عمان المميزة والمشهورة في المدينة، هي غابة جينغوس، والتي تضم عدد كبير من الألعاب للأطفال من بينها الأرجوحات وأماكن القفز، وبيوت الدمى، ومساحات اللعب وغيرها الكثير، وتقع هذه المدينة الترفيهية المميزة في سيتي مول، حيث يمكنكم ترك أطفالكم ليستمتعوا باللعب والتسوق أو تناول الطعام.

  • الموقع: City Mall, شارع الملك عبدالله الثاني 295، عمّان، الأردن.
اماكن العاب اطفال في عمان
اماكن العاب اطفال في عمان

فول تايم Full Time

يناسب فوق تايم الأطفال من عمر الثانية إلى الثالثة، وهو مركز ترفيهي مميز يقع في منطقة الصويفية في عمان، كما يوفر المركز إمكانية إقامة حفلات أعياد الميلاد.

  • الموقع: الصويفية، عمان، الأردن.

تضم العاصمة الأردنية الكثير من اماكن العاب اطفال في عمان الاخرى، ولكن القائمة أعلاه تعتبر هي أشهر الأماكن في المدينة والتي تحظى بإقبال الكثير من الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *